ماركات الموبايل

اقوى ١٠ هواتف اندرويد في العالم لشهر ابريل

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 1784

يعرف محبي عالم الهواتف الذكية، والمتخصصين في البحث والتنقيب حول أي معلومات عنها، أهمية موقع أنتوتو، الذي يعتبر المصدر الوحيد المتعارف عليه لتقييم الهواتف الذكية من حيث قوة المعالج وقوة الأداء بشكل عام. ومؤخرا نشر الموقع تقرير عن أقوى ١٠ هواتف اندرويد في العالم لشهر أبريل المنصرم.

وترجع أهمية موقع أنتوتو أنه يقدم معلومات حيادية تماما، بدون تدخل أو تمويل أو اعلانات من أي شركة هواتف ذكية. ما يجعل تقييمات الأداء التي يصدرها هذا المؤشر، من أصدق مؤشرات الأداء وأكثرها دلالة على المعدلات الحقيقية لأداء الهواتف الذكية بدون تهويل أو تدخلات دعائية.

تعالوا نتعرف سويا على أقوى ١٠ هواتف اندرويد في العالم لشهر أبريل:

اقوى ١٠ هواتف اندرويد في العالم لشهر ابريل

  • في المركز الأول يأتي الهاتف الذكي Oppo Find X2 pro برصيد ٦٠٧١٤٧ نقطة. ياتي الهاتف مع معالج سناب دراجون ٨٦٥ وذاكرة داخلية ٢٥٦ جيجا بايت و ١٢ جيجا بايت رامات. وحسب تقييم مؤشر أنتوتو يعتبر الهاتف هو الأقوى من بين هواتف اندرويد خلال شهر ابريل.
  • وبرصيد ٦٠٢١٩١ نقطة يأتي شقيقه Oppo Find X2 صاحب الـ ٢٥٦ جيجا بايت ذاكرة و ٨ جيجا بايت رامات في المركز الثاني. ومن المُتوقع أن ياتي الهاتف في المرتبة الثانية طالما حل شقيقه الأكبر في المرتبة الأولى كأفضل هاتف اندرويد
  • وفي المركز الثالث ياتي الهاتف iQoo Neo3 بمعالج سنابدراجون ٨٦٥ برصيد ٦٠٠٨٩٣ نقطة.

  • أما الهاتف Xiaomi 10 pro فيأتي في المرتبة الرابعة بمعالج سنابدراجون ٨٦٥ وبرصيد نقاط ٥٩٩٨٥٩ نقطة
  • وبرصيد نقاط ٥٩٤٦٧٨ ياتي الهاتف الذكي Oppo Ace2 في المرتبة الخامسة وعلى الرغم من قوة مواصفات الهاتف لكن من الواضح أن هناك ٤ هواتف أخرى يحتلون مرتبة متقدمة عنه.
  • وفي المرتبة السادسة ياتي الهاتف الذكي Redmi K30 pro بمعالج سنابدراجون ٨٦٥ وذاكرة داخلية ٢٥٦ ورامات ٨ جيجا بايت وياتي الهاتف برصيد نقطا ٥٩٤٣٢٨
  • وبرصيد ٥٨٧٥١٠ وفي المرتبة السابعة ياتي الهاتف الذكي vivo iQOO 3 بمعالج سنابدراجون ٨٦٥ وبذاكرة داخلية ٢٥٦ جيجا بايت و ١٢ جيجا بايت رامات
  • أما الهاتف الذكي Realme X50 pro 5G فيأتي في المرتبة الثامنة برصيد نقاط ٥٨٧٣٨٦ وياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات
  • وفي المرتبة التاسعة ياتي الهاتف الذكي vivo NEX 3S 5G برصيد نقاط ٥٨٦٥١٥ وبذاكرة داخلية ٢٥٦ جيجا بايت و ١٢ جيجا بايت رامات
  • أما في المرتبة العاشرة والأخيرة فيأتي الهاتف الذكي Xiaomi Black Shark 3 Pro صاحب المعالج سنابدراجون ٨٦٥ والذاكرة الداخلية ٥١٢ جيجا بايت ورامات ١٢ جيجا بايت. واستطاع الهاتف تحقيق نقاط ٥٨٦٠٦٢ نقطة.

كان هذا استعراضنا لأقوى ١٠ هواتف ذكية عاملة بنظام التشغيل جوجل أندرويد خلال شهر ابريل. حسب تقييم موقع أنتوتو الشهير، والمتخصص في تقييم أداء الهواتف الذكية بشكل حيادي تماما. ما هي توقعاتكم للهواتف الذكية التي ستحتل هذه المرتبة الشهر القادم. وما هو الهاتف الذكي الذي توقعتم وجوده في هذه القائمة ولم يكن موجودا؟

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !