ماركات الموبايل

أفضل الهواتف المتوقع اصدارها في ٢٠٢١

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2854

على الرغم من أنها لم تبدأ بالأساس. لكن شغف محبي الهواتف الذكية حول العالم يدفعهم لمحاولة التنبوء بالهواتف التي سيتم تقديمها للمستخدمين في عام ٢٠٢١.

نحن أيضا لدينا نفس الشغف. ما دفعنا لتقديم هذا التقرير لكم مع أهم الهواتف الذكية المتوقع اصدارها في الاسواق التقنية في العام المقبل.

سلسلة iphone 13

Best new phones expected in 2021

البداية مع أبل. والتي يتوقع أن تصدر سلسلة هواتفها الجديدة apple iphone 13 في الربع الثالث أو الرابع من العام المقبل. وتحديدا في سبتمبر حيث عودتنا ابل على تقديم هواتفها في هذه الفترة. وطبعا مع ظروف انتشار فيروس كورونا – الذي نتمنى ان نكون قد اختفى في هذا الوقت – لم نعد متأكدين من موعد تقديم الأيفون القادم.

على كل الأحوال من المتوقع أن ياتي iphone 13 مع مستشعر بصمة أصابع في جانب الهاتف جنبا الى جنب مع مستشعر الفتح ببصمة الوجه. مع شاشة بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز وبطارية ومعالج أفضل من الجيل الحالي. وبالتأكيد مع تغيرات كبيرة في نظام عمل الكاميرات بما يتماشى مع توجهات أبل الجديدة التي قد تجعلها تستغنى عن فتحة الشحن التقليدية وأن ياتي الهاتف مع شاحن لاسلكي ليكون هاتف ايفون اول هاتف مغلق تماما تنتجه الشركة.

Samsung Galaxy Z Fold 3

Best new phones expected in 2021

من أبل الى سامسونج. في الفترة الأخيرة دارت العديد من الشائعات حول نية سامسونج جعل هاتفها Samsung Galaxy Z Fold هو الهاتف الرائد الأساسي لها بدلا من سلسلة Note التي تشتهر بها. لذلك يترقب قطاع واسع من المستخدمين الاعلان عن Samsung Galaxy Z Fold 3 الذي يتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا وينقل السلسلة نقلة هامة نحو الهواتف القابلة للطي. من يمكن أن ينافس سامسونج في هذا المجال؟!

Google Pixel 5a

نعم.. جوجل هي القادرة على منافسة أبل وسامسونج في سوق الهواتف الذكية. نتيجة قدرتها على استغلال امكانيات نظام التشغيل اندرويد الى الحد الاقصى ومن خلال هاتفها الجديد Google Pixel 5a من المتوقع أن تنقل جوجل تجربة استخدام هواتفها لمستوى اعلى بكثير. خاصة فيما يتعلق بامكانيات التصوير في الاضاءة الليلية. وهي الخاصية الأهم التي تفوقت فيها جوجل في ٢٠٢٠ وها هي تواصل الاستمرار في استغلال نجاحها في ٢٠٢١. وهكذا تسيطر الشركات الكبرى الثلاثة على عالم الهواتف الذكية. فهل من منافس؟

سلسلة Huawei P50

طبعا لابد أن يكون هناك منافس.. العملاق الصيني القادم من بلاد تأكل الخفافيش! شركة هواوي التي تستعد لتقديم سلسلة هواتفها الجديدة Huawei P50 التي تتوقع أن تحتوي على المعالج الفائق الكفاءة Kirin 9000 بالاضافة لأنه من الممكن أن تكون هواوي قد أصلحت مشكلتها مع السلطات الأمريكية ما يمكنها من الاستحواذ على قدر أكبر من الحصة السوقية التي تحاول طوال الوقت أن تكون لاعبا اساسيا وكبيرا فيها.

وهكذا تكون استعرضنا سويا مجموعة من الهواتف الذكية الهامة المتوقع تواجدها في الأسواق في ٢٠٢١ فهل تستطيع هذه الهواتف الوفاء بالتزامها مع المستخدمين ورغبتهم في الحصول على المواصفات الفنية الأقوى مقابل سعر مقبول نسبيا؟ الزمن وحده سيجيب على هذه الأسئلة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !