ماركات الموبايل

أخيرا من اوبو.. الكشف عن مواصفات هاتف Oppo Reno8 T

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 342

تعمل شركة اوبو مؤخرا على طرح العديد من الهواتف المحمولة. للمنافسة بقوة في سوق الهواتف المحمولة المتوسطة. ولا يختلف هاتف Oppo Reno8 T كثيرا عن هذا الاتجاه.

يجمع Oppo Reno8 T بين المواصفات الفنية والسعر المناسب في نفس الوقت. والأن صار لدينا المزيد من المعلومات عنه

هاتف Oppo Reno8 T

  • أكدت Oppo India إطلاق الهاتف الذكي Reno8 T 5G وسماعات الأذن اللاسلكية Enco Air3 في الهند في 3 فبراير. قبل هذا التطور، كان لدينا تأكيد بأن Reno8 T ستطلق في الفلبين في 8 فبراير وهو ما لا يزال يحدث. بمعنى أصح أن اوبو تخطط لاطلاق الهاتف في الفلبين والهند في أوقات متقاربة. ونتوقع أن ياتي الهاتف الى أسواق أكبر في الفترة القصيرة الى المتوسطة القادمة.

  • أكدت أوبو إنديا أن Reno8 T 5G ستقدم شاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وبطارية 4800 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع SuperVOOC بقدرة 67 واط. تتطابق هذه المواصفات مع Oppo A1 Pro الذي تم إطلاقه مرة أخرى في الصين في نوفمبر.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !