ماركات الموبايل

ابل تبدأ الإنتاج الضخم لهاتف iPhone 9 في شهر فبراير المقبل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2118

من الواضح أن شركة ابل عملاق التقنية الأمريكية تعمل ليل نهار على انتاج العديد من هواتفها الذكية القوية وغالية السعر في نفس الوقت من اجل سد احتياجات المستخدمين المتزايده في عالم الهواتف الذكية. وهو ما يظهر بوضوح من خلال الهاتف الذكي iPhone 9 والذي تستعد ابل لتقديمه لجمهورها خلال شهر مارس المقبل. على ان يبدأ انتاج الهاتف في شهر فبراير.

وعلى الرغم من أن تصريحات رسمية لم تخرج من ادارة ابل بخصوص هذا الأمر الا ان العديد من التقارير الصحفية بدأت في التحدث عن واحد من اضخم انتاجات ابل لواحد من الهواتف الذكية التي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين حول العالم.

ابل تبدأ الإنتاج الضخم لهاتف iPhone 9 في شهر فبراير المقبل

وتقول العديد من التقارير الصحفية التي نشرت مؤخرا أن أبل عملاق الهواتف الذكية تستعد لإنتاج هاتفها الجديد iPhone 9 بداية من شهر فبراير المقبل. ولم تحدد التقارير الموعد الرسمي والنهائي لإطلاق الهاتف iPhone 9 للبيع للجمهور. لكنها توقعت أن يبدأ الأنتاج في شهر مارس من نفس العام.

وتحاول أبل أن تتواجد على الساحة باستمرار بعيدا عن مؤتمرها الحاشد في سبتمبر من كل عام والذي تقدم فيه أحدث انتاجاتها في عالم الهواتف الذكية واجهزة التابلت والساعات من خلال الدفع بالعديد من الأجهزة والتي ينتظرها قطاع كبير من الجمهور كل عام.

وتقول التقارير أن هاتف iPhone 9 سيكون الأقل سعرا من بين كل هواتف ايفون. لكن لن ينخفض السعر مع انخفاض المواصفات الفنية حيث ستعمل ابل على ان يكون هاتفها الجديد متوازن بين السعر والمواصفات الفنية. كما انه سيكون الحل المثالي للراغبين في اقتناء هاتف ذكي بشاشة صغيرة مناسبة لأصحاب الايدي الصغيرة وفي نفس الوقت بمواصفات فنية قوية يمكن الاعتماد عليها. وهي الشريحة التي خدمتها ابل من قبل بتقديم هاتفها iPhone SE والذي يمكن اعتبار هاتف iPhone 9 هو الاصدار الجديد في نفس الفئة.

تسريبات

ومن المبكر بالطبع الحديث عن المواصفات الفنية أو سعر الهاتف الذكي iPhone 9 لكن كما قلنا فمن المتوقع ان يكون الهاتف الاصغر من حيث الحجم والشاشة وقد يكون الأخف من حيث الوزن ايضا. مع العديد من التطويرات على صعيد نظام التشغيل والعتاد الداخلي الخاص بالهاتف

وتقول التسريبات أن الهاتف الجديد من ابل أتي بشاشة LCD بحجم 4.7 إنش، وأيضا من المتوقع ان ياتي الهاتف بقياسات 138.5 × 67.4 × 7.8مم، ومن المتوقع ان ياتي الهاتف بسمك 8.6 مم، أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرة خلفية واحدة، مع مستشعر بصمة أصابع مصمم في تصميم الهاتف من الأمام وليس مدمجا في الشاشة لكن ياتي ضمن تصميم الهاتف، ومن المقرر أن يدعم هذا الإصدار رقاقة A13 Bionic القوية والشهيرة من ابل، مع قدرة أكبر للبطارية عن الاصدارات السابقة من الهاتف وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام. قادرة على تقديم أداء سريع فيما يتعلق بفتح الهاتف للعديد من التطبيقات في نفس الوقت وهو الأمر الذي ينتظره قطاع كبير من محبي هذه السلسلة من هواتف ابل الذكية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !