ماركات الموبايل

أفضل 10 ألعاب بلوتوث يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 42137

ممارسة الألعاب الإلكترونية واحدة من الأشياء التي تجعلنا نشعر بسعادة كبيرة، بل أن بعض الأشخاص أصبحوا متخصصين في هذا النوع فقط من الألعاب ويتابعون أخبارها ويقومون بمشاركة متابعين آخرين أحدث الألعاب التي مارسوها وانطباعهم عنها، إلا أن ممارسة تلك الألعاب مع أصدقائنا يزيد من متعتها بمراحل كثيرة.

ومع التقدم الهائل أصبح الجميع يمتلكون هواتف ذكية قادرة على تشغيل مثل هذا النوع من الألعاب، إلا أن البعض يفضل ممارسة تلك الألعاب بعيدًا عن الإنترنت لكي لا تستهلك قدرًا كبيرًا من الوحدات المتاحة له في الباقة الخاصة عند تشغيل الألعاب، مما يدفعهم إلى محاولة البحث عن مجموعة من الألعاب الجيدة التي من الممكن أن يمارسونها بصحبة أصدقائهم عندما يجتمعون معًا دون المساس بباقة الإنترنت الخاصة به.

اقرأ أيضًا: تطبيقات وألعاب أندرويد لا يجب أن تفوتك هذا الأسبوع

ويلجأ هؤلاء الأشخاص في الغالب إلى ممارسة الألعاب الإلكترونية التي تعتمد على تقنية البلوتوث في تشغيلها والتي لا تحتاج إلى اتصال الهاتف بالإنترنت من أجل ممارستها بصحبة أصدقائهم.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد إتاحة لعبة Monument valley 2 لهواتف الأندرويد

ونقدم لكم خلال التقرير التالي مجموعة من أفضل 10 ألعاب يمكن ممارستها عن طريق استخدام البلوتوث ودون أي حاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

لعبة Minecraft: Pocket Addition

لعبة Minecraft: Pocket Addition من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

واحدة من أفضل الألعاب التي تمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين حول العالم، والتي تعتمد على المنافسة القوية بين اللاعبين ومحاولة كلاً منها تدمير البناء ثلاثي الأبعاد الذي صممه صديقه من المكعبات الموجودة في اللعبة، والفائز هو الذي يستطيع أن يحافظ على بنائه بالإضافة إلى تدمير البنايات الأخرى.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Counter Srike: Portable

لعبة Counter Srike: Portable من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

لعبة كاونتر الحربية الشهيرة التي لعبتها العديد من الأجيال على مر السنوات الماضية، والتي تعتمد على حرب الشوارع بين اللصوص والشرطة في عدد مختلف من الأماكن، وحصلت على العديد من التطويرات والاستراتيجيات لكي تصبح ملائمة لكي تُلعب عبر أجهزة الهواتف الذكية.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة 3D Chess

لعبة 3D Chess من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

العديد من الأشخاص من عشاق لعبة الشطرنج، والتي يتحدون فيها أصدقائهم أن يقوموا بهزيمتهم، إلا أن بعض الأماكن لا يتوافر فيها تلك اللعبة وبالتالي يمكن أن يتم ممارستها عن طريق الهواتف الذكية عبر استخدام تقنية البلوتوث.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Asphalt 7: Heat

لعبة Asphalt 7: Heat من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

لعبة السيارات الشهيرة والتي من خلالها يدخل اللاعبون في تنافس من أجل الفوز بالسباق، ويسعى كل لاعب لاختيار السيارة التي تناسبه والتي ستقوده إلى خط النهاية وهو في المركز الأول ومتاح باللعبة عدد كبير من السيارات ذات الماركات العالمية التي يحلم كل شخص بامتلاك واحدة منهم.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Mortal Kombat X

لعبة Mortal Kombat X من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

اللعبة القتالية التي لا تحتاج للتعريف بها، والتي سبق وأن مارسها الجميع خلال فترة طفولتهم، إلا أن اللعبة حصلت على عدد من التطويرات على مستوى حركة اللاعبين التي أصبحت أكثر واقعة أو على جانب الصورة الخاصة بها، لتصبح واحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية والتي ستعيد عددًا كبيرًا من ذكرياتنا عندما كنا نمارس تلك اللعبة ونحن أطفال.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Modern Combat 3: Fallen Nation

لعبة Modern Combat 3: Fallen Nation من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

واحدة من الألعاب التي تشهد تطورًا سريعًا بين نسخها المختلفة والتي من خلالها أصبحت واحدة من أكثر الألعاب طلبًا على مستوى العالم كله، وأصبح لديها قدر كبير من اللاعبين حول العالم، وهي لعبة حربية لا تختلف بشكل كبير عن عدد من الألعاب الشهيرة كلعبة call of duty.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Badland

لعبة Badland من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

واحدة من الألعاب التي يجب على الجميع أن يقوموا بتجربتها حيث أنها لن تكلفهم أي شيء بسبب إتاحتها للتحميل بشكل مجاني، وتعد اللعبة واحدة من ألعاب الألغاز والتي أصدرتها شركة ابل الأمريكية في عام 2013.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة NBA Jam

لعبة NBA Jam من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

واحدة من الألعاب التي سيفضل عشاق كرة السلة حول العالم الحصول عليها، بسبب التجربة المميزة التي ستمنحهم لها اللعبة، والحركات المبتكرة التي يقوم بها اللاعبين عند إحراز النقاط.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Nova 3

لعبة Nova 3 من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

واحدة من أفضل الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على الإبهار البصري، وستكون واحدة من الألعاب المفضلة لدى الأشخاص المهتمين بالفضاء والآليين، والتي من خلال مراحها ستقوم بزيارة عدد من كواكب المجرة والتي دمرتها فوضى الحروب.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Real Football 2012

لعبة Real Football 2012 من أفضل 10 ألعاب بلوتوث

عشاق كرة القدم بالملايين حول العالم ولا يمكن أن يجتمع مجموعة من الأصدقاء دون الحديث عن اللعبة الشعبية الأولى في العالم، إلا أنه أيضًا يمكن أن يتم ممارستها عبر لعبة Real Football 2012.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !