ماركات الموبايل

أفضل هواتف شركة سامسونج

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 4507

أفضل هواتف شركة سامسونج

 

تعد شركة سامسونج من أكبر شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم، وتحظى الشركة بعدد كبير من المستخدمين نظرًا لسمعتها الكبيرة وتاريخها العملاق في مجال الإلكترونيات بشكل عام ومجال الهواتف الذكية بشكل خاص، حيث دائمًا ما تحرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد ومميز، بالإضافة إلى صفة التعددية، حيث تقوم سامسونج بصناعة العديد من الهواتف الذكية في مختلف الفئات سواء كانت الفئات الاقتصادية، أو المتوسطة، أو الرائدة، وذلك لتوفير عدد كبير من الاختيارات أمام المستهلك ليختار منها على حسب استخداماته وميزانيته، فمنذ بدء الشركة وحتى وقتنا هذا، قامت سامسونج بصناعة أكثر من 350 هاتف ذكي، على عكس شركة آبل الرائدة والتي برغم شهرتها وانتشارها العالمي لم تقم بتصنيع سوى 35 هاتف ذكي فقط، ومع كثرة الاختيارات التي تقدمها شركة سامسونج ينبغي علينا أن نسلط الضوء على أهم وأفضل الهواتف التي جاءت بها سامسونج حتى اليوم وأكثرهم انتشارًا ومبيعًا مع عرض أهم مواصفات الهواتف ومميزاتها.

 

أولاً: هاتف Samsung Galaxy S6 edge:

 

من حيث سهولة الاستخدام، والمواصفات التقنية العالية، والسعر المميز، يأتي هاتف Galaxy S6 Edge ليكون على رأس قائمة أفضل إصدارات سامسونج، حيث تم تصنيع الهاتف من مواد عالية الجودة، فضلًا عن تصميمه الأنيق والمريح لليد في نفس الوقت، حيث يأتي الهاتف بوزن خفيف جدًا مقارنة بإمكانياته وحجم شاشته، ويزن الهاتف 132 جرام فقط.

 

هاتف Samsung Galaxy S6 edge

 

مواصفات الهاتف:

يأتي هاتف Galaxy S6 Edge بشاشة ذات أطراف منحنية من نوع Super Amoled Capacitive تدعم اللمس بقياس 5.1 بجودة 1440 × 2560 بكسل وكثافة بكسلات تصل إلى 577 بكسل للبوصة الواحدة و تدعم حتى 16 مليون لون، كما تعمل الشاشة بواجهة مستخدم من نوع TouchWiz UI بالإضافة إلى وجود طبقة زجاج من نوع كورنينج جوريلا 3 لحماية الشاشة والهاتف ضد الصدمات والخدوش، ويتوفر الهاتف باللون الأبيض، والأسود، والذهبي، والأخضر.

 

يعمل هاتف Galaxy S6 Edge بمعالج رباعي النواة من فئة Cortex-A53 بتردد 1.5 جيجاهرتز، ومعالج رسومي من فئة Mali-T720MP2، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بسعات مختلفة مثل 32 جيجابايت، أو 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت، كما يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار 5.1 لولي بوب، ويحتوي على بطارية من نوع ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة بسعة 2600 مللي أمبير.

 

مميزات الهاتف:

  • وزن الهاتف خفيف جدًا مقارنة مع باقي الهواتف الرائدة من نفس الفئة.
  • توفر ميزة الشحن السريع للبطارية.
  • ذاكرة وصول عشوائي ذات حجم مناسب.
  • يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي.

 

ثانيًا: هاتف Galaxy Note 4:

يعد الهاتف من أكثر الهواتف انتشارًا من سلسلة Note من سامسونج، فبالرغم من تميز باقي هواتف السلسلة، إلا أن مواصفات هاتف Galaxy Note 4 وسعره المميز وجودة تصنيعه العالية جعلته في مقدمة هواتف تلك السلسلة.

 

 هاتف Galaxy Note 4

 

مواصفات الهاتف:

يأتي هاتف Galaxy Note 4 بشاشة من نوع Super Amoled Capacitive بقياس 5.7 بوصة بدقة 1440 × 2560 بكسل وكثافة بكسلات تصل إلى 515 بكسل للبوصة الواحدة ويدعم حتى 16 مليون لون كما يأتي بطبقة زجاج من نوع كورنينج جوريلا 4 لحماية الهاتف ضد الصدمات والخدوش، كما يتوفر الهاتف بألوان الأبيض، والأسود، والذهبي، والزهري.

وزن الهاتف ثقيل إلى حد ما، حيث يزن الهاتف 176 جرام، ويعمل بمعالج رباعي النواة من فئة Krait 450 2.7 ومعالج رسومي من نوع  Adreno 420، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 3.7 ميجابكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار 4.4 كيت كات، ويحتوي على بطارية من نوع ليثيوم أيون قابلة للإزالة بسعة 3220 مللي أمبير.

 

مميزات الهاتف:

 

  • بطارية الهاتف بسعة كبيرة وقابلة للإزالة.
  • يحتوي الهاتف على حساس لبصمة الأصابع.
  • تتميز البطارية بتقنية الشحن السريع.
  • يحتوي الهاتف على خاصية NFC.
  • يتميز الهاتف بتصميم معدني أنيق ونحيف للغاية.

 

ثالثًا: هاتف Samsung Z:

أثار هاتف Samsung Z ضجة كبيرة في الأسواق وقت نزوله وذلك بسبب السعر التنافسي الذي جاء به الهاتف مقارنة بمميزاته، حيث احتوى الهاتف في وقتها على مميزات جاءت لأول مرة في سوق الهواتف الذكية.

 

هاتف Samsung Z

 

 

مواصفات الهاتف:

جاء هاتف Samsung Z بشاشة من نوع Super Amoled Capacitive بقياس 4.7 بوصة بدقة 720×1280 بكسل وكثافة بكسلات تصل إلى 306 بكسل للبوصة الواحدة و تدعم حتى 16 مليون لون، ويأتي الهاتف بألوان الأسود الخالص، ولون الأسود في بني.

جاء وزن الهاتف خفيف أيضًا مقارنة بإمكانياته، حيث وصل وزن الهاتف إلى 138 جرام، ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت (رام) وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل تايزن إصدار 2.2.1 ويحتوي على بطارية من نوع ليثيوم أيون قابلة للإزالة بسعة 2600 مللي أمبير.

 

مميزات الهاتف:

  • تحتوي بطارية الهاتف على تقنية الشحن السريع.
  • بطارية قوية وكبيرة الحجم مقارنة بإصدارات أخرى.
  • يدعم الهاتف كروت الذاكرة الخارجية.
  • الهاتف يدعم الكثير من أجهزة الاستشعار.
  • يدعم الهاتف خاصية NFC.

 

رابعًا: هاتف Galaxy J7 Prime:

منذ وقت نزوله إلى الأسواق وحتى الآن، شهد الهاتف نجاحًا غير مسبوق في فئة الهواتف المتوسطة، حيث تم بيع أكثر من 50 مليون نسخة من الهاتف، حيث احتوى الهاتف على العديد من المواصفات المميزة بالإضافة إلى سعره الاقتصادي الذي لاقى إعجاب العديد من الفئات.

 

هاتف Galaxy J7 Prime

 

مواصفات الهاتف:

يأتي هاتف Galaxy J7 Prime بشاشة من نوع IPS LCD Capacitive touchscreen بقياس 5.5 بوصة بدقة 1080 × 1920 بكسل وكثافة بكسلات تصل إلى 401 بكسل للبوصة الواحدة ويدعم حتى 16 مليون لون، كما يأتي الهاتف بطبقة زجاجية من نوع كورنينج جوريلا دبندنت لحماية الشاشة والهاتف من الصدمات والخدوش، ويتوفر الهاتف بألوان الأبيض، والأسود، والذهبي.

وزن الهاتف مناسب نوعًا ما، فهو يأتي بوزن 151.7 جرام، ويعمل بمعالج ثماني النواة من فئة Cortex-A53 بتردد 1.6 جيجاهرتز ومعالج رسومي من نوع Mali-T830MP2، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت (رام) وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت، أو 32 جيجابايت، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد إصدار 6.0 مارشميلو، ويحتوي على بطارية كبيرة من نوع ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة بسعة 330 مللي أمبير.

 

مميزات الهاتف:

  • تحتوي بطارية الهاتف على تقنية الشحن السريع.
  • يدعم الهاتف العديد من أجهزة الاستشعار.
  • بطارية كبيرة مقارنة بباقي الهواتف المنافسة.
  • كاميرا خلفية ذات دقة مميزة.
  • يدعم الهاتف نظام تحديد المواقع العالمي
  • يدعم الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !