ماركات الموبايل

أفضل نظام للمكالمات الدولية من اتصالات

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 5298

في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها سوق شبكات المحمول في مصر خلال الفترة الماضية، بات المستهلك هو المستفيد الأول من هذا الصراع حيث بات رضاء العملاء وجذب عملاء جدد هو الهدف الذي تسعى إليه أي شركة من شركات المحمول الثلاثة في السوق المصرية ولا سيما مع دخول شركة أورانج الفرنسية بديلًا لشركة موبينيل بعد أن استحوذت الأولى على أسهم شركة أوراسكوم في موبينيل وهو الأمر الذي ترتب عليه تغيير اسم الشركة إلى اورانج مع دعم العديد من المميزات الجديدة وهو ما تبعه سيل كبير من العروض من قبل هذه الشركة الفرنسية لكسب عملاء جدد في السوق المصرية.

ومن العروض التي قدمتها شركات المحمول في السوق المصرية خدمة المكالمات الدولية والتي دائمًا ما تعرف بارتفاع سعر الدقيقة وتكلفتها الباهظة حيث كانت تكلفة الدقيقة الدولية تصل إلى 20 جنيه او أكثر أحيانًا بات بإمكانك إجراء دقيقة دولية بأقل من جنيهان مصريان فقط وهو الأمر الذي سنستعرضه لكم اليوم وتحديدًأ لعملاء شركة اتصالات المهتمين بأسعار المكالمات الخارجية.

 

اتصالات تطرح نظام المكالمات الدولية 1.99

واحدة من الخدمات التي حرصت شركة اتصالات على تقديمها في الفترة الماضية كانت خدمة المكالمات الدولية «كل الدنيا» والذي يوفر سعر منخفض لإجراء المكالمات الدولية حيث تصل تكلفة الدقيقة الواحدة إلى 1.99 دولار فقط، ولكن سنستعرض معكم التسعيرة الكاملة للمكالمات الدولية في هذا العرض أو الخدمة إذا صح التعبير.

 

خطة الأسعار الخاصة بخدمة كل الدنيا

الدول العربية : يقوم المستهلك بدفع مبلغ 1.99 جنيه مصري للدقيقة الواحدة خارج وقت الذروة في الفترة ما بين 12 صباحًا وحتى 6 صباحًا ولكن تكلف الدقيقة داخل وقت الذروة في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 12 صباحًا 3.50 جنيه مصري.

أوروبا : يقوم المستهلك بدفع مبلغ 1.99 جنيه مصري للدقيقة الواحدة خارج وقت الذروة في الفترة ما بين 12 صباحًا وحتى 6 صباحًا ولكن تكلف الدقيقة داخل وقت الذروة في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 12 صباحًا 4.10 جنيه مصري.

 

الولايات المتحدة الأمريكية : يقوم المستهلك بدفع مبلغ 1.99 جنيه مصري للدقيقة الواحدة خارج وقت الذروة في الفترة ما بين 12 صباحًا وحتى 6 صباحًا ولكن تكلف الدقيقة داخل وقت الذروة في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 12 صباحًا 3.50 جنيه مصري.

 

كندا : يقوم المستهلك بدفع مبلغ 1.99 جنيه مصري للدقيقة الواحدة خارج وقت الذروة في الفترة ما بين 12 صباحًا وحتى 6 صباحًا ولكن تكلف الدقيقة داخل وقت الذروة في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 12 صباحًا 4.10 جنيه مصري.

 

باقي دول العالم : يقوم المستهلك بدفع مبلغ 1.99 جنيه مصري للدقيقة الواحدة خارج وقت الذروة في الفترة ما بين 12 صباحًا وحتى 6 صباحًا ولكن تكلف الدقيقة داخل وقت الذروة في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 12 صباحًا 5.10 جنيه مصري.

 

القمر الصناعي satellite : يقوم المستهلك بدفع مبلغ 22 جنيه مصري للدقيقة الواحدة خارج وقت الذروة في الفترة ما بين 12 صباحًا وحتى 6 صباحًا ولكن تكلف الدقيقة داخل وقت الذروة في الفترة ما بين 6 صباحًا وحتى 12 صباحًا 27 جنيه مصري.

 

الإشتراك في خدمة كل الدنيا

يستطيع كافة مستخدمي شبكة اتصالات الاستمتاع بهذه الخدمة بكل سهولة من خلال إرسال رسالة إلى رقم 199 من أي هاتف اتصالات.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !