ماركات الموبايل

إطلاق 5 هواتف جديدة من شركة أسوس

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1388

قامت شركة أسوس التايوانية الأصل بالكشف عن هاتف ZenFone 4 Pro والذي يعد أقوى هواتف الشركة لهذا العام، وبالتزامن مع إطلاق الهاتف قامت الشركة التايوانية بالكشف عن 5 هواتف أخرى تنتمي لفئة الهواتف الاقتصادية والمتوسطة لتناسب كافة احتياجات المستخدمين من مختلف الفئات، واشتركت جميع الهواتف التي تم الإعلان عنها في طابع واحد ألا وهو الهيكل المعدني، وحساس بصمة الأصبع الأمامي، و الكاميرا المزدوجة، حيث أن أغلب الهواتف تميزت بتصميم مشابه ومقارب إلى حد كبير ولن تقوم بملاحظة الفارق إلا إذا أمعنت النظر في شكل الكاميرات وخطوط الهوائي على الجهة الخلفية للهاتف، أما عن المواصفات فجاءت مختلفة من هاتف لهاتف لتناسب كل الفئات.

 

شركة أسوس تطلق 5 هواتف جديدة

مواصفات هاتف ZenFone 4 Pro:

شركة أسوس تعلن إطلاق هاتف Zenfone 4 Pro

 

  • يأتي الهاتف بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع AMOLED وبدقة 1080×1920 بكسل (Full HD) مع طبقة حماية زجاجية من نوع 2.5D Glass.
  • ويعمل الهاتف بمعالج من فئة Qualcomm Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي كبيرة بحجم 6 جيجابايت (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.
  • يأتي الهاتف بكاميرتين خلفيتين، الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 تدعم تقنية المثبت البصري OIS وتقنية تتبع الطور PDAF والتركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر، أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل تقوم بتوفير تكبير بصري للصورة بمقدار الضعف x2 Optical Zoom، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9.
  • الهاتف يدعم تقنية البلوتوث الاصدار الخامس ويدعم العمل على شبكات الجيل الرابع.
  • ويعمل الهاتف بأحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.1.1.
  • تأتي بطارية الهاتف بسعة 3600 مللي أمبير.

 

مواصفات هاتف ZenFone 4:

 

يعتبر هاتف ZenFone 4 هو نفسه هاتف ZenFone 4 Pro ولكن باختلافات طفيفة، حيث تأتي شاشة ZenFone 4 بتقنية IPS LCD بدلًا من AMOLED، يعمل هاتف ZenFone 4 بنسختي لشريحة المعالج، الأولى بشريحة من فئة Snapdragon 630 والنسخة الثانية بشريحة من فئة Snapdragon 660، ونسختين لذاكرة الوصول العشوائي 4 أو 6 جيجابايت (رام)، ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وبطارية بسعة 3300 مللي أمبير.

 

أما عن الكاميرتين الخلفيتين، فتأتي الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 تدعم تقنية المثبت بصريّ وتقنية تتبع الطور PDAF بينما تأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل مخصصة لالتقاط الصور بزاوية عريضة، وليس لتوفير تكبير بصريّ للكاميرا الأساسية مثل كاميرا هاتف ZenFone 4 Pro، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل.

 

مواصفات هاتف ZenFone 4 Max و ZenFone 4 Max Pro:

 

إن هاتف ZenFone 4 Max لا يعد كهاتف جديد، حيث قامت الشركة سابقًا بطرحه في الأسواق الروسية وما فعلته الشركة الآن هو إعادة طرحه في الأسواق العالمية، أما عن هاتف ZenFone 4 Max Pro فهو يأتي بنفس مواصفات هاتف ZenFone 4 Max ولكن باختلافات بسيطة مثل الكاميرا الخلفية والأمامية والتي تأتي كلا منها بدقة 16 ميجابكسل وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 2 أو 3 جيجابايت (رام) وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت.

مواصفات هاتف ZenFone 4 Selfie Pro:

 

  • يأتي الهاتف بشاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مصنوعة بتقنية AMOLED.
  • ويعمل الهاتف بشريحة معالج من فئة Snapdragon 625 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 جيجابايت (رام)  ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفية تعمل بدقة 16 ميجابكسل مع كاميرتين أماميتين كل منها بدقة 12 ميجابكسل لمحبي السيلفي مع حساس صورة من سوني IMX362 وتعمل إحدى الكاميرات على تأمين زاوية تصوير عريضة.
  • بطارية الهاتف تأتي بسعة 3000 مللي أمبير.

 

مواصفات هاتف ZenFone 4 Selfie:

  • شاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية IPS LCD ومحمية بطبقة زجاجية من نوع 2.5D Glass.
  • الهاتف ويعمل بشريحة معالجة من فئة Snapdragon 430 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت (رام) ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل معززة بتقنية تتبع الطور PDAF ومصباحين إضاءة من نوع Dual-Tone LED، ومن الجهة الأمامية تأتي الكاميرتين الأماميتين الأولى بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 والثانية بدقة 8 مغابكسل تؤمن زاوية تصوير عريضة 120 درجة.
  • تأتي بطارية الهاتف بسعة 3000 مللي أمبير.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !