ماركات الموبايل

ألعاب وتطبيقات أندرويد لا يجب أن تفوتك لهذا الأسبوع

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1839

 

يشهد عالم تطبيقات الهواتف الأندرويد عشرات التطبيقات الجديدة بشكل شبه يومي وهى التطبيقات التي يتم طرحها من خلال متجر جوجل بلاي أو Google play.

وبفضل هذا الانتشار الكبير في عالم التطبيقات، كشفت شركة جوجل الأمريكية المالكة لمتجر جوجل بلاي إن حجم التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد قد تخطى ملياري تطبيق خلال الأشهر الماضية، وهو رقم ضخم يعكس مدى الاهتمام المتزايد من قبل المطورين والشركات المنتجة لهذه التطبيقات بهدف الربح.

وشهدت الأيام الماضية إقبالًا كبيرًا على العديد من التطبيقات الجديدة والمميزة الخاصة بهواتف أندرويد، ولعل أبرز تلك التطبيقات تطبيق Words with friends 2، بالإضافة إلى عدد كبير من التطبيقات المميزة التي سنتناولها معكم في مقالتنا اليوم.

إقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات الهواتف الذكية للطلاب وتنظيم الدروس

تطبيق Words with friends 2

الآن يمكنك أن تلعب لعبة الكلمات الأكثر شعبية في العالم لهواتف الأندرويد باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية البرازيلية والإنجليزية البريطانية.

وتتيح لك هذه اللعبة مشاركة الكلمات مع الأصدقاء بشكل ممتع كما يمكنك تحدي أصدقائك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كما يمكنك تكوين صداقات جديدة من خلال هذه اللعبة التي تعتمد على المهارات اللغوية وسرعة البديهة.

ومن مميزات هذه اللعبة الدردشة مع أصدقائك خلال اللعب وتتبع أدائك وتحسينه مع إحصائيات مفصلة وتوسيع المفردات الإنجليزية الخاصة بك مع القاموس وكلمات اليوم، بالإضافة إلى تحدي أصدقائك للتفكير واللعب بشكل أسرع في اللغة الإنجليزية مع اللعب السريع.

كما تتميز اللعبة بالبحث عن أفضل الخصوم الخاص من خلال تصفح ملامح اللاعبين وأدائهم ونتائجهم بالإضافة إلى لعب الكلمات مع الأصدقاء دون إعلانات أو وجود أي طرف ثالث قد يخرج عن أجواء اللعب.

ويمكنك من خلال هذه اللعبة تسجيل الدخول مع الفيسبوك أو حساب البريد الإلكتروني الذي استخدمته لجعل عملية الشراء السابقة لمواصلة اللعب من دون إعلانات، ولكن تشترط هذه اللعبة أن يزيد عمر المستخدم أكثر من 13 عامًأ كما تشترط وجود شبكات أو مواقع تواصل اجتماعي للمستخدم.

ويمكن تحميل لعبة Words with friends 2 من متجر جوجل بلاي من هنا، وهى لعبة مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية أو سنوية.

إقرأ أيضًا :

 

 

تطبيق Notification History Log

مع الانتشار الكبير لتطبيقات الدردشة وشبكات التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها الجميع تقريبًا ولا سيما في مصر والعالم العربي قد يكون من الصعب على كل مستخدم أن يتابع كافة التنبيهات والإشعارات التي تصل له على كافة المواقع أو التطبيقات التي يقوم باستخدامها وهو الأمر الذي ميز تطبيق Notification History Log الجديد والذي يوفر طريقة سهلة جدًا للاستخدام يمكن عبرها الوصول لكافة التنبيهات في الهاتف.

وتطبيق Notification History Log هو عبارة عن واجهة استخدام بسيطة وسهلة للغاية تسمح للمستخدم الوصول ومشاهدة التنبيهات من كافة ومختلف التطبيقات الموجودة على الهاتف، ويقوم التطبيق بعرض التنبيهات الافتراضية الخاصة بنظام التشغيل.

ويمكنك تشغيل هذا التطبيق بعد تحميله مباشرة حيث ستظهر شاشته الرئيسية ويوجد بها ثلاث خيارات الأولى هى إعدادات التطبيق أو Settings والثانية هى سجل الإشعارات الخاص بالهاتف أو  Notification History والثالثة هى سجل الإشعارات المتقدم أو Advanced History.

وبالنسبة لهذا التطبيق تحديدًا يجب العلم بأن يجب إنشاء اختصار الإعدادات أو Setting Shortcut من أجل الوصول لسجل الإشعارات، ولكن المشكلة هى وجود العديد من الهواتف التي لا تدعم واجهة تشغيلها هذا الاختصار.

ويحتوي هذا التطبيق على عدد من الإعدادات والخصائص التي تتطلب شراء النسخة المدفوعة منه، حيث تشتمل هذه النسخة على واجهة خالية من الإضافات الإعلانية، بالإضافة إلى مجموعة من المميزات وهى حجب بعض التطبيقات التي يتم تحديدها من قبل المستخدم من الظهور في سجل الإشعارات بالإضافة إلى عملية السحب السريع لحذف أحد التنبيهات.

ويمكن تحميل تطبيق Notification History Log من متجر جوجل بلاي من هنا، وهو تطبيق مجاني ولكن يوجد من التطبيق نسخة أخرى مدفوع للاستفادة بكافة مميزاته وتبلغ تكلفتها 1.49 دولار أمريكي.

إقرأ أيضًا : إتاحة لعبة Football Manager 2018 للهواتف الذكية

 

لعبة South Park: Phone Destroyer

خلال الفترة الماضية كشفت شركة أوبي سوفت Ubisoft العملاقة وإحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير ألعاب الفيديو وألعاب الهواتف الذكية بشكل خاص عن لعبتها الجديدة South Park: Phone Destroyer والتي تعتبر واحدة من أبرز ألعاب هواتف الأندرويد التي تم إطلاقها في الفترة الماضية.

في البداية أطلقت الشركة الأمريكية الشهيرة هذه اللعبة لأجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس ولكن أخيرًا أصبح بإمكانك تحميل South Park: Phone Destroyer بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد.

وتقوم لعبة South Park: Phone Destroyer بتوفير تجربة رائعة فهى في الأصل عبارة عن لعبة بطاقات تطورتها الشركة وفور إطلاقها لم تكن مجانية لكنها أصبحت مجانية ومتاحة للجميع.

ويمكن تحميل لعبة South Park: Phone Destroyer من متجر جوجل بلاي من هنا، وهى لعبة مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية أو سنوية.

إقرأ أيضًا : تطبيقات تساعدك للحصول على أفضل صفقات البلاك فرايدي

 

تطبيق Files Go

أطلقت شركة جوجل الأمريكية العملاقة مؤخرًا تطبيقها الجديد Files Go وهو التطبيق المميز والمتخصص في إدارة الهواتف الذكية أو تحديدًا الهواتف الأندرويد أو إدارة الملفات إذا صح التعبير.

وعلى الرغم من وجود العديد من تطبيقات الخاصة بعملية إدارة الملفات لهواتف الأندرويد، إلا أن هذ التطبيق نال اهتمامًا كبيرًا ولما لا وهو تطبيق أطلقته شركة جوجل التي يثق بها الجميع.

تعتمد فكرة هذا التطبيق على عنصر البساطة في التصميم لتعزز من سهولة الاستخدام فالتصميم يلعب دورًا كبيرًا في نجاح وفشل أي تطبيق وذلك لترك انطباع جيد لدى المستخدم للمرة الأولى في الاستخدام.

وعبر تطبيق Files Go ستتمكن من إدارة كافة الملفات الموجودة على هاتفك الأندرويد بكل سهولة وسلاسة كما ستقوم بجميع العمليات التي تحتاجها وأبرزها نسخ الملفات ونقلها لأي مكان داخل ذاكرة الهاتف.

ويتيح لك هذا التطبيق إمكانية حذف أي ملف غير مرغوب به وعدم ترك أثر لهذا الملف أو الملفات المشابهة، كما يتيح لك التطبيق ميزة الاستقبال المباشر للملفات وإمكانية إرسالها باستخدام شبكة الواي فاي أو البلوتوث، ويعرض التطبيق لك الملفات على هيئة بطاقات، وبالتالي ستتمكن من معرفة كافة المعلومات عن كل ملف من الخارج وأيضًا حجمه.

ويمكن تحميل تطبيق Notification History Log من متجر جوجل بلاي من هنا، وهو تطبيق مجاني بالكامل ولا يوجد منه أي نسخة مدفوعة وبالإضافة إلى ذلك فلا يوجد له أي رسوم شهرية أو سنوية.

إقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغات

 

*أسعار تطبيقات الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !