ماركات الموبايل

التسريبات الكاملة لهاتف سامسونج القادم Samsung A90 صاحب الشاشة الكاملة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1423

يبدو أن العالم يعاني من حالة جنون في ترقب وصول أول هاتف قادر على تحقيق المعادلة الصعبة: شاشة كاملة مع كاميرا أمامية قوية. هذه المعادلة التي ما إن تحققت في هاتف ذكي فسيقبل عليه ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم نظرا لرغبة قطاع كبير من المستخدمين في الحصول على هاتف ذكي مميز مع شاشة كبيرة وإمكانيات قوية. وهذا ما حققته سامسونج في هاتفها الذكي الجديد Samsung A90 والذي تستعد لإطلاقه في الفترة القادمة.

ولأنها سامسونج. ولأنها العملاق الساعي دائما للكمال لن تقدم Samsung A90 في فئة (الفلاجشيب) لكنها أختارت الفئة A وهي الفئة المتوسطة التي أصبح من الظالم أن نلقبها بفئة متوسطة بعد الأن. هذه الفئة التي أخذتها سامسونج الى مستوى جديد مختلف كليا قادر على المنافسة وسحق العديد من الهواتف الذكية الأخرى من شركات كبرى لا يستهان بها.

ونستعرض من خلال هذا التقرير أحدث التسريبات عن الهاتف الذكي الجديد Samsung A90 والمواصفات الفنية التي نتوقع أن ياتي بها.

التسريبات الخاصة بالهاتف الذكي Samsung A90

  • على صعيد التصميم من المتوقع أن ياتي هاتف Samsung A90 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة مساحة متميزة للغاية من المساحة الأمامية للهاتف. ومن غير المعروف على وجه التحديد التقنية التي ستتجه لها سامسونج بخصوص الكاميرا الأمامية وموضعها. لكن يبدو من الصور والتسريبات الخاصة بالهاتف أن الكاميرا الأمامية ستأتي مدمجة تحت الشاشة بشكل يجعل الهاتف قادر على التمدد بالشاشة لتشمل المساحة الأمامية بالكامل تقريبا.
  • من المتوقع أن يأتي الهاتف مع دعم تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع على حد سواء. مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.

  • من المتوقع أن ياتي الهاتف مع شاشة بحجم ٧.٧٣ أنش من نوع أمولد مع كثافة بيكسلات ١٩:٩ بيكسل لكل أنش وهو معدل جيد يمكن الهاتف من العمل تحت اشعة الشمس المباشرة دون شعور المستخدم بالمعاناة من عدم القدرة على رؤية عناصر الشاشة. كما تأتي الشاشة مع طبقة حماية ضد الخدوش والصدمات.
  • على صعيد الكاميرات من المتوقع أن ياتي الهاتف مع كاميرا خلفية ٤٨ + ١٢ + ٥ ميجا بيكسل مع خصائص البانوراما و HDR مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K كما أن الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف غير معروف دقتها بشكل نهائي.
  • من المتوقع أن ياتي الهاتف مع معالج Qualcomm Snapdragon 855 ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 640. ونظام التشغيل اندرويد ٩ وهو أحدث أنظمة التشغيل من جوجل كما من المتوقع أن ياتي الهاتف مع ٦٤ جيجا بايت مساحة تخزين داخلية مع ٦ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى ٥١٢ جيجا بايت. وكنا نتوقع أن ياتي الهاتف مع مساحة تخزين اكبر لكن سننتظر الى الاعلان الرسمي عن المواصفات الخاصة بالهاتف لنكون رأينا النهائي بخصوصه

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !