ماركات الموبايل

أفضل الجرابات لحماية الهاتف iPhone X

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 3188

في شهر سبتمبر الماضي قدمت شركة ابل الأمريكية هاتفها iPhone X إلى الجمهور، وهو الهاتف الذي نجح في إثارة جدل كبير قبل أن يتم طرحه في الأسواق بشكل رسمي.

ومنذ أن أعلنت ابل عن هاتفها iPhone X وهو يتصدر عناوين الأخبار سواءً بسبب الإمكانيات الكبيرة التي منحتها الشركة له، أو بسبب خاصية بصمة الوجه التي أثارت جدلاً كبيرًا خلال المؤتمر التقديمي للهاتف الجديد واستمر الجدل لبعد انتهاء المؤتمر بأيام.

وقدم عدد كبير من الخبراء مراجعات كاملة لهاتف ابل الجديد حيث قال البعض خلال تلك المراجعات بأن ابل نجحت من خلال إمكانيات الهاتف التي أعلنت عنها في أن تقدم واحدًا من أقوى الهواتف الذكية في العالم، بينما يشير عدد كبير من الإحصائيات إلى أن هاتف ابل iPhone X سيكون واحدًا من أكثر الهواتف الذكية من حيث طلبات الشراء حول العالم بسبب حالة الترقب الشديد التي انتابت المستخدمين منذ إعلان ابل عن iPhone X على الرغم من السعر الذي وصفه البعض بالمبالغ فيه من قبل شركة ابل.

ووصف العديد من المستخدمين الذين يمتلكون هواتف ابل الهاتف الجديد iPhone X بأنه هاتف أحلامهم وأنهم سيقومون بشرائه بمجرد أن تطرحه الشركة في الأسواق بشكل رسمي، بسبب الإمكانيات الهائلة التي منحتها ابل له.

ووصل السعر المتوقع لهاتف iPhone X والذي سيطرح في الأسواق خلال شهر نوفمبر القادم قرابة 1150 يورو أي ما يعادل 1335 دولار أمريكي، و23872 جنيه مصري، و5084 ريال سعودي، و4978 درهم إماراتي.

وسيحرص الأشخاص الذين سيحصلون على هاتف iPhone X أن يمنحوه أقصى درجة ممكنة من الأمان فلا أحد يرغب في أن يتعرض هاتفه للكسر خاصة وإن كان قد اشتراه بمقدار كبير من المال، وبالتالي سيعملون على شراء كافة الملحقات التي تجعلهم مطمئنين على أن الهاتف لن يتعرض لأي كسر أو حتى مجرد خدش إذا سقط منهم سهوًا خلال الاستخدام.

ونقدم لكم خلال التقرير التالي أفضل أنواع الجرابات التي يمكنكم أن تقوموا بشرائها من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الحماية لهاتف iPhone X.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 تطبيقات للبحث عن وظيفة على الأندرويد

جراب Speck CandyShell Case

واحد من أفضل الجرابات المتاحة في تلك القائمة، وهو من القلائل الذي يجمع بين التصميم العصري وبين القوة، فجراب Speck CandyShell Case لم ينسى عنصر الأمان في سبيل منح الهاتف شكل عصري أو العكس بل اهتم بأن يجمع بين المتانة والمظهر الجذاب.

والجراب Speck CandyShell Case أحد الجرابات التي نجحت في تخطي اختبارات السقوط بدرجة نجاح كبيرة، مما يعني أنك لن تقلق بشأن الهاتف إذا انزلق من يدك خلال الاستخدام وهو أمر وارد أن يحدث في أي وقت، إلا أن طريقة صنع الجراب من المطاط الخشن تجعل من احتمالية سقوط الهاتف من يد المستخدم قليلة جدًا.

وسعر جراب Speck CandyShell Case على موقع أمازون هو 29.95 دولار أمريكي ما يعادل 24 يورو و510 جنيه مصري، و108 ريال سعودي، و106 درهم إماراتي.

 

جراب MNML Case

واحد من الجرابات الذي يتمتع بمظهر جذاب خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الجرابات الرفيعة التي لا تحتوي على سمك كبير، مما يجعل الهاتف يبدو أكثر قربًا لمظهره الطبيعي ودون أن يبدو أكثر ضخامة.

والجراب MNML Case متاحًا بأكثر من لون كدرجات الأسود المختلفة والأزرق والوردي وهو الأمر الذي يجعل المستخدمين أكثر قدرة على اختيار اللون الذي يرغبون فيه.

ولا يعني أن جراب MNML Case يصل سمكه لـ 0.35 مم أنه لن يوفر قدرًا كبيرًا من الحماية للهاتف، بل إن الجراب MNML Case واحد من أقوى الجرابات المتاحة لهواتف iPhone X ونجح في احتلال المركز الثاني بالقائمة.

سعر جراب MNML Case على موقع أمازون هو 14.99 دولار ما يعادل 11.8 يورو، و 246 جنيه مصري، و52 ريال سعودي و51 درهم إماراتي.

 

اقرأ أيضًا: أفضل 8 جرابات لهاتف Google Pixel 2

جراب Caseology Parallax Series Case

من قال إن الحصول على درجات عالية من الأمان يتطلب دفع مقدارًا كبيرًا من المال فإذا كنت تبحث عن جراب رخيص الثمن لأنك صرفت كل ما تملك من أموال على شراء هاتف iPhone X فبالتالي سيكون الجراب Caseology Parallax Series Case هو الخيار الأمثل لك، وهذا لا يعني أنك تخاطر بسلامة هاتفك من أجل توفير مجموعة من الجنيهات.

فالجراب Caseology Parallax Series Case واحدًا من الجرابات التي نجحت في أن تجمع بين متانة الصنع وبين السعر المعقول، والذي يمنح المستخدم أعلى درجات الأمان في مقابل قدر قليل من المال، بالإضافة إلى أن الجراب Caseology Parallax Series Case يمنح هاتفك أيضًا مظهرًا كلاسيكيًا مميزًا.

سعر جراب Caseology Parallax Series Case على موقع أمازون هو 13.99 دولار ما يعادل 11 يورو، و228 جنيه مصري، و48 ريال سعودي، و47 درهم إماراتي.

 

جراب ZeroLemon Slim Juicer Extended Battery Case

واحد من الجرابات القادرة على منح هاتف iPhone X أعلى درجات الأمان الكبيرة، وتوفر له قدرًا كبيرًا من الحماية من الأخطار اليومية التي يتعرض لها يوميًا والتي قد تؤدي إحداها إلى تعرض الهاتف لأحد الخدوش أو الكسور خلال الاستخدام، كما أنها لا تغير بشكل كبير في مظهر الهاتف الخارجي.

سعر جراب ZeroLemon Slim Juicer Extended Battery Case على موقع أمازون هو 39.99 دولار ما يعادل 33 يورو، و 688 جنيه مصري، و 146 ريال سعودي، و 143 درهم إماراتي.

 

جراب Anker KARAPAX Shield Case

واحد من الجرابات التي ستعطي هاتفك شكلاً مميزًا يخطف الأنظار، بسبب التصميم الرائع الذي يتميز به بالإضافة إلى درجة الأمان المقبولة التي يوفرها للهاتف وتحميه من الخدوش والصدمات بشكل كبير.

سعر جراب Anker KARAPAX Shield Case على موقع أمازون هو 9 يورو، ما يعادل 194 جنيه مصري، و41 ريال سعودي، و40 درهم إماراتي.

 

اقرأ أيضًا:أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

جراب Spigen Rugged Armor Case

واحد من الجرابات التي توفر درجة حماية جيدة في مقابل مقدار قليل من المال، على عكس عدد من الجرابات غالية الثمن التي تحدثنا عنها خلال التقرير.

وجراب Spigen Rugged Armor Case قادر على منح الهاتف قدرًا كبيرًا من الحماية عند التعامل مع الصدمات في حال سقوطه من يد المستخدم.

سعر جراب Spigen Rugged Armor Case على موقع أمازون هو 12.99 دولار أمريكي ما يعادل 44 يورو، و211 جنيه مصري، و45 ريال سعودي و44 درهم إماراتي.

 

اقرأ أيضًا: أفضل 10 ألعاب السيارات لمستخدمي الاندرويد

جراب Spigen Tough Armor Case

أحد الجرابات الذي يناسب الأشخاص الذين يبحثون عن جراب ذو درجة كبيرة من الأمان بسبب توفيره لطبقتي حماية للهاتف مما يجعل احتمال إصابته بأي كسور أو خدوش قليل للغاية.

سعر جراب Spigen Tough Armor Case على موقع أمازون هو 5.99 دولار أمريكي ما يعادل 4 يورو، و88 جنيه مصري، و18 ريال سعودي، و18 درهم إماراتي.

 

جراب TOZO PP Ultra Thin Case

واحد من الجرابات ذات السمك الرفيع والتي توفر درجة معقولة من الحماية للهاتف بالإضافة إلى أنها تمنحه مظهرًا جيدًا أيضًا.

سعر جراب TOZO PP Ultra Thin Case على موقع أمازون هو 6 يورو ما يعادل 141 جنيه مصر، و30 ريال سعودي، و29 درهم إماراتي.

 

جراب Ringke Onyx Case

الجراب الأخير الذي سنتحدث عنه خلال التقرير الحالي، وهو أرخص الجرابات المعروضة في القائمة إلا أن ذلك لا يقلل من درجة الأمان التي يمنحها للهاتف والتي يمكن وصفها بالجيدة.

سعر جراب Ringke Onyx Case على موقع أمازون هو 7.99 دولار ما يعادل 6 يورو، و123 جنيه مصري، و26 ريال سعودي، و25 درهم إماراتي.

 

*الأسعار الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !