ماركات الموبايل

الكشف عن موعد الإعلان عن هواتف Huawei P40 القادمة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 907

نستعرض من خلال هذا التقرير إعلان موعد الكشف عن سلسلة هواتف P40 من هواوي. فما الجديد الذي ستاتي به هذه السلسلة الجديدة في عالم الهواتف الذكية؟

موعد إطلاق الهواتف Huawei P40 و Huawei P40 pro

وأعلن ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عن نية شركته الإعلان عن الهاتف الذكي Huawei P40 و شقيقه الأكبر Huawei P40 pro في مؤتمر حاشد من المتوقع أن يعقد في مارس ٢٠٢٠ أي أن حوالي ٣ شهور تفصلنا عن الاعلان عن هواتف رائدة جديدة من هواوي. لكن ما هي المواصفات الفنية الجديدة المتوقع أن تاتي بها هذه الهواتف؟

من المتوقع أن ياتي هاتف Huawei P40 وشقيقه Huawei P40 pro مع نظام التشغيل اندرويد ١٠. الأمر الذي يحسم كثيرا من الجدل كان قد ثار بخصوص نية هواوي اطلاق هاتف بنظام التشغيل “هارموني” وهو نظام تشغيل يتوقع أن تطلقه هواوي كمحاولة منها للرد على الحظر الذي قامت الولايات المتحدة الأمريكية بفرضه عليها مؤخرا ما دفع شركة جوجل لوقف التعاون مع هواوي في مجال التحديثات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد.

لكن يبدو أن هواوي مستمرة في انتاج الهواتف بنسخ أندرويد. كما يتوقع أن تاتي الهواتف Huawei P40 و Huawei P40 pro  مع تصميمات جديدة كليا. لكن لم يتم الاعلان عن هذه التصميمات أو نوايا هواوي بخصوص التصميمات الجديدة لهواتفها لكن من المتوقع ايضا ان تاتي الهواتف الجديدة من هواوي مع معالج kirin 990 الجديد كليا والذي يتوقع له ان ينقل الاداء الخاص بهذه الهواتف الى مراحل جديدة غير مسبوقة أطلاقا.

أيضا كون الهاتف ياتي باحدث انظمة التشغيل من اندرويد يجعل ثقة المستخدمين تعود من جديد لسلاسل الهواتف الذكية من هواوي وقدرتها الحصول على التحديثات الامنية من جوجل.

ليس هذا فحسب بل أنه من المتوقع أن تاتي الهواتف الجديدة من هواوي رامات ٨ جيجا بايت وهو الترند الجديد في عالم الهواتف الذكية حيث تتجه العديد من شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية للدفع بهواتف برامات ٨ جيجا دفعة واحدة ما يعني ان الهواتف الذكية  القادمة للأسواق ستتمتع بسرعة كبيرة وقدرة على فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت.

https://i0.wp.com/www.techlogins.com/wp-content/uploads/2019/05/google-vs-huawei.jpeg?fit=620%2C356&ssl=1

من المبكر تكوين اي أراء حول هذه الهواتف الجديدة من هواوي الأن. لكن من الواضح أن العام الجديد ٢٠٢٠ سيحمل لنا الكثير من المفاجأت على صعيد عالم الهواتف الذكية. كما أنه من الواضح أن القرارات الأمريكية التي تم اتخاذها ضد هواوي لن تؤثر بشكل كبير في مسيرة الشركة التي يبدو أنها مصممة على سحب البساط أكثر وأكثر من تحت قطاع واسع من الشركات الأمريكية والكورية مثل أبل وسامسونج على سبيل المثال لا الحصر.

وفي سياق متصل تقول بعض التسريبات أن هواوي ستعلن في مؤتمرها أيضا عن خدمة Huawei Mobile Services وهي من الخدمات الجديدة التي تقدمها والتي يبدو أنها ستحاول من خلالها الخروج من عباءة أنظمة التشغيل والمكونات الأمريكية لكن لا تزال الكثير من المعلومات حول هذا المشروع الجديد من هواوي غير معروفة حتى الأن.

على كل الأحوال يمكنكم متابعة موقع ياقوطة لمعرفة أسعار الهواتف الجديدة من هواوي بمجرد لاعلان عنها في الأسواق العربية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !