ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان الرسمي عن هاتف Realme 10 Pro و Realme 10 Pro plus

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 474

بعد ثلاثة أسابيع من ظهورهما لأول مرة في الصين ، أصبحت هواتف Realme 10 Pro و Realme 10 Pro plus رسمية الآن في السوق العالمية بعد حدث إطلاق كبير في وقت سابق.

لماذا يعتبر هذا حدثا استثنائيا؟ لأن هذه الهواتف طال انتظار المستخدمين لها لفترة زمنية طويلة. فمن المعروف عن شركة ريل مي، قدرتها على الجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المنخفض في نفس الوقت. كل هذا مغلفا بخدمة ما بعد البيع وخدمات الصيانة والاصلاح المنتشرة حول العالم

تعالوا نتعرف أكثر على الهواتف الجديدة المصدرة من ريل مي، وما الجديد الذي تقدمه للمستخدمين

مواصفات هواتف Realme 10 Pro و Realme 10 Pro plus

  • لتلخيص مواصفات هاتف Realme 10 Pro يمكن القول أنه يتميز  بشاشة IPS LCD مقاس 6.72 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ومجموعة شرائح Snapdragon 695 وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعر ISOCELL HM6 من سامسونج. هناك بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط.

  • يحصل Realme 10 Pro plus  على شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.7 بوصة أفضل مع معدل تحديث 120 هرتز ومجموعة شرائح أبعاد 1080 أكثر قدرة. يعتمد إعداد الكاميرا على نفس الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، على الرغم من أنك تحصل أيضًا على كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل. تظل سعة البطارية عند 5000 على الرغم من ترقية سرعة الشحن إلى 67 واط. يعمل كلا الهاتفين الجديدين من Realme 10 Pro على تشغيل Realme UI 4.0 الذي يعتمد على Android 13.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !