ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف iQOO Neo7 المعلن عنه مؤخرا.. معالج قوي وشحن سريع

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 265

ما هي الفكرة التي تأتي في بالك عندما تسمع كلمة (هاتف ألعاب)؟ الهاجس  الأول سيكون السعر المرتفع. وهذا ما لعبت عليه شركة فيفو عندما فكرت في طرح هاتف iQOO Neo7 والذي يمكن اعتباره هاتف العاب متوسط السعر. مقارنة بالمواصفات الفنية التي ياتي بها

اطلاق iQOO Neo7

  • هاتف iQOO Neo7 الجديد هو أحدث هاتف ألعاب متوسط ​​المدى من علامة vivo التجارية الفرعية لأول مرة في الصين. إنه يحتوي على قائمة مواصفات مقنعة مع مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9000+ الرائدة جنبًا إلى جنب مع شاشة AMOLED 120 هرتز وشحن سريع 120 واط بينما يتميز أيضًا بكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل مع OIS.

  • هناك شاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة في الهاتف من الأمام. والشاشة هنا بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز. اللوحة معتمدة من HDR 10+ وتغطي التدرج اللوني DCI-P3 وإخراج ما يصل إلى 1500 شمعة في المتر المربع كحد أقصى من السطوع. يتم تشغيل الشاشة بواسطة شريحة عرض Pro + مستقلة تعمل على تفريغ بعض الأحمال الثقيلة من على كاهل المعالج Dimensity 9000+ SoC.
  • يتصدر قسم الكاميرا مستشعر Sony IMX766V الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع OIS إلى جانب وحدة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع كاميرا سيلفي ١٦ ميجا بيكسل

  • ياتي الهاتف مع نظام التشغيل Android 13 وواجهة المستخدم OriginOS Ocean التي تسهل استخدام الهاتف
  • بينما تدعم البطارية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة شحنًا سريعًا يصل إلى 120 وات باستخدام وحدة الشحن المتوفرة. يجب أن تستغرق عملية الشحن من 0 إلى 50٪ 9 دقائق فقط وفقًا لتقديرات iQOO.
  • يأتي iQOO Neo7 بألوان الأسود والأزرق والبرتقالي ويبدأ من 2699 يوان صيني (373 دولارًا) للنسخة 8/128 جيجابايت. سيصل الطراز الأعلى من 12/512 جيجابايت إلى 3299 يوان صيني (456 دولارًا). تبدأ المبيعات  في الصين في 31 أكتوبر الحالي. ويوجد للهاتف سعة اخرى هي ٢٥٦ جيجا بايت
  • بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت iQOO أيضًا عن سماعات الأذن اللاسلكية TWS Air التي تتميز بمحركات ديناميكية 14.2 ملم وسماعات مزدوجة على كل سماعة أذن وعمر بطارية مدته 25 ساعة مقابل 199 يوان صيني (27 دولارًا).
  • عند الاعلان عن هاتف iQOO Neo7 وسماعة TWS Air الذكية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !