ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy M04 الجديد من سامسونج

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 462

يتسائل قطاع كبير من المستخدمين اليوم عن هاتف Samsung Galaxy M04 الذي تتوافر عنه الكثير من التسريبات. التي تؤكد كلها اقتراب موعد  الإطلاق الرسمي من سامسونج. ما يدفع الكثير من الناس للحماس. مترقبين لإطلاق واحد من أرخص هواتف سامسونج في الأسواق ، تم إدراج النموذج القادم في Google Play Console ، والذي يشير عمومًا إلى أن الإطلاق قريب نوعًا ما.

تسريبات هاتف Samsung Galaxy M04

  • اليوم ، حصلنا على تأكيد لاطلاق هاتف Samsung Galaxy M04 في الهند ، بالإضافة إلى حقيقة أنه سيكون بسعر أقل من 10000 روبية هندية. في الواقع ، بينما تقول بعض التسريبات الأخرى. أن الهاتف من المتوقع أن يأتي بسعر ٩٠٠٠ روبيه تقريبا
  • كما ترون ، يحتوي الهاتف على مستشعرين للكاميرا في الخلف ، وشق قطرة ماء في الأمام لإدخال أداة التقاط صور السيلفي. وفقًا لصورة ترويجية أخرى تم تسريبها ، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) ه تبلغ 8 جيجابايت في نسختها الأعلى ، على الرغم من أن هذا قد يضيف فقط ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للتوسيع إلى المقدار الفعلي الفعلي ، والذي سيبدأ من 3 جيجابايت فقط ، وفقًا لقائمة وحدة التحكم في Google Play. .

  • عند الحديث عن ذلك ، فإن رؤية هاتف Samsung Galaxy M04 أكدت بالفعل أن هذا الجهاز مدعوم من مجموعة شرائح Helio G35 الضعيف نسبيا من MediaTek ، مما يعني أنه سيصل أيضًا إلى الحد الأقصى عند اتصال 4G LTE ، وليس 5G هنا. لكن من ناحية أخرى سيدعم الهاتف تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين
  • من المتوقع أن ياتي Samsung Galaxy M04 بنظام Android 12 ، والذي قد يكون للأسف الإصدار الذي يتم إطلاق الهاتف به ، على الرغم من حقيقة أن Android 13 قد تم تقديمه منذ فترة الأن.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !