ماركات الموبايل

أحدها يأتي بسعر ٧٧ ألف جنيه.. تعرفوا على أسعار هواتف سامسونج الرائدة لعام ٢٠٢٣

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 288

لا شك أن قطاع كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر يسعون لمعرفة أسعار هواتف سامسونج الرائدة خاصة بعد اعلان سامسونج مؤخرا عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي.

وتناقل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خوفهم من ارتفاع اسعار الهواتف المحمولة الرائدة التي تقدمها سامسونج هذا العام. نتيجة الارتفاع الملحوظ في اسعار كافة السلع والخدمات عالميا وعربيا، بالاضافة للارتفاع المفهوم في اسعار تصنيع الهواتف المحمولة نتيجة ارتفاع اسعار اشباه الموصلا، التي تعتبر العمود الفقري لهذه الصناعة.

على كل الاحوال نستعرض معكم من خلال هذا التقرير اسعار هواتف سامسونج الرائدة لسندة 2023 وهي الاسعار الرسمية سواء لدى الموزع او سعر البيع للمستخدم النهائي

أسعار هواتف سامسونج الرائدة لعام ٢٠٢٣

  • أرخص هاتف في تشكيلة هواتف سامسونج هذا العام هو هاتف Galaxy Z Flip 5 والذي يأتي بسعر 40080 جنيه لاختيار الذاكرة 256 و 8 جيجا بايت للرامات. هذا سعره عند الوكيل. أما سعر البيع الرسمي للهاتف فهو 43285 جنيه.
  • أما هاتف  Galaxy Z Fold 5 لكن هذه المرة باختيار التخزين 256 مع 12 جيجا يابت رامات وسعره لدى الوكيل 68450 جنيه تصل الى 73930 جنيه كسعر بيع رسمي.
  • وأخيرا نفس الهاتف Galaxy Z Fold 5 لكن باختيار 512 جيجا بايت للتخزين  ورامات 128 جيجا بايت فسعره 71760 للوكيل وللمستخدم 77500

  • بالطبع يجب أن نفهم أن هذه الاسعار عرضة للتغير حسب اسعار السوق. وأنها اسعار رسمية قد تخضع احيانا لبعض العروض والخدمات الاضافية (مثل الصيانة او تقديم اكسسوارات اضافية للهواتف) والتي تزيد من السعر بالطبع.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !