ماركات الموبايل

الاعلان عن سماعةBeats Studio Buds plus مع تحسين العديد من التفاصيل.. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1311

أعلنت شركة  Apple عملاق الهواتف المحمولة الامريكية رسميا عن خليفة Beats Studio Buds الذي يطلق عليه اسم Beats Studio Buds plus. قبل الإطلاق الرسمي، تم تسريب الصور الحية لسماعات الأذن هذه بفضل شهادة NCC، بالإضافة إلى تسرب صندوق البيع بالتجزئة للمنتج، مما يؤكد بعض المواصفات.

 

مواصفات Beats Studio Buds plus

  • بالحديث عن Beats Studio Buds plus الذي تم إطلاقه حديثا، تأتي سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الجديدة هذه مع العديد من التحسينات مثل إلغاء الضوضاء النشط المعزز (ANC) والميكروفونات الأفضل وعمر البطارية المطول. يحتوي Beats Studio Buds plus على نموذج شفاف وشريحة مخصصة “Beats Proprietary Platform” ودعم Google Fast Pair وتتبع Google Find My Device وتصنيف IPX4 لمقاومة البداية. دعونا نتعمق في المواصفات التفصيلية والتسعير لسماعات الأذن TWS الجديدة هذه في المستقبل:

  • كما ذكر أعلاه، تأتي سماعات الأذن الجديدة هذه أيضا في نموذج شفاف. تحتوي سماعات الأذن على زر يعمل باللمس يمكن للمستخدم من خلاله التبديل بين وضع الشفافية وإلغاء الضوضاء النشط (ANC). وضع الشفافية على Buds plus أفضل مرتين مقارنة ب Studio Buds، وإلغاء الضوضاء النشط أفضل 1.6 مرة. علاوة على ذلك، تأتي سماعات الأذن الجديدة هذه أيضا في خيار إضافي صغير جدا لطرف الأذن لتوفير ملاءمة أفضل.
  • تتمتع سماعات الأذن الجديدة هذه أيضا بتصنيف IPX4 لمقاومة الرش. يحتوي Beats Studio Buds plus على ميكروفونات أكبر 3x ودعم Google Fast Pair وتتبع Google Find My Device. تحتوي سماعات الأذن أيضا على دعم تبديل الصوت الذي يمكن للمستخدمين من خلاله نقل الصوت بسلاسة بين أجهزة Android وChromebook والأجهزة المتوافقة الأخرى. تتضمن سماعات الأذن هذه أيضا ميزات Apple الأصلية مثل Find My و”Hey Siri” والاقتران بلمسة واحدة.

  • بالإضافة إلى ذلك، تدعم سماعات الأذن الجديدة هذه أيضا الصوت المكاني ل Dolby Atmos على Apple Music. مع إيقاف تشغيل ANC، يمكن ل Beats Studio Buds plus تقديم ما يصل إلى 9 ساعات من التشغيل وما مجموعه ما يصل إلى 36 ساعة من إجمالي عمر البطارية مع علبة شحن USB-C. توفر سماعات الأذن أيضا دعما سريعا للشحن يوفر عمر بطارية لمدة ساعة واحدة مع 5 دقائق فقط من الشحن.
  • يبلغ سعر السماعة Beats Studio Buds plus مبلغ  169.99 دولارا  وهي متاحة بالفعل للشراء في الولايات المتحدة. تأتي سماعات الأذن TWS الجديدة هذه بخيارات الألوان السوداء/الذهبية والعاجية، إلى جانب النموذج الشفاف.
  • عند الاعلان عن Beats Studio Buds plus في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !