ماركات الموبايل

هذه هي النسخة الجديدة من Realme C53 .. تعرفوا عليها بعد اعلان ريل مي الرسمي عنها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 396

الهاتف الجديد Realme C53 هنا – وعندما نقول “جديد”، نعني أنه مختلف عن الإصدار C53 الذي تم الإعلان عنه في نهاية مايو. ما الذي تغير؟ الإجابة القصيرة هي الكاميرا ونظام الشحن.

الجديد في Realme C53

  • هاتف Realme C53 يأتي بسعر يبدأ من ٦٩٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة 
  • كما أظهرت التفاصيل الأولية، يأتي C53 الجديد بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، تحل محل الكاميرا بدقة 50 ميجابيكسل في C53 الأصلي. حتى C55 يأتي فقط بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل. الدقة الإضافية تعطي الهاتف الجديد 3 مرات تكبيرًا في الاستشعار.
  • مثل C55، لا يوجد بهذا الهاتف كاميرا واسعة الزاوية. هناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل، فيما يطلق عليه Realme اسم “كبسولة صغيرة” – وهي تصميم الشركة لواجهة المستخدم Dynamic Island. يجدر بالذكر أن هذه تأتي في نوتش بدلاً من فتحة الثقب.

  • فيما يتعلق بالميزة الجديدة الأخرى، يشترك C55 وC53 القديم وC53 الجديد في بطاريات بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك، يأتي هذا بشحن أبطأ بقوة 18 واط، بدلاً من 33 واط. الباقي تقريباً متطابق مع ما رأينا في شهر مايو.
  • يأتي الهاتف الجديد Realme C53 بشاشة IPS LCD كبيرة بحجم 6.74 إنش بمعدل تحديث 90 هرتز ودقة FHD+ (20:9). يعتمد على شريحة Unisoc T612، التي تعد أقل قوةً مقارنة بـ Helio G88 الموجودة داخل C55.
  • لقد ذكرنا أن الشكلين المختلفين للطراز الجديد لديهما توازن مختلف من الذاكرة العشوائية والتخزين. لحسن الحظ، يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من كليهما – يمكنك إضافة ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية وتحتوي فتحة البطاقة الثلاثية على مكان لبطاقتي SIM وبطاقة microSD (تصل إلى 2 تيرابايت).

  • يتميز بمنفذ USB-C 2.0 في الأسفل، ومكبر صوت واحد ومنفذ سماعة رأس بحجم 3.5 ملم. يبلغ سمك الهاتف قليلاً أقل من 8 ملم، وكما قد لاحظت، تأتي المنطقة الخلفية بتصميم جديد. يمكنك اختيار بين اللونين Champion Gold وChampion Black.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !