اتصالات تمنح هدايا لعملاء نظام دماغ تانية

 

منذ فترة طرحت شركة اتصالات واحد من أفضل الأنظمة المتاحة لدى شركات المحمول في السوق المصرية وهو نظام دماغ تانية حيث تسعى من خلاله شركة اتصالات أن ترضي أغلب مستخدميها الشباب، حيث قالت شركة اتصالات مصر إن باقات نظام دماغ تانية هى عبارة عن تعريفة خاصة بالإنترنت وهى موجهة للفئة العمرية الخاصة بالشباب حيث أوضحت إن هذه الباقات تمنحهم موسيقى ومحادثة على الإنترنت بشكل لا نهائي.

وعملت شركة اتصالات مصر من خلال إطلاق نظام دماغ تانية على إرضاء المستخدمين الذين تختلف طريقة اختيارهم لباقة الإنترنت التي تناسبهم، حيث دائمًا ما يولي الشباب أهمية أكبر بالإنترنت على عكس الفئات العمرية الأعلى، حيث وجد العديد من المستخدمين ما يبحثون عنه في باقات نظام دماغ تانية سواء كانوا يستخدمون الإنترنت من أجل الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة المباريات، أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

 

اقرأ أيضًا : أسعار باقات الانترنت اليومية من اتصالات تبدأ من نصف جنيه

 

وخلال الأيام الماضية كشفت شركة اتصالات عن مجموعة مميزة من العروض الخاصة بمستخدمي نظام دماغ تانية حيث قامت الشركة بمضاعفة باقات الانترنت لفترة محدودة وهو ما أكدته من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة “باقات دماغ تانية بقت الضعف لفترة محدودة” وأضافت “الدقيقة لشبكتك والرسالة بوحدة والدقيقة للشبكات التانية ب 5 وحدات”.

ويمكن الاستفادة بهدية أخرى كشفت عنها الشركة وهى نصف الثمن حيث قالت “مع اتصالات استمتع بـ 50% أقل على كل باقات سوبر كونكت وأنظمة دماغ تانية لفترة محدودة” ويمكن الاستفادة من هذا العرض والاشتراك به من خلال الاتصال على #350* مجانًا أو من خلال التطبيق الرسمي الخاص بالشركة.

 

 

نظام “دماغ تانية”

مطلع شهر أكتوبر أتاحت شركة اتصالات مجموعة مختلفة من باقات الموبايل إنترنت المختلفة والمميزة من خلال نظام دماغ تانية وتتميز باقات الموبايل إنترنت بحجم الميجابايت المتاحة بالإضافة إلى الأسعار والتي تلعب دورًا رئيسيًا في نجاح أو فشل أي نظام، والآن نكشف لكم عن الباقات الأساسية المتاحة في نظام دماغ تانية الجديد من شركة اتصالات بعيدًا عن العروض الجديدة.

 

الباقات الرئيسية في نظام “دماغ تانية”

 

الاشتراك في نظام دماغ تانية

يمكن الاشتراك في نظام دماغ تانية من اتصالات مصر من خلال الاتصال على *200# أو من خلال تطبيق الشركة الخاص بالهواتف الذكية، أما بالنسبة للعرض الجديد فيمكن الاشتراك فيه من خلال الاتصال على *350# مجانًا.

 

اقرأ أيضًا : أفضل عروض شركات المحمول احتفالا بإطلاق شبكات الجيل الرابع