ماركات الموبايل

الاعلان الرسمي عن هاتف Redmi 13R 5G بمواصفات مألوفة للمستخدمين.. تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2104

من الواضح أن ريد مي تسعى بكل ما اوتيت من قيمة من أجل الحصول على حصة محترمة من سوق الهواتف المحمولة. خاصة في المنطقة الاقتصادية التي تشهد طوال الوقت صراعا محتدما بين مجموعة كبيرة من الشركات حول العالم. هذا هو الوضع الذي أتى فيه هاتف Redmi 13R 5G والذي تم تقديمه بمواصفات فنية معتادة من ريل مي. وتسعير معتاد أيضا

نتعرف من خلال هذا التقرير على المزيد عن الهاتف وباقي المواصفات الفنية التي ياتي بها، والتي نبدأها مع…

المواصفات الفنية لهاتف Redmi 13R 5G

  • ظهر هاتف Redmi 13R 5G بصمت اليوم في الصين وهو متاح بالفعل للشراء. يأتي الهاتف بكاميرا ذكاء اصطناعي بدقة 50 ميجابكسل، وشاشة بحجم 6.74 إنش مع معامل تحديث 90 هرتز، وهو في الواقع إعادة تسمية لهاتف Redmi 13C 5G للسوق المحلية.

  • يحمل هاتف Redmi 13R 5G شريحة Dimensity 6100+ واختيار ذاكرة واحد فقط – 4 جيجابايت رام و128 جيجابايت تخزين. وهو جهاز يدعم شبكات الجيل الخامس مزدوجة مع مكان لبطاقتي SIM وبطاقة microSD

 

  • يحتوي أيضًا الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 18 واط، ولكن شركة شاومي تقدم فقط محولًا بقوة 10 واط في العلبة.
    الفارق الوحيد بين Redmi 13C 5G وRedmi 13R 5G هو التصميم حول الكاميرا – الإصدار الصيني يحتوي على مستطيل أسود كبير يمتد من جهة إلى أخرى.

  • الألوان لا تزال أسود وأخضر وأرجواني، ولكن بينما يتم تسويقها باسم “Star Trail” عالميًا، في الصين، تسمى ببساطة “ثلاثة ألوان حالمة”.
    سعر هاتف Redmi 13R 5G هو 999 يوان صيني، وهو ما يعادل 140 دولارًا أمريكيًا / 130 يورو. التسجيلات مفتوحة على موقع الشركة. يمكنك التسجيل لتلقي إشعار عندما تفتح طلبات الشراء مسبقًا لضمان أنك ستكون واحدًا من أوائل الذين يمكنهم شراء الجهاز فعليًا.
  • عند الاعلان عن هاتف Redmi 13R 5G في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !