ماركات الموبايل

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة حالة الطقس على الهواتف الذكية

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 3528

 

من أهم الأمور التي سهلتها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس هي القدرة على معرفة حالة الطقس بسهولة وسرعة، حيث يستخدم ملايين الاشخاص حول العالم تطبيقات معرفة الاحوال الجوية من أجل معرفة ما سيكون عليه الطقس في الأيام القادمة. وتفيد هذه المعلومات في تخطيط الحياة بشكل صحيح أو حتى اتخاذ التدابير اللازمة في حالة العواصف أو الأجواء التي يعاني فيها المستخدمين من ظروف الطقس السىء.

ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع مجموعة من أهم وأقوى تطبيقات الطقس على الهواتف الذكية حول العالم. حتى يستطيع المستخدمين تحميلها والاستفادة من الخدمات التي تقدمها، حيث تفيد معرفة حالة الطقس في العديد من أمور الحياة.

1- Yahoo ،Weather

يعتبر تطبيق الطقس الخاص بموقع ياهو، واحد من أشهر التطبيقات الخاصة بتوقعات الطقس حول العالم، كما أنه قابل للتحميل على منصة IOS أو Android على حد سواء. والمميز في هذا التطبيق هو تمتعه بواجهة رسومية جميلة وتوضح حالة الطقس، كما أنه لا يستهلك الكثير من موارد الأجهزة التي يتم تحميلها عليها، ولا يستهلك الكثير من باقة الأنترنت. ويتمتع الكثير من المستخدمين حول العالم بتجربة استخدام التطبيق حيث تأتي هواتف أيفون بهذا التطبيق مسبقة التحميل على الهاتف لتسهيل معرفة حالة الطقس على مستخدميها، الأمر الذي يزيد من شعبية وانتشار هذا التطبيق حول العالم.

2- AccuWeather

يعتبر هذا التطبيق واحد من أقوى تطبيقات معرفة حالة الطقس في الوقت الفعلي، ولا يتميز فقط بأتاحة التطبيق للتحميل على أنظمة أندرويد أو IOS وهو نظام التشغيل الذي تستعمله شركة أبل لأجهزة الذكية المحمولة وأجهزة التابلت الخاص بها، لكن يتميز التطبيق أيضا بالدقة الشديدة في التوقعات، والقدرة على نقل حالة الطقس بشكلها الفعلي بمعدلات قليلة جدا في سوء التوقع. لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين للاستعانة بخدمات هذا التطبيق من أجل معرفة حالة الطقس بشكل قوي وفعال، حيث يمتاز التطبيق بحجمة الصغيرة وسهولة تحميلة وتشغيله على العديد من الهواتف الذكية الداعمة لتحميل التطبيقات من المتاجر المختلفة.

3- The Weather Channel

قد لا يكون هذا التطبيق ذائع الصيت في المنطقة العربية أو منطقة الشرق الأوسط، لكنه واحد من أشهر وأقوى التطبيقات في مجال معرفة حالة الطقس حول العالم، ويتمتع التطبيق بامكانية التحميل عبر منصة أندرويد، وهي المنصة المخصصة لمجموعة من الهواتف الذكية والتي تدعمها جوجل بنظام تشغيلها مثل سامسونج و اوبو و HTC و شاومي وغيرها من الهواتف الذكية، بالاضافة لامكانية تحميل التطبيق على هواتف IOS الخاصة بنظام التشغيل الذي تنتجه شركة أبل وتضمنه هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية وحتى الساعات الذكية التي تقوم بأنتاجها

4- 1Weather

اذا كان الهاتف الذكي الذي تملكه يدعم نظام القوائم المنفصلة أو Widget فيعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات المتميزة الخاصة بتوقعات الطقس. وسواء كان نظام الهاتف الذي تقوم باستخدامه Android أو IOS فأن التطبيق يسمح بالتحميل على أي من هذه المنصات، ما يوسع من فرص انتشاره وقيام الكثير من المستخدمين بتحميل التطبيق على هواتفهم الذكية مهما كان نظام التشغيل الخاص بها

5- WeatherBug

اذا كنت تبحث عن تطبيق لاستطلاع حالة الطقس بحجم خفيفة وقابلية للتحميل على أجهزة أندرويد أو IOS وقابل للتحميل على مختلف أنواع  الأجهزة الذكية حتى صاحبة الاصدارات القديمة فأنت في المكان الصحيح. فهذا التطبيق يوفر توقعات قوية وجيدة للطقس بسرعة وبدون استهلاك الكثير من الأنترنت ما يجعله مثالي للباقات القليلة الخاصة بالأنترنت. لذلك يعتمد عليه قطاع كبير من المستخدمين.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !