ماركات الموبايل

تعرف على نظام «فودافون حركات» وكيفية الاشتراك به

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1719

دائمًا ما تحاول شركة فودافون الحفاظ على شعبيتها الكبيرة في السوق المصري كواحدة من أكبر شركات المحمول وأكثرها انتشارًا وذلك بطرح العديد من الأنظمة والعروض الجديدة ولا سيما مع المنافسة الكبيرة التي يشهدها سوق الاتصالات وتحديدًا بين الشركات الثلاث الكبرى فودافون واتصالات بالإضافة إلى شركة أورانج التي تحاول توسيع قاعدتها بعد قامت بشراء آخر الأسهم التابعة لشركة أوراسكوم في موبينيل وهو الأمر الذي ترتب عليه تغيير اسم الشركة.

 

فودافون

 

فودافون تشعل المنافسة في سوق شركات المحمول بنظام «فودافون حركات»

يعيش عالم شركات المحمول في مصر في هذه الفترة منافسة شرسة بين شركات المحمول الثلاثة الكبرى، حيث يشهد هذا السوق أنظمة جديدة بشكل مستمر ولعل أبرز هذه الأنظمة نظام حركات الذي أطلقته شركة فودافون في الفترة الماضية والذي يضم عدد كبير من العروض بداخله بباقة يومية او شهرية وبأسعار تنافس كافة الشرائح منها التي تبدأ بجنيه واحد فقط أو بـ 25 جنيه وهو الأمر الذي يشير إلى انخفاض التكلفة في هذا النظام، ويعمل هذا النظام من خلال باقات المكالمات كما يوجد في بعض الباقات مميزات أخرى للإنترنت أيضًا.

 

شعار شركة فودافون | بوابة الموبايلات

 

الباقات المختلفة لنظام «فودافون حركات»

أولًا : الباقات اليومية

نظام حركات 1 جنيه : يقوم المستخدم في هذه الباقة بدفع مبلغ 1 جنيه مصري فقط للإشتراك في هذه الباقة والحصول على 55 دقيقة خاصة بهواتف فودافون فقط على أن يتم خصم 5 دقائق في حالة الإتصال بالشبكات الأخرى و الخط الأرضي أو المحاسبة خارج النظام بسعر 14 قرش.

نظام حركات 2 جنيه : يقوم المستخدم في هذه الباقة بدفع مبلغ 2 جنيه مصري للإشتراك في هذه الباقة والحصول على 90 دقيقة خاصة بهواتف فودافون على أن يتم خصم 5 دقائق في حالة الإتصال بالشبكات الأخرى و الخط الأرضي أو المحاسبة خارج النظام بسعر 14 قرش.

وتتيح هذه الباقة 30 ميجابايت لإستخدام خدمة الإنترنت.

 

ثانيًا : الباقات الشهرية

نظام حركات 15 جنيه : يقوم المستخدم في هذه الباقة بدفع مبلغ 15 جنيه مصري فقط للإشتراك في هذه الباقة والحصول على 500 دقيقة خاصة بهواتف فودافون فقط على أن يتم خصم 5 دقائق في حالة الإتصال بالشبكات الأخرى و الخط الأرضي أو المحاسبة خارج النظام بسعر 14 قرش.

وتتيح هذه الباقة 300 ميجابايت لإستخدام خدمة الإنترنت.

 

نظام حركات 25 جنيه : يقوم المستخدم في هذه الباقة بدفع مبلغ 25 جنيه مصري فقط للإشتراك في هذه الباقة والحصول على 600 دقيقة خاصة بهواتف فودافون فقط على أن يتم خصم 5 دقائق في حالة الإتصال بالشبكات الأخرى و الخط الأرضي أو المحاسبة خارج النظام بسعر 14 قرش.

وتتيح هذه الباقة 300 ميجابايت لإستخدام خدمة الإنترنت.

 

تعرف على نظام فودافون حركات وكيفية الاشتراك به | بوابة الموبايلات

 

التحويل إلى نظام «فودافون حركات»

التحويل إلى نظام نظام حركات 1 جنيه : الإتصال برقم *880*1#

التحويل إلى نظام نظام حركات 2 جنيه : الإتصال برقم *880*2#

التحويل إلى نظام نظام حركات 15 جنيه : الإتصال برقم *880*3#

التحويل إلى نظام نظام حركات 25 جنيه : الإتصال برقم *880*4#

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !