ماركات الموبايل

أسعار باقات الانترنت اليومية من اتصالات تبدأ من نصف جنيه

التصنيف : اتصالات, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 7515

بات الإنترنت أحد الأشياء الأساسية في حياة أغلب الناس، وفي الوقت الحالي أصبح الجميع يمتلك هواتف ذكية قادرة على الاتصال بشبكات الإنترنت والذين تختلف استخداماتهم للشبكة العنكبوتية من شخص إلى آخر.

ولا يستطيع أحدًا منا الآن أن يكمل يومه دون تصفح الإنترنت أو متابعة المواقع الإخبارية لمعرفة ما يدور حولنا من أحداث، أو حتى للدخول إلى حساباتنا الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والحديث مع أصدقائنا.

والعديد من الأشخاص لا يضطرون إلى عمل باقات الإنترنت الشهرية بسبب تواجدهم طوال الوقت سواء في المنزل أو في العمل بجانب شبكات الاتصال اللاسلكي والتي تمكنهم من متابعة كل جديد.

وفي بعض الأحيان نتعرض لظروف تُجبرنا على ضرورة الاتصال بالإنترنت، والتي قد يتصادف وقتها أننا في أحد المواصلات العامة أو لا نمتلك باقة إنترنت أو متواجدين بالقرب من إحدى شبكات الإنترنت اللاسلكية في هذا الوقت نضطر إلى الدخول إلى النظام اليومي لباقات الإنترنت.

وعملت شركة اتصالات مصر على تقديم عدد من باقات الإنترنت اليومية إلى مستخدميها من أجل أن يكونوا قادرين على الدخول إلى شبكة الإنترنت في الوقت الذي يرغبون به على أن يتم محاسبتهم بشكل يومي على استهلاكهم دون الحاجة إلى الاشتراك في إحدى الباقات الشهرية.

اقرأ أيضًا: تعرف على باقات الإنترنت الأسبوعية من اتصالات.. تبدأ من 2 جنيه

وقامت شركة اتصالات بتنويع باقاتها اليومية لتناسب الاستخدامات المختلفة لكل شخص، فبعض الباقات تم توجيهها إلى الأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى عبر موقع ساوند كلاود الشهير، وباقات أخرى تم تخصيصها إلى الأشخاص الذين يرغبون في الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع الشهيرة.

ما هي باقات الإنترنت اليومية من اتصالات؟

باقة السوشيال غير المحدود

هي باقة مخصصة في الأساس للأشخاص المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة التحديثات التي يجريها أصدقائهم عليه، وتمكن تلك الباقة المستخدمين المشتركين فيها من الاستفادة بـ 25 ميجابايت بالسرعة القصوى من أجل استخدامها في الدخول إلى مواقع فيسبوك وتويتر وانستجرام وواتساب وسناب شات مقابل جنيه فقط في اليوم الواحد.

وفي حالة انتهاء الباقة يتم محاسبة المستخدم بـ 25 قرشًا للميجا الإضافية علي أي موقع، مع خفض سرعة الإنترنت إلى 32 كيلوبايت.

باقة المزيكا

والتي تم تخصيصها لإرضاء محبي الموسيقى والاستماع إلى الأغاني والذين دائمًا ما يرتدون سماعات الرأس الخاصة بهم خلال عملهم أو خلال استقلالهم للمواصلات والذين لا يستطيعون أن يتخيلوا يومهم بدون الاستماع إلى الموسيقى، وتمكن تلك الباقة المشتركين بها من الاستفادة بـ 20 ميجابايت لاستخدامها في الدخول إلى موقع ساوند كلاود والاستماع إلى الأغاني التي يرغبون بها مقابل 0.5 جنيه فقط في اليوم الواحد.

وفي حالة انتهاء الباقة يتم محاسبة المستخدم على حسب نظام الخط.

باقة الفيديو

هي باقة مخصصة للأشخاص الذين يتصفحون موقع يوتيوب الشهير طوال الوقت ويهتمون بالإطلاع على الفيديوهات الجديدة والتي تختلف حسب اهتماماتهم، وتمكن تلك الباقة مستخدمها من الحصول على 120 ميجابايت لموقع يوتيوب، وذلك مقابل 2 جنيه فقط في اليوم الواحد.

وفي حالة انتهاء الباقة يتم محاسبة المستخدم على حسب نظام الخط.

اقرأ أيضًا: تعرف على عرض 10 اضعاف شحنتك من فودافون

كيفية الاشتراك بباقات الإنترنت اليومية من اتصالات؟

للاشتراك في باقات الإنترنت اليومية من اتصالات مصر اتبع الخطوات التالية:

للاشتراك في باقة السوشيال غير المحدود من اتصالات قم بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 2 إلى 566.

للاشتراك في باقة مزيكا اليومية من اتصالات قم بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 1 إلى 711.

للاشتراك في باقة فيديو اليومية من اتصالات قم بإرسال رسالة تحتوي على رقم 3 إلى 711.

اقرأ أيضًا: مواقع التواصل الاجتماعي تعلن مقاطعة شركات المحمول

كيفية إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت اليومية من اتصالات؟

في حال رغبتك في إلغاء باقات الإنترنت اليومية من اتصالات عليك اتباع الخطوات التالية:

لإلغاء باقة المزيكا اليومية من اتصالات قم بإرسال رسالة تحتوي 01 إلى رقم 711.

لإلغاء باقة الفيديو من اتصالات قم بإرسال رسالة تحتوي على 03 إلى رقم 711.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !