ماركات الموبايل

الاعلان عن هاتف Motorola Edge S الجديد من موتورولا.. تعرف على مواصفاته

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1032

حالة من النشاط التقني تعيشه مؤخرا شركة موتورولا من خلال اعلانها عن هاتفها الجديد Motorola Edge S الذي ينتظره قطاع واسع من محبي موتورولا. لا يمكن أن ننكر أن الشركة واجهت العديد من المشكلات في تاريخها الطويل. لكن لا يمكن أن ننكر أيضا أنها واحدة من الشركات العريقة في هذا العالم.

تعالوا نستعرض سويا مواصفات الهاتف Motorola Edge S وما الذي يقدمه للمستخدمين وهل يستطيع قيادة المنافسة في سوق الهواتف؟ أم سيكون مجرد هاتف جديد تقدمه موتورولا لمستخدميها المنتظرين لكل جديد منها؟

مواصفات الهاتف Motorola Edge S

  • على صعيد التصميم يأتي الهاتف Motorola Edge S مع تصميم حديث و عصري حيث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية بينما تأتي الكاميرا الأمامية مزدوجة على شكل نقطتين اعلى يسار  الهاتف بينما يأتي مستشعر البصمات مدمجا في زر الطاقة ، فيما تأتي الكاميرات الخلفية في خلف يسار الهاتف و في المنتصف يوجد شعار الشركة المميز . والهاتف مصنوع من البلاستيك المقوى القادر على مقاومة الماء
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Motorola Edge S التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس بالإضافة الى تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية والاستفادة بعروض الهواتف المحمول.

  • يأتي الهاتف Motorola Edge S مع شاشة من النوع IPS LCD  بحجم 6.7   انش بدقة 409  بيكسل لكل انش  مما يعطي معدل اداء جيد تحت أشعةالشمس . مع معدل تحديث ٩٠ هرتز
  • يأتي الهاتف Motorola Edge S مع نظام التشغيل Android11 ومعالج Snapdragon 870 5G ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 650
  • يأتي الهاتف Motorola Edge S مع ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رامات  او 128جيجا  بايت مع  6 أو 8 جيجا بايت رامات كما انه يدعم إمكانية زيادة مساحة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

  • ياتي الهاتف Motorola Edge S مع كاميرا  خلفية رباعية الاولى الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والكاميرا الثانية 16 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع الكاميرا الثالثة 2 ميجا بيكسل (عمق) بالاضافة لكاميرا خاصة بالتصوير ثلاثي الابعاد 3D مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 6k بواقع  30 اطار في الثانية
  • يأتي الهاتف Motorola Edge S مع كاميرا امامية مزدوجة الاولى 16 ميجا بيكسل بعدسة واسعة و الثانية 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080 بواقع   30 اطار في الثانية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !