ماركات الموبايل

أوبو تطلق نسخة جديدة من هاتف Oppo Find X2 خاصة بمحبي لعبة League Of Legends

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1467

شركة أوبو هي شركة صينية ناجحة في مجال الهواتف المحمولة ، ولها العديد من سلاسل هواتف Oppo Find ،  والتي بدأت بهاتف Oppo Find X ، ومن ثم سلسلة Find X2 ، قد انتهى منذ قليل مؤتمر الإعلان الرسمي عن نسخه جديدة من هاتف Oppo Find X2 مخصصة لمحبي لعبة League Of Legends أو كما يقال عنها LOL  وليس فقط الهاتف بل أيضا إصدار خاص من ساعتي Oppo Watch  و Oppo Watch XR   كما أعلنت الشركة عن أول Smart TV خاص بالشركة، وجاء الهاتف حيث أنه يعتبر نسخة من هاتف Oppo Find X2 ولكن تأتي بتصميم يتماشى مع محبي اللعبة ، تابعوا معنا التعرف على مواصفاته.

المواصفات:

أولاً التصميم.

  • يأتي هاتف Oppo Find X2 LOL edition بتصميم يعطي إحساس الأنمي وحبكة لعبة League Of Legends ، ويزن الهاتف حوالي 209 جرام ، ويدعم الهاتف منفذ شحن من نوع USB Type-C، ولكن للأسف يفتقد الهاتف لمنفذ سماعة أذن من نوع 3.5 ملي ، ويأتي الهاتف باللون الأزرق.

ثانياً الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف Oppo Find X2 بشاشة كاملة تأتي بتصميم شاشة يحتوي على نوتش الثقب ، وتأتي الششاشة من نوع AMOLED بحجم 6.7 بوصة وبدقة 1440×3168 بيكسل مع كثافة بيكسلات 513 بيكسل لكل إنش ، مع وجود طبقة حماية من نوع Gorilla Glass .

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Oppo Find X2 بمعالج من نوع Snapdragon 865 ثماني النواة مع معيارية 7 نانومتر ، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع Adreno 650 ، أما عن الرامات فيأتي الهاتف برامات بسعة 8 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت وهي تعد غير قابلة للزيادة نتيجة لعدم دعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام أندرويد 10مع واجهة مستخدم ColorOS 7.1 .

رابعاً الكاميرا الخلفية.

  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف ، فيأتي هاتف Oppo Find X2 بكاميرا خلفية ثُلاثية الأساسية منهم بدقة 48 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/1.7 مع دعم الكاميرا للمثبت البصري OIS ، وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 13 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.4 وهي كاميرا تيليفوتو ، أما عن الكاميرا الخلفية الثالثة فتأتي بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2 ، وتدعم الكاميرا تصوير فيديوهات بدقة 4K حتى 60 فريم في الثانية.

خامساً الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.4.

سادساً البطارية.

  • يأتي هاتف Oppo Find X2 ببطارية بسعة 4200 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 65 واط.

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Oppo Find X2 Pro League Of Legends لم يحدد بعد ، ولكن عند تواجد الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة السعر ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !