ماركات الموبايل

7 أشياء لا تكتبها في سيرتك على تطبيقات التعارف

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2029

تعتبر تطبيقات التعارف من أكثر تطبيقات الهواتف الذكية انتشارًا على الهواتف الذكية في الأونة الأخيرة بسبب المكاسبالمادية الضخمة التي تحققها تلك التطبيقات، ففي الغالب تقوم معظم تلك التطبيقات بالكسب بشكل مباشر من خلال دفع المستخدم مقابل مادي للحصول على النقاط التي تساعدهفي مقابلة أشخاص آخرون من مختلف دول العالم عبر استخدام التطبيق.

وتعطي تطبيقات التعارف الفرصة للمستخدمين للتعرف على أشخاص جديدة من الجنسين بدل من الأصدقاء التقليديين في حياتك اليومية وربما يكونوا هؤلاء الأصدقاء من ثقافات ومجتمعات مختلفة وهو الأمر الذي يتيح لك الفرصة في الاحتكاك مع ثقافات جديدة وأحيانًا في ممارسة لغات أجنبية.

 

7 أشياء لا تكتبها في سيرتك على تطبيقات التعارف | بوابة الموبايلات

 

و يعتبر كل تطبيق من هذه التطبيقات تطبيقًأ من برامج الدردشة الأكثر إنتشارًا بين المستخدمين حول العالم لكن الهدف منها في الغالب يكون في التحدث إلى أصدقاء جدد.

وخلال استخدامك لتطبيقات التعارف الخاصة بالهواتف الذكية هناك مجموعة من الأشياء التي لا يمكن أن تقوم بها لجذب شخصيات جديدة إليك والتمتع بالمصداقية الكاملة خاصة وأنه يوجد العديد من الحسابات المزيفة على تلك التطبيقات ومن شتى أنحاء العالم، وهى الأشياء التي نسردها لكم اليوم.

 

 

العمر الوهمي أو الطول أو الوزن

قد يبلغ البعض من العمر 40 عامًأ على سبيل المثال لكنهم لا يزالوا يشعرون وكأنهم في الخامسة والثلاثين فيلجئون إلى الكذب حتى لا يخسروا صداقات أو علاقات عاطفية معينة، لكن بمجرد أن تخطأ في قول عمرك من المؤكد أن العديد من الأشخاص المستخدمين لتلك التطبيقات لن يقوموا بمحادثتك من جديد أوعلى أقل تقدير أنت لن تحبذ أن تتعرف على أشخاص كاذبون وبالتالي لا يجب أن تكون أنت هذا الكاذب، وما ينطبق على العمر ينطبق بالتأكيد على الطول والوزن وغيرها من الأحوال الشخصية التي تعتقد بأنها تجذب إليك صداقات جديدة.

 

عدد الأطفال التي ترغب في إنجابهم

على أي مستخدم من مستخدمي تطبيقات التعارف أن يعي تمامًا أن جذب الناس إليك لن يكون بعدد الأطفال التي ترغب فيه خاصة وأن هذه التطبيقات لا تعتبر تطبيقات البحث عن الزوجات وإنما التعارف بين الأشخاص من الجنسين وليس من جنس واحد فقط، وكذلك لا يجب عليك أن تذكر عدد الحيوانات التي تود تربيتها في حالة انك من هواة الحيوانات، يمكن ذكر كل تلك الامور في المحادثات الخاصة بينك وبين صديقك الجديد إذا أبدى اهتمامه في معرفتها.

 

الإشمئزاز من تطبيقات التعارف

أحيانًا ما يسعى إليه البعض هو خلق لدى باقي المستخدمين فكرة انه لم يستخدم هذه التطبيقات للبحث عن فتاة للزواج فيعبر عن استيائه من هذه التطبيقات معتقدًا بأنه سينال إعجاب الملايين من المستخدمين ولكن إذا كنت تكره حقًا هذا النوع من التطبيقات فلماذا تقوم بإستخدامها الآن؟

ربما يخلق تعبيرك عن كره هذا النوع من التطبيقات إلا شعور البعض بإصابتك بنوع من الأمراض النفسية أو الإنفصام في الشخصية أو على الأقل أن يعرف البعض انك واحد من الأشخاص الذين يقومون بمراسلة الفتيات فقط.

 

العنوان بالتفصيل أو مكان العمل

في بعض الأحيان يقوم المستخدم وخاصة المستجد بكتابة السيرة الخاصة دون وعي ومن أبرز نقاط الضعف هى أن تكتب عنوان منزلك بالكامل فإذا كنت أرغب في صداقتك هل تعتقد أن رقم منزلك أو شقتك سيؤثر كثيرًا في التحدث إليك بالنسبة لي؟ بالتأكيد لا لكن من الممكن أن يهمني اسم مدينتك أو دولتك على الأقل قد يكون الموضوع شيق بالنسبة لي أن أتعرف على شخص من هذه المدينة التي تسكن بها.

الأمر الذي ينطبق بالضبط على عنوان منزلك ينطبق على اسم الشركة التي تعمل بها أو عنوانها فقد يفهم البعض هذا الأمر بالتفاخر بشركة ما أو عمل ما وقد يعاديك البعض بسبب أنه يعمل في مكان منافس، وتذكر أنك تستخدم هذا التطبيق لتكوين صداقات جديدة وليس عداوات.

 

صور السيلفي

وفقًا لبعض الدراسات الحديثة الخاصة بالتقاط الصور السيلفي فإن الأشخاص كثيري التقاط هذا النوع من الصور دائمًا ما يوصفون بالنرجسية والتفاخر بأنفسهم وأحيانًا يعتقد البعض بأنه ليس لديك الأشخاص المقربون من الأصدقاء لأن يلتقطوا لك صورًا ففي كلتا الحالتين أنت لست بحاجة إلى هذه النظرة السلبية من قبل بعض المستخدمين.

 

استخدام الرموز التعبيرية أو الإيموجي

بعض الأشخاص يقومون باستخدام الرموزالتعبيرية أو الإيموجي للتعبير عن حالتهم أو أنفسهم من خلال استخدام وجه يبتسم وآخر حزين ويلجأ البعض إلى استخدام وجه أحمر، فلماذا هذا الوجه الاحمر ؟؟ هل تناولت الكثير من الفلفل الحار؟

دائمًا ما ينصح لمستخدمين الفعالين على تلك التطبيقات بإستخدام الكلمات المعبرة عن شخصيتك وحياتك إذا كنت حقًا تريد التعرف على أصدقاء جدد.

 

الصور المقطوعة

ابتعد دائمًأ عن استخدام الصور التي قد قمت بقص أحد أصدقائك منها أو ربما صديقتك السابقة فهذا الأمر يعكس صورة سلبية عن شخصيتك وهو عدم احترام الأشخاص المقربة إليك، أو أن هذا هو مصير صديقتك السابقة فلعل البعض من الجنس الآخر يغير رأيه تمامًا بك.

 

 

أشهر تطبيقات التعارف للهواتف الذكية

 

تطبيق Tinder

يعتبر تطبيق تندر أو  Tinderمن أشهر تطبيقات التعارف على مستوى العالم وأكثرها جذبًا للصداقات الجديد حيث يتيح للمستخدم إمكانية التعرف على شخصيات جديدة من حوله ومن مناطق متفرقة حول العالم.

وتقوم فكرة تطبيق Tinder على الدردشة والتحدث مع الأصدقاء الجدد ويتميز بإمكانية إستخدام حسابك الخاص بموقع فيسبوك لتسجيل الدخول أو يمكن استخدام البريد الإلكتروني أو الإيميل لنفس الغرض بدل من فيسبوك.

وتم إطلاق التطبيق لأول مرة عام 2012 وسرعان ما أصبح واحد من أنشط تلك التطبيقات الخاصة بالتعارف مع عام 2014 حيث بات يستخدمه مليار سحبة بشكل يومي وهو نظام يستخدمه المستخدم لسحب الصورة إلى اليمين للإعجاب أو لليسار للإنتقال إلى المستخدم التالي.

ويمكن تحميل تطبيق Tinder بالمجان على هواتف اندرويد أو آي أو إس iOS الخاصة بهواتف آيفون وذلك بالمجان دون دفع أي مقابل مادي.

 

تطبيق Tinder | بوابة الموبايلات

 

تطبيق OkCupid

تطبيق OkCupid هو تطبيق تعارف مميز أيضًا يشبه تطبيق Tinderويمكنك من التواصل مع شخصيات مختلفة وصداقات جديدة حول العالم.

ويتميز تطبيق تطبيق OkCupid بواجهة سهلة الإستخدام حتى للمبتدئين فأنت لن تحتاج إلى وقت طويل للتعرف على التطبيق فكل ما عليك هو إنشاء ملف شخصي خاص بك، وعندما تبدأ في استخدام تطبيق OkCupid يمكنك أن تجيب علي سؤال “عن أي نوع من العلاقات تبحث؟” ومن خلال إجابتك ستجد العديد من الملفات الخاصة بشخصيات مختلفة حول العالم فإذا كنت مهتمًا فقط بالصداقات من الذكور فقط ستجد ذلك وهو نفس الأمر على الإناث أيضًا.

ويمكن تحميل تطبيق OkCupid بالمجان على هواتف اندرويد أو آي أو إس iOS الخاصة بهواتف آيفون وذلك بالمجان دون دفع أي مقابل مادي.

 

تطبيق OkCupid | بوابة الموبايلات

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !