ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتف Oppo Reno9 .. ما الجديد الذي تنوي أوبو تقديمه للمستخدمين

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 509

شاهدنا الهاتف الذكي Oppo Reno9 في بعض التسريبات بالأمس القريب ، والأن سمعنا المزيد عن مواصفاته.

ومن الواضح أن Oppo Reno9 منذ بدء ظهور التسريبات عنه. من المتوقع أن يكون اللاعب القادم والمنافس الأساسي الذي تدفع به اوبو للمنافسة في سوق الهواتف المحمولة الذي تستعر فيه المنافسة يوما بعد يوم. مع الاهتمام بالكاميرا والمعالج. بشكل خاص

تعالوا نتعرف أكثر على Oppo Reno9 من خلال تقريرنا الذي

 

تسريبات هاتف Oppo Reno9

  • تدعي بعض مصادر التسريبات الموثوقة أن الهاتف الجديد سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف. أما في المقدمة ، سيتم (اقتباس) كاميرا التصوير السيلفي بدقة 32 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX709 من سلسلة Reno8.
  • يقال إن Oppo Reno9 يأتي مع شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 بكسل. ستحتوي الشاشة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

  • كشف المسربين أيضًا عن المستشعر الموجود في الخلف – وهو Omnivision OV64B ، المستخدم في طراز Oppo Reno7 5G ، بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الأخرى من عائلة Oplus ، بما في ذلك OnePlus Nord CE 2 5G و Realme 9 Pro.
  • سيتم تشغيل Oppo Reno9 بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ستتمتع البطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ودعم شحن 67 وات ، وهو ما سيكون بمثابة تخفيض لأن Reno8 كان 80 واط. ومع ذلك ، فإن Oppo Reno9 سيطبق بشكل شامل معيارًا عالميًا جديدًا من شأنه أن يعزز التوافق.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !