ماركات الموبايل

التسريبات الأولية لهاتف LG V30 تكشف عن تصميم بشاشتي عرض

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 1686

التسريبات الأولية لهاتف LG V30  تكشف عن تصميم بشاشتي عرض

خلال العامين الماضين كشفت شركة ال جي الكورية عن هاتفين مميزين للغاية في سلسلة هواتف V وهما LG V10 و LG V20 وهو الامر الذي يجعل الجميع في إنتظار الهاتف LG V30، ولكن قبل ان تعلن الشركة عن أي شيء قام المُسرب الشهير Evan Blass بالكشف عن مجموعة من الصور المسربة للهاتف LG V30 عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يدعي أنها الأفكار الأساسية التي ستعمل عليها LG في هاتفها القادم LG V30، وقد أوضح أن هذا التصميم لمشروع يُدعى “Joan” وهو مشروع الهاتف LG V30. على الرغم من ظهور بعض الصور المُسربة الأخرى التي تُظهر واجهة تقليدية أكثر للجهاز.

 

وكما عودتنا شركة LG، فهي لم تكتف بالنسختين السابقتين LG V10 التي تم إطلاقها في عام 2015، و LG V20 التي تم إطلاقها في عام 2016، فقد صممت الشركة على إصدار نسخة أقوى من سلسلة LG V تحت اسم “LG V30″، وتنوي الشركة على ترك الشاشة الثانوية، وفي حال غلق الشاشة الرئيسية يظل جزء من الشاشة الثانوية مرئي وهو ما يعد خطوة متطورة عن شاشات هواتف V10 وV20 اللذان قدمتهما الشركة، بالإضافة إلى إدماج كاميرا خلفية مزدوجة و كاميرا أمامية مزدوجة ليكون اصدار فريد و عالمي ومنافس.

 

ومن الواضح أن شركة LG قد استبدلت فكرة الشاشة الإضافية الموجودة في أعلى الهاتف – كالموجودة في هواتف LG V10 و LG V200 – بشاشة أخرى قابلة للانزلاق، أي أن الهاتف سيحتوي على شاشتين منفصلتين.

 

ومن خلال الصور المسربة يتضح لنا أن الشاشة الإضافية الصغيرة الموجودة بالأسفل ستكون قابلة للانزلاق وهى شاشة أكبر من الشاشات الإضافية التي سبق وان وضعتها شركة LG في هواتفها السابقة من سلسلة V، وبذلك ستوفر للمستخدم مساحة أكبر للتطبيقات.

 

ومن المتوقع أن تظل وظائف الشاشة الثانوية غير معلومة حاليًا، وقد قدم Evan Blass بعض الصور لنماذج من المُعتقد أن الشركة كانت تختبرها، وهي تُظهر أن الشركة حاولت اختبار بعض الاختصارات المميزة.

وتقترح آخر التسريبات أيضًا أنه يمكن عرض صورة بحجم اكبر على الشاشتين معًا بالإضافة لعدد من المزايا الأخرى.

 

 

وتعتمد شركة “LG” في هاتفها LG V30 على الدمج ما بين التصميم الكلاسيكي والمعاصر، حيث أن كلاسيكية التصميم ستعتمد على الشاشة القابلة للسحب، أما الجزء المعاصر في التصميم فيعتمد بشكل كبير على الشاشة الثانوية أسفل الشاشة الرئيسية التي ستحتوي على العديد من الإختصارات لتجربة شخصية أفضل وأسرع.

 

وعلى حسب التوقعات المنتشرة على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo من المتوقع أن يزود هاتف LG V30 بمعالج ثماني النواة من فئة سناب دراجون 835، كما سيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية يصل حجمها إلى 64 جيجابايت، و بتصميم فريد للكاميرا يتكون من كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة دقتها 16 ميجا بيكسل وفتحة عدسة حجمها f/1.8، وعدسة دقتها 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة حجمها f/2.4،  وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسة حجمها f/1.9.

 

ومن المتوقع أن تأتي شاشة الهاتف LG V30 بجودة 1440x  2560 ميجا بيكسل، وتصل كثافة البيكسلات بها إلى 513 بكسل لكل بوصة، كما تدعم حتى 16 مليون لون.

 

ومن المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3500 مللي أمبير، وأن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 إصدار نوجا.

 

وتُعد سلسلة V من LG سلسلة هواتف ذكية فاخرة وعالية المستوى مصممة خصيصاً لتضع بين يدي المستخدمين أفضل تجربة سمعية بصرية ممكنة، وقد تواصلت LG سابقاً مع مستخدمي الهاتف V10 لاستطلاع متطلباتهم ورغباتهم، وقررت أن يكون الهاتف الذكي V20 قادراً على تلبية احتياجات “صنّاع القصص”، أي أنه الجهاز المثالي لكل من يريد التعبير عن أفكاره، وكل من لديه تجربة يودّ عرضها على الآخرين، وجاءت LG بهاتف V20 بقدرات جديدة من  الوسائط المتعددة لا يضاهيها أي هاتف ذكي آخر، حيث تضمن هاتف V20 عدداً من المزايا الجديدة مثل وظيفة إلغاء الاهتزاز عند تسجيل الفيديو Steady Record 2.0، و محول الإشارة الصوتية الرباعي عالي الجودة Hi-Fi Quad DAC، ووظيفة تسجيل الصوت عالي الوضوح، وكاميرات أمامية و خلفية واسعة الزاوية قدمت أفضل أداء في فئتها، كما أنه أيضاً أول هاتف ذكي في العالم أتى مع نظام تشغيل أندرويد 7.0 إصدار نوجا مركبًا عليه بشكل مسبق، ويتضمن وظيفة بحث جوجل ضمن التطبيقات.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !