ماركات الموبايل

هواتف Honor 90 و Honor 90 Pro تسعى لاستخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل بالكامل

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 3920

في 29 مايو، ستكشف شركة هونور عملاق الهواتف المحمولة الصينية النقاب عن سلسلة Honor 90 من الهواتف الذكية. من غير الواضح ما إذا كانت التشكيلة ستشمل جهازين أو ثلاثة أجهزة. ومع ذلك، يبدو أن الشركة تخطط لإطلاق نموذجين على الأقل، وهما Honor 90 و Honor 90 Pro، في التاريخ المذكور. يكشف تسرب جديد ظهر اليوم أنه سيتم تجهيز ثنائي Honor 90 بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل.

تسريبات هواتف Honor 90 و Honor 90 Pro

  • وفقا للتسريبات الشبه مؤكدة، سيحتوي Honor 90 و90 Pro على كاميرا Samsung ISCOCELL HP3 أساسية بدقة 200 ميجابكسل. للتذكير، تميز Honor 80 و80 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 160 ميجابكسل، والتي كانت نسخة مخصصة من كاميرا سامسونج بدقة 200 ميجابكسل.
  • من ناحية أخرى نخشى كثيرا من رقم ٢٠٠ ميجا بيكسل فيما يتعلق بالكاميرات. نتيجة أن الكثير من الشركات تعلن أن هواتفها تاتي مع مستشعر ٢٠٠ ميجا بيكسل لكن في النهاية نجد أن جودة الصور النهائية الخارجة من الهاتف لا تاتي بنفس القوة التي كنا نتوقعها.
  • هذه المرة، سيكون لدى Honor 90 و Honor 90 Pro مستشعر الكاميرا الأساسي الأصلي بدقة 200 ميجابكسل 1/1.4 بوصة مع فتحة f/1.9. من المتوقع أن تنقل هذه القدرات في التصوير هواتف هونور الجديدة الى مستوى جديد مختلف تماما. من خلال استغلال كافة قدرات الكاميرات.

  • تنتشر الشائعات بأن Honor 90 و Honor 90 Pro سيتم تشغيله بواسطة شرائح Snapdragon 7 Gen 1 وSnapdragon 8 Plus Gen 1، على التوالي. من المتوقع أن يتميز كلا الطرازين بلوحة OLED بدقة 1.5K ذات حواف منحنية. سيدعم طراز الفانيليا شحن 66 واط، في حين أن إصدار برو سيوفر شحن 100 واط.
  • تم رصد هذه الأجهزة بأرقام الطرازات ذات الصلة REA-AN00 وREP-AN00 في قاعدة بيانات شهادة 3C الصينية. من المتوقع أيضا أن يحصل كلا الهاتفين على شهادة من قبل  TENAA في الأيام القليلة المقبلة قبل الإعلان الرسمي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !