ماركات الموبايل

أخيرا.. تعرفوا على Nothing Phone 2 بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 245

لا أحد يجيد لعب لعبة الدعابة إلى حد الكمال و احتراف صناعة الضجيج المحيط بالهاتف الذي يصدره أفضل من صناع Nothing Phone 2 والذي كان فضول المستخدمين بخصوصه قد وصل الى السقف في الأشهر القليلة الماضية. الهاتف Nothing Phone 2  تم الاعلان عنه بشكل رسمي الآن ويجلب تحسينات في جميع المجالات مقارنة بسابقه.

هاتف Nothing Phone 2

  • قد يبدو الهاتف Nothing Phone 2 مطابقا للهاتف الأول من نفس السلسلة ولكن الجهاز الجديد يتميز بظهر مستدير مما يجعله أكثر راحة في التعامل معه. تلقت واجهة Glyph تحديثا أيضا وتتألف الآن من 11 شريط LED مجزأ مع 33 منطقة إضاءة LED إجمالية. إنه يقدم حالات استخدام جديدة للإشعارات مثل التحكم في مستوى الصوت ومؤشرات المؤقت.
  • يمكنك تعيين تطبيقات محددة إلى مؤشر LED العلوي الأيسر لإشعارات Essential Glyph التي ستبقى مضاءة حتى تقوم بمسح الإشعار من قائمة الإشعارات الخاصة بك. Nothing Phone 2 يفتح أيضا واجهة Glyph SDK وAPI للمطورين لذلك من المرجح أن نرى حالات استخدام أكثر ذكاء على الطريق.
  • ياتي هاتف Nothing Phone 2 مع شاشة LTPO OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 1-120 هرتز. يتم الآن توسيط قطع ثقب الثقب ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX615 ودعم تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارا في الثانية.

  • تتميز الكاميرا الرئيسية في الخلف الآن بمستشعر Sony IMX890 (50 ميجابكسل) مع تثبيت صورة OIS وEIS وأنماط HDR والتقاط الحركة المحدثة. تستخدم الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل نفس مستشعر Samsung JN1 مثل سابقتها ولكنها تحصل أيضا على قدرات HDR المتقدمة.
  • هناك شرائح Snapdragon 8 + Gen 1 على رأس الهاتف Nothing Phone 2 والتي تحل محل SD 778G+ على النسخة  الأولى من الهاتف. تبلغ البطارية الآن 4700 مللي أمبير في الساعة وتصل سرعات الشحن السلكية إلى 45 واط بينما يظل الشحن اللاسلكي عند 15 واط. يتم تغطية واجهة البرنامج بواسطة Nothing OS 2.0 استنادا إلى Android 13 الذي يضيف عناصر واجهة مستخدم جديدة وألوان السمات وتخطيطات المجلدات والأغلفة المصورة.

  • هاتف Nothing Phone 2 يأتي بألوان الأبيض والرمادي الداكن ويبدأ من 599 دولارا / 579 جنيها إسترلينيا / 679 يورو لاختيار التخزين 8/128 جيجابايت. هناك اختيار 12/256 جيجابايت مقابل 699 دولارا / 629 جنيها إسترلينيا / 729 يورو في حين تم تقديم اعلى طراز بسعة 12/512 جيجابايت بسعر 799 دولارا / 699 جنيها إسترلينيا / 849 يورو. تبدأ الطلبات المسبقة اليوم بينما من المقرر إجراء المبيعات المفتوحة في 17 يوليو عبر موقع Nothing الرسمي
  • عند الاعلان عن Nothing Phone 2 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !