ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على هاتف Azom Desert 2 المخصص للسوق السعودي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1032

من المميز أن نرى شركة عربية تقتحم عالم تصنيع وتسويق الهواتف الذكية. وها هي شركة عزوم أو Azom تتقدم وتطلق هاتفها الذكي Azom Desert 2 المخصص للمستخدم السعودي. ويأتي الهاتف بمواصفات فنية قوية وهدية مجانية عند الطلب المسبق على الهاتف. لكن تعالوا نلقي نظرة عن قرب على الهاتف Azom Desert 2 لنتعرف على مواصفاته الفنية بشكل أقرب.

والمميز في Azom Desert 2 أنه قادر على الجمع بين التصميم العربي الجميل والمناسب لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة الكبيرة نسبيا بالاضافة للقدرة على قراءة الملفات الالكترونية بسهولة. وفي نفس الوقت ياتي الهاتف بسعر جيد يجعله قادر على المنافسة في السوق المحلي والعربي بقوة في مقابل هواتف ذكية أخرى.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Azom Desert 2

  • على صعيد التصميم يأتي الهاتف Azom Desert 2 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما تأتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف وخلف الهاتف يأتي مزينا بتصميم عربي جميل مع كاميرات خلفية على شكل مستطيل خلف يسار الهاتف.
  • أما على صعيد الشبكات يأتي الهاتف Azom Desert 2 مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض شركات المحمول. ويأتي الهاتف بالقدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع.

  • يأتي الهاتف Azom Desert 2 مع شاشة بحجم ٦.٤ انش بدقة Full HD بدقة ١٠٨٠× ٢٣١٠ بواقع ٣٩٨ بيكسل لكل انش ويعتبر حجم الشاشة جيد لمحبي مشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة الملفات الالكترونية
  • يأتي الهاتف Azom Desert 2 مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ وواجهة المستخدم Ibrahim UI ومعالج  Helio P70 MT6771T والذي يقدم أداء أسرع ٣ مرات من الاصدار السابق من نفس الشركة بإسم Desert 1 حسب تصريحات شركة عزوم. ويعتبر المعالج القوي من اهم عناصر الهاتف مع قدرتها على تقديم اداء جيد وقوي وقدرة على تشغيل الالعاب الالكترونية ثقيلة الحجم نسبيا
  • يأتي الهاتف Azom Desert 2 مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات مع القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الى ٢٥٦ جيجا بايت. وتعتبر ذاكرة الهاتف الداخلية كبيرة وقادرة على تخزين العديد من الملفات مع القدرة على تشغيل اكثر من تطبيق في نفس الوقت نتيجة سعة الرامات الكبيرة.

  • ياتي الهاتف Azom Desert 2 مع ٤ كاميرات خلفية. الأولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل وكاميرا اضافية بزاويه واسعة وبدقة ١٣ ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بدقة ٥ ميجا ببكسل خاصة بتصوير الماكرو. والكاميرا الأخيرة تاتي بدقة ٢ ميجاب يكسل خاصة بالعمق.
  • ياتي الهاتف Azom Desert 2 مع كاميرا أمامية بدقة ٢٤ ميجا بيكسل مع فلاتر للتجميل الصناعي الخاصة بصور السيلفي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !