ماركات الموبايل

كل ما تريد معرفته عن سماعة OnePlus Nord Buds 2r الأحدث

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 669

أعلنت OnePlus منذ أيام قليلة عن إطلاق سماعات OnePlus Nord Buds 2r اللاسلكية بمزايا رائعة وخصائص ذكية تقدم تجربة مميزة للمستخدمين، فالسماعة اللاسلكية تقدم خصائص رائعة فيما يتعلق بتخصيص نماذج الصوت EQ والميكروفون والبطارية، هذا بالإضافة إلى تصميمها الأنيق، وفي المقال التالي نستعرض معكم مزايا السماعات اللاسلكية الجديدة، فتابعوا معنا.

نظام التشغيل والبرمجة

تدعم سماعات Nord Buds 2r الذكية البلوتوث من إصدار 5.3، ويمكنها الأتصال مع هواتف OnePlus تلقائياً، كما أنها تدعم الإتصال بالهواتف الأخرى ذات نظام تشغيل أندرويد من خلال تطبيق HeyMelody، ولكنها للأسف لا تدعم الاتصال بنظام تشغيل IOS. كما أنها تدعم مجموعة من نماذج EQ للتحكم في شكل الصوت و مجال الترددات الصوتية المخصصة بشكل مسبق، ويمكن أيضًا التحكم في تخصيص نموذج EQ الخاص بك.

الأداء

تقدم سماعات Nord Buds 2r تجربة استماع مميزة خاصة لمن يحب ضخامة حجم ال bass، كما أنها تدعم الترددات الصوتية المتوسطة mid في إطار ناعم وسلس، أما عن الترددات الصوتية العالية high فتكون غير مزعجة. و في كل الأحوال يمكنك التحكم في شكل الصوت و اختيار المفضل بالنسبة لك من بين نماذج EQ المتوفرة. و تتميز السماعة الذكية بأداء مميز في الأماكن الهادئة، ولكن نظرًا لعدم دعم خاصية إلغاء الضوضاء النشطة ANC فيمكن أن يؤثر هذا في جودة نقاء الصوت في الأماكن الصاخبة. و على جانب فإن السماعة تدعم ميكروفون مناسب و جيد فهو يدعم خاصية إلغاء الضوضاء المدعومة بالذكاء الإصطناعي أثناء المكالمات مما يجعل صوت المستخدم واضح و نقي أثناء المكالمات الهاتفية.

اقرأ أيضًا: الاعلان عن سماعةBeats Studio Buds plus مع تحسين العديد من التفاصيل.. تعرفوا عليها

اقرأ أيضًا: تعرفوا على المقارنة بين Google Pixel Buds Pro و Apple AirPods Pro 2

البطارية

تدعم سماعات Nord Buds 2r الذكية بطارية يمكنها العمل ل 8 ساعات متواصلة، كما يمكن استخدامها لمدة ساعتين تقريبًا بمجرد شحنها لمدة 10 دقائق فقط. كما أن علبة البطارية عند شحنها بالكامل يمكنها أن تشحن السماعة للإستخدام لفترات تصل إلى 38 ساعة.

 

الأسعار

تبدأ أسعار سماعات Nord Buds 2r اللاسلكية في الأسواق العالمية من 26 دولار أمريكي تقريبًا.

ويمكنكم أن تتعرفوا على أسعار السناعة الذكية بمجرد طرحها في الأسواق العربية والمصرية والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !