ماركات الموبايل

إليكم أحدث هاتف اقتصادي من ريلمي هاتف Realme C67 4G

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 174

في عالم الهواتف الذكية، يظل البحث عن الجودة بأسعار معقولة تحديًا دائمًا. لكن، يبدو أن ريلمي قد وجدت الحل المثالي مع هاتفها الجديد، Realme C67 4G وهو الأخ الأصغر لنفس الهاتف نسخة ال5G وهو Realme C67 . يتميز هذا الهاتف بمواصفات تقنية متقدمة تجعله منافسًا قويًا في فئته السعرية. سواء كنت تبحث عن كاميرا عالية الدقة، أو بطارية تدوم طويلاً، أو أداء سلس ومتجاوب، فإن Realme C67 4G يوفر كل هذا وأكثر. تابعوا معنا لنكتشف معًا ما يقدمه هذا الهاتف الاقتصادي الجديد من ريلمي.

نبدأ أولاً بفتح العلبة وعرض المحتويات:

  • تجد هاتف Realme C67 4G في مقدمة العلبة.
  • كتيبات دليل التشغيل السريع وأوراق الجهاز.
  • دبوس معدني خاص بإخراج مكان الشريحة.
  • كابل للشحن من نوع USB Type-C.
  • رأس شاحن بقدرة 33 واط.
  • جراب ظهر شفاف مصنوع من السيليكون لحماية ظهر الجهاز.

ثم بعد ذلك إليكم المواصفات:

التصميم.

  • يأتي هاتف Realme C67 4G بتصميم مصنوع من البلاستيك بالكامل كالعادة في هواتف الفئة الاقتصادية، ولكن من حيث جودة وجمال التصميم يعوض خامات الهاتف البلاستيكية. يأتي الهاتف بتصميم لامع وأنيق مع كاميرات متوازية بشكل جمالي في دائرتين في ظهر الهاتف. وزن الهاتف حوالي 185 جرام. الهاتف يدعم مدخل 3.5 ملي لسماعات الأذن ومنفذ شحن من نوع Type-C، والنقطة المحورية التي يتميز بها الهاتف عن غيره من المنافسين هي وجود حماية ضد المياه والأتربة بمعيار IP54، كما أن الهاتف يأتي بسماعات خارجية مميزة من نوع ستيريو مما يجعل تجربة المشاهدة والإستماع ممتازة.

الشاشة.

  • تأتي الشاشة في هاتف C67 4G بتصميم شاشة كاملة تحتوي على نوتش الثقب. تأتي الشاشة في الهاتف من نوع IPS LCD بحجم 6.72 بوصة وبدقة 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 392 بيكسل لكل بوصة. الشاشة تدعم تردد 90 هيرتز وتصل درجة سطوع الشاشة إلى 950

العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Realme C67 4G بمعالج من إنتاج كوالكوم وهو من نوع Snapdragon 685 ثماني النواة. يأتي بمعالج رسومي من نوع Adreno 610. الهاتف يأتي برامات بسعة 6 أو 8 جيجا بايت وبذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت. الهاتف يدعم وضع كارت ميموري خارجي من نوع مايكرو حتى 2 تيرا بايت. نظام التشغيل في الهاتف هو أندرويد 14 مع واجهة Realme UI.

الكاميرا الخلفية.

  • تأتي الكاميرا الخلفية في هاتف Realme C67 4G بكاميرا مزدوجة، حيث تأتي الأولى منهم بدقة 108 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي مُخصصة للعزل. الهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • الكاميرا الأمامية في هاتف Realme C67 4G تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.1. الهاتف يدعم تصوير فيديوهات بجودة 1080

البطارية.

  • يأتي هاتف Realme C67 4G ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير مع دعم شحن سريع حتى 33 واط.

المستشعرات.

  • يدعم هاتف Realme C67 4G مستشعرات عديدة مثل مستشعر ببصمة إصبع جانبية مدمجة أسفل زر التشغيل كما يأتي بمستشعرات التقارب والدوران والبوصلة والجايرو.

وأخيراً السعر.

  • يبدأ سعر هاتف Realme C67 4G في السوق المصري بسعر يبدأ من 9299 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر هاتف Realme C67 4G في السوق ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يتميز هاتف Realme C67 4G بتقديم تجربة استخدام متكاملة تتوازى مع الهواتف الراقية، ولكن بسعر اقتصادي. يجمع بين الأداء القوي، والتصميم الأنيق، والكاميرا الرائعة، والبطارية الطويلة الأمد. يعد هذا الهاتف خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن هاتف ذكي بميزات متقدمة وبأسعار معقولة. لا شك أن Realme C67 4G سيكون خيارًا جذابًا للكثيرين. نتطلع إلى رؤية ما ستقدمه ريلمي في المستقبل من هواتف ذكية اقتصادية تحافظ على جودة الأداء والتصميم.

يمكنك شراء أي من هواتف Realme مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !