ماركات الموبايل

أحدث وأخر تسريبات التابلت Samsung Galaxy Tab S8 Ultra المنتظر من سامسونج

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 666

من المفترض أن تصل سلسلة Galaxy Tab S8 القادمة من سامسونج وعلى رأسها Samsung Galaxy Tab S8 Ultra إلى أوروبا عاجلاً وليس آجلاً. تم إدراج مجموعة Tab S8 بأكملها لفترة وجيزة في Amazon Italy وتم الإعلان عن كل شيء عنها. بصراحة ، ليس هناك الكثير الذي لم نكن نعرفه بالفعل.

تسريبات Samsung Galaxy Tab S8 Ultra الجديدة

  • لقد تلقينا بالفعل تأكيدًا رسميًا بأن Samsung ستعقد حدثًا بخصوص تابلت Samsung Galaxy Tab S8 Ultra في فبراير حيث من المتوقع الإعلان عن سلسلة هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy S22 وسلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S8. كما قلنا لم يتم تأكيد التاريخ الدقيق للحدث ، لكن المُسرب إيفان بلاس يجلب بعض الأدلة القوية على أنه 9 فبراير حيث شارك ما يبدو أنه ملصق رسمي للحدث.

  • يحتوي الملصق على حرف “S” كبير يظهر تحته شعار “Epic Standard”. لا يمكن استنتاج الكثير من الصورة ، ولكن على الأقل لدينا إشارة واضحة إلى متى نتوقع سلسلة Galaxy S22 و Tab S8 الجديدة.
    في الأخبار ذات الصلة ، أن جهاز التابلت Samsung Galaxy Tab S8 Ultra سيتوفر بألوانه الفضية والأسود إلى جانب قلم S Pen. سيكون هذا هو أصغر جهاز لوحي من سامسونج  مع شاشة LTPS LCD مقاس 11 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة تبلغ 2560 × 1600 بكسل.

  • سيحتوي الجهاز Samsung Galaxy Tab S8 Ultra  على كاميرات رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرات فائقة السرعة بدقة 6 ميجابكسل في الخلف ، وشرائح Snapdragon 8 Gen 1 كمعالج أساسي وبطارية تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة. وياتي التابلت عاملا بنظام التشغيل Android 12 مع One UI 4 كواجهة مستخدم.
  • ستتضمن جميع الطرز الثلاثة قلم S Pen وسيتمكن كل منها من وضعه على الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي أسفل الكاميرا مباشرةً. لكن التوقيت قد يعني أن Samsung قد تكون جاهزة لإطلاق الأجهزة اللوحية في الأسواق الأوروبية قريبًا. نتساءل عما إذا كانت سلسلة Galaxy S22 ستتغلب على سلسلة Tab S8 عند إطلاقها أو ما إذا كانت Samsung ستطلقها في نفس الوقت.
  • على كل حال ستدخل سامسونج في مواجهة قوية مع شركة أبل عملاق الأجهزة الذكية الأمريكية. حيث تسيطر ابل على قطاع لا يستهان به من مبيعات التابلت حول العالم. طبعا هناك منافسين اخرين مثل شاومي وهواوي وغيرها من الشركات. لكن من الواضح ان سامسونج اقتحمت هذا المجال لتبقى وتنافس للنهاية. لكن السؤال هنا، هل تستطيع مواجهة المنافسة المستعرة في هذا السوق؟ الوقت وحده يملك الاجابة على هذه الاسئلة.
  • وعلى كل الاحوال من المبكر الحديث عن سعر Samsung Galaxy Tab S8 Ultra وباقي السلسلة. عند الاعلان عنها في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !