ماركات الموبايل

أفضل ألعاب الأندرويد و الآيفون لهذا الأسبوع

التصنيف : الافضل, اندرويد

عدد المشاهدات : 2034

تطورت تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية بشكل مذهل مع دخول العديد من الشركات الهادفة للربح للإستثمار بها باعتبارها واحدة من أكثر المكاسب المضمونة في السنوات الأخيرة، ومع هذا التطور المهول في عالم التطبيقات الذكية كشفت شركة جوجل المسؤولة بدورها عن تطبيق ” جوجل بلاي ” أحد أكثر المتاجر رواجًا في سوق اطبيقات الهواتف الذكية حول العالم إن متجرها متاح به أكثر من 2 مليار تطبيق على الأقل، ما بين برامج وألعاب لهواتف الأندرويد.
وخلال الأسبوع الماضي طرحت العديد من الشركات مجموعة متميزة من الألعاب الخاصة بهواتف أندرويد و iOS على حد سواء والتي كان أبرزها لعبة Beauty and the Beast والتي اطلقتها شركة ديزني الشهيرة.

 

لعبة Beauty and the Beast

منذ فترة قامت شركة ديزني الشهيرة بإطلاق واحدة من أفضل الألعاب الخاصبة بالهواتف الذكية والتي تحمل إسم “Beauty and The Beast” وهو الإسم الذي أثار انتباه الكثيرين لتشابه الإسم مع احد أبرز الأفلام في السينما الأمريكية هذا العام، ويمكن

تحميلها من خلال متجر Google Play و متجر App store.
ولعبة الجميلة والوحش أو Beauty and The Beast هى واحدة من ألعاب الأالغاز وهى عبارة عن ثلاث جولات مختلفة من الالغاز، حيث يقوم اللاعب باستكشفا قلعة الوحش وغرفة الساحرة وغرف الطعام، ثم يقوم بتجميع 100 نقطة لتزيين قلعة الوحش بالكراسي واللوحات.

لعبة Beauty and the Beast متاحة لأجهزة : أندرويد و iOS

 

لعبة Beauty and the Beast

لعبة Beauty and the Beast

 

لعبة Stickman Skate Battle

وهى لعبة تستهدف في المقام الأول عشاق التزلج حول العالم، وهى تتيح للاعب خوض اللعبة مع أصدقائه وجميع بعض الأشخاص الغرباء حول العالم وتتميز بتميزها على مستوى الجرافيك في تصميم الحدائق والشوارع والمرتفعات التي يتم خوض المباريات بداخلها، ويمكن تحميلها من خلال متجر Google Play و متجر App store.

ويقوم اللاعب المشارك بلعبة Stickman Skate Battle بتجميع النقود والنقاط للتغلب على باقي المستخدمين مما يتيح له المشاركة في المسابقات والاحداث العالمية داخل اللعبة.

ويوجد باللعبة عدد من البطولات اليومية والأسبوعية كما يوجد مواجهة مباشرة بين مستخدم وآخر، بالإضافة إلى البطولات والأحداث العالمية، كما يوجد باللعبة تدريبات لزيادة المهارات داخل اللعبة، كما تتيح اللعبة للمستخدمين إمكانية اللعب دون إتصال في حالة اللعب الفردي وتتيح اللعب بإتصال في حالة اللعب الجماعي مع باقي الاشخاص “أونلاين”.

لعبة Stickman Skate Battle متاحة لأجهزة : أندرويد و iOS

 

لعبة Stickman Skate Battle

لعبة Stickman Skate Battle

 

لعبة Faraway : Puzzle Escape

لعبة Faraway : Puzzle Escape استكشافية، تخص هواة المغامرة والإستكشاف، حيث يقوم اللاعب باستكشاف مجموعة من الأشياء التاريخية وفك الألغاز، من خلال استطلاع مجموعة من المعابد القديمة، ويمكن تحميلها من خلال متجر Google Play و متجر App store.

ومن خلال لعبة Faraway : Puzzle Escape يقوم الشخص بمجموعة من المغامرات المتميزة داخل الصحاري، كما يقوم بجمع القطع الفنية والآثار، بالإضافة إلى انه يقوم بجل مجموعة من الألغاز للجروج من المتاهات والخنادق الموجودة حول المعابد وداخلها أحيانًأ.

ومن أبرز الألغاز الموجودة باللعبة هى استكشاف المعابد حيث يوجد بها حوالي 18 معبد جميعهم مليئين بالألغاز، كما تتميز اللعبة بتقنية 3D أو ثلاثية الأبعاد،وعلى الرغم من ان اللعبة ليست مجانية إلا أن أول 9 مستويات بها مجانية حتى تتيح للمستخدم تجربة اللعبة قبل شرائها.

لعبة Faraway : Puzzle Escape متاحة لأجهزة : أندرويد و iOS

 

لعبة Faraway : Puzzle Escape

لعبة Faraway : Puzzle Escape

 

لعبة Guns of Boom

وهى من أشهر لعبات النشان او توجيه السلاح تجاه هدف معين وقد يخوضها لاعب واحد فقط (فردي) أو مجموعة متعددة من اللاعبين (جماعية)، ويمكن تحميلها من خلال متجر Google Play و متجر App store.

وتعتمد اللعبة على أسلوب الحركة الذي يتبعه اللاعب لتوجيه السلاح تجاه الهدف كما من الممكن أن تكون اللعبة عبارة عن مواجه بين فريقين متنافسين من الأصدقاء مثل معظم لعب الحواسيب، حيث تشبه لعبة Fortness على سبيل المثال لكنها تتميز بالعمل على الهواتف الذكية وليس الحاسب فقط.

ومن الأشياء التي تميز لعبة Guns of Boom هى إمكانية استخدام عصا إفتراضية أو وهمية للتحكم في اللاعب بالتحرك وتوجيه الضربات، حيث يوجد عصا إفتراضية على يسار الهاتف يمكن استخدامها في تحريك الشخصية ويوجد أخرى على يمين الهاتف للتصويب وتوجيه السلاح.

لعبة Guns of Boom متاحة لأجهزة : أندرويد و iOS

 

لعبة Guns of Boom

لعبة Guns of Boom

 

لعبة Galaxy on Fire 3

ربما يشبه إسم هذه اللعبة لعبتي Galaxy on Fire و Galaxy on Fire 2 حسنًا، ربما الأمر ليس فقط تشابه أسماء فاللعبة التي تحمل إسم Galaxy on Fire 3 تعد تطوريًا للنسختين السابقتين، وهى واحدة من ألعاب الخيال العلمي المتميزة على الهواتف الذكية ويمكن تحميلها من خلال متجر Google Play و متجر App store.

و خلال لعبة Galaxy on Fire 3 يقوم اللاعب المشارك بها باستخدام سفينة فضاء واستخدام النيران لمواجهة كل ما يهدد المجرة الفضائية، ومن أبرز فوائد اللعبة أنها تساعد الأشخاص على استكشاف مجموعة من الأنظمة المختلفة للنجوم (حوالي ثلاثين نظام).

كما يقوم اللاعبين باسكشاف أكثر من مائة كوكب خلال اللعبة، والتعامل مع سكان تلك الكواكب بشكل سلمي، ومن أبرز ما يميز تلك اللعبة المناظر الجميلة والخلابة التي تتميز بدرجة عالية من الجرافيك.

ويقوم اللاعب المشارك في لعبة Galaxy on Fire 3 بحماية المجرة في المقام الأول من أي خطر من الممكن أن يهددها، كما يمكن للخص تغيير نوعية الأسلحة المستخدمة.

لعبة Galaxy on Fire 3 متاحة لأجهزة : أندرويد و iOS

 

لعبة Galaxy on Fire 3

لعبة Galaxy on Fire 3

 

لعبة Conglomerate Become Rich & Famous

وهى واحدة من أحدث ألعاب الهواتف الذكية حيث تم إطلاقها في السابع عشر من شهر ما يو الجاري أي منذ حوالي خمسة أيام فقط، وهى من الألعاب المتميزة والغريبة إلى حد ما وتستهدف قطاع واسع من هواة الألعاب، حيث أن اللعبة فكرتها تعود إلى تجميع الأموال وإقامة المشروعات.

ويمكن لعبة Conglomerate Become Rich & Famous من خلال متجر App store الخاصة بأجهزة آيفون، ويقوم اللاعب داخل اللعبة ببناء الأبراج والحصول على الاموال مما يجعله من مشاهير المدينة ثم العالم عندما يصبح رجل اعمال ويسعى العديد من الأشخاص للتعاون والعمل معه بسبب مشروعاته الحيوية والضخمة والتي من الممكن ان تعطيه افكارًا جديدة في حياته العملية للحصول على الاموال.

لعبة Conglomerate Become Rich & Famous متاحة لأجهزة : أندرويد و iOS

 

لعبة Conglomerate Become Rich & Famous

لعبة Conglomerate Become Rich & Famous

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !