ماركات الموبايل

تحديد الموعد النهائي للكشف عن الهاتف Moto X4

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 979

في السنوات القليلة الماضية، عادت علامة موتورولا التجارية من جديد، وتحديدًا بعد أن قامت شركة لينوفو الصينية بشرائها، في واحدة من أبرز صفقات الشركة الصينية الرائدة في عالم الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة حيث تم توقيع الصفقة في عام 2014.

وأطلقت لينوفو العديد من الهواتف المميزة بعلامة موتورلا خلال العامين الماضيين وهو الامر الذي تريد ان تواصله العام الجاري بهاتف جديد ضمن سلسلة هواتف موتورولا موتو إكس Motorola Moto X.

 

 

وأعلنت شركة لينوفو المالكة لعلامة موتورو التجارية إنها تعلن رسميًا هاتفها الجديد Moto X4 خلال حدث خاص بالشركة في الثلاثين من شهر يونيو الجاري، وسيشهد العام الجاري إطلاق الهاتف Motorola Moto X4 وهو أبرز الهواتف التي ستطلقها لينوفو منذ استحواذها على علامة موتورولا الخاصة بالهواتف الذكية Motorola Mobility.

وحاولت شركة لينوفو أن تجمع في الهاتف الجديد بين المواصفات التقنية المتميزة والسعر المناسب، إذ يضم الهاتف الجديد يضم معالج ثماني النواة من فئة كوالكوم سناب دراجون 625، وبطارية بسعة 3800 مللي أمبير وذلك على الرغم من أن سعره لن يتجاوز 325 دولار فقط.

 

 

ويتميز الهاتف Moto X4 بالتصوير الرائع حيث يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل تدعم خاصية التركيز التلقائي مع فلاش LED مزدوج وتدعم أيضًا الصور البانورامية.

وعلى مستوى الفيديو فهى قادرة على التصوير بجودة 2160 بيكسل عند سرعة 30 لقطة في الثانية، باللإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ومن المنتظر أن يضم الهاتف شاشة مميزة من نوع  IPS LCD تدعم 16 مليون لون بحجم 5.5 بوصة.

وتعمل الشاشة بجودة 1080 x 1920 بيكسل بكثافة بيكسلات 401 بيكسل لكل بوصة، وتدعم شاشة الجوال Motorola Moto X4 خاصية اللمس المتعدد، كما أنها محمية بطبقة زجاجية من فئة كورنينج غوريلا لكن لم يتم الإعلان عن نوع الإصدار حتى الآن.

وسيدعم الهاتف الجديد الإتصال بشبكات الجيل الرابع بالإضافة إلى شبكات الجيلين الثاني والثالث، كما سيحتوي على مكبر الصوت ومستشعر بصمات بالإضافة إلى دعم عدد من الخاصيات وأبرزها خاصية GPS وخاصية NFC، كما يدعم الواي فاي والبلوتوث والراديو.

 

 

مواصفات الهاتف Motorola Moto X4

 

تصميم الهاتف Motorola Moto X4

يضم الهاتف واحدًا من التصميمات المميزة للغاية حيث قامت الشركة بتصميم هيكل معدني متميز، كما أن الهاتف يسدعم استخدام شريحتي إتصال من فئة نانو سيم.

 

شاشة الهاتف Motorola Moto X4

يضم الهاتف شاشة مميزة من نوع  IPS LCD تدعم 16 مليون لون بحجم 5.5 بوصة، وتعمل الشاشة بجودة 1080 x 1920 بيكسل بكثافة بيكسلات 401 بيكسل لكل بوصة.

وتدعم شاشة الهاتف خاصية اللمس المتعدد، كما أنها محمية بطبقة زجاجية من فئة كورنينج غوريلا لكن لم يتم الإعلان عن نوع الإصدار حتى الآن.

 

أداء الهاتف Motorola Moto X4

سيعمل الهاتف Moto X4 بشكل مسبق بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد (نوجا 7.0)، وهو الأمر الذي سيجعله مميزًا على مستوى الأداء وذلك بالإضافة إلى أنه سيضم معالج ثماني النواة من فئة كوالكوم سناب دراجون 625، ومعالج الرسوميات من فئة Adreno 505

 

ذاكرة الهاتف Motorola Moto X4

يتمتع الهاتف الجديد بإصدارين مختلفين فيما يتعلق بالذاكرة الداخلية حيث يضم الأول ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت في حين يضم الآخر  64 جيجابايت كما يمكن استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى سعة 256 جيجابايت.

أما عن الذاكرة العشوائية أو الرام فهو يضم إصدارين أيضًا حيث يعمل الإصدار الأول بذاكرة عشوائية قدرها 3 جيجابايت في حين يضم الإصدار الآخر 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

 

كاميرا الهاتف Motorola Moto X4

يتميز الهاتف بالتصوير الرائع حيث يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل تدعم خاصية التركيز التلقائي مع فلاش LED مزدوج وتدعم أيضًا الصور البانورامية، وعلى مستوى الفيديو فهى قادرة على التصوير بجودة 2160 بيكسل عند سرعة 30 لقطة في الثانية، باللإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

 

بطارية الهاتف Motorola Moto X4

من أبرز المواصفات التي يضمها الهاتف هى البطارية حيث يضم بطارية بسعة 3800 مللي أمبير وهو ما يعني أن البطارية مميزة للغاية وقد تستطيع الصمود لما يقارب يوم من العمل المتواصل.

وبطارية الهاتف Moto X4 هى بطارية غير قابلة للإزالة من فئة Li-Lon ، وتتميز بتقنية الشحن السريع.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !