ماركات الموبايل

الكشف عن هاتف Blade Z Max من ZTE

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1561

قامت شركة ZTE الصينية بالكشف عن هاتفها اللوحي الجديد Blade Z Max وهو الهاتف الذي تهدف عن طريقه للمنافسة في فئة الهواتف المنخفضة أو قليلة التكلفة، وذلك عن طريق تصنيعه بمواصفاتٍ قوية جدًا وبسعرٍ قليل مقارنة بالهواتف المماثلة في نفس الفئة السعرية من هواتف  الشركات الأخرى، ومن حيث المواصفات، اعتمدت الشركة الصينية على مزيج من العتاد البسيط والقوي بنفس الوقت، ففي حين أن مواصفات المعالج وذاكرة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي عادية وليست بتلك القوة، قامت الشركة بتعويض هذا عن طريق بطارية ضخمة و كاميرتين خلفيتين، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى مثل حساس بصمة الأصابع و منفذ USB Type-C وتزويده بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد.

 

مواصفات هاتف Blade Z Max:

 

مواصفات هاتف Blade Z Max

 

  • شاشة بقياس 6 بوصة وبدقة 1080×1920 بكسل (Full HD) من نوع IPS LCD وتأتي محمية بطبقةٍ زجاجية من نوع 2.5D Glass لحماية الشاشة والهاتف ضد الصدمات والخدوش.
  • الهاتف يعمل بمعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 435 من كوالكوم بتردد 1.4 جيجاهرتز مع معالج رسومي من فئة Adreno 505.
  • يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت (رام) مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للتوسع والزيادة عبر بطاقة microSD.
  • كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 16 ميجابكسل معززة بتقنية تتبع الطور PDAF والثانية بدقة 2 ميدابكسل مخصصة لتحسين جودة التصوير عند استخدام نمط Portrait، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل.
  • ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد إصدار 7.1.1 نوجا.
  • يحتوي الهاتف على حساس بصمة على الواجهة الخلفية للهاتف مع منفذ من نوع USB Type-C.
  • البطارية بسعة 4080 مللي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 من كوالكوم عبر منفذ USB Type-C.

 

ولم يتم الكشف حاليًا عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بعتاد ومواصفات الهاتف، مثل خصائص الكاميرا أو نوع الذواكر ولكنه من المتوقع أنها لن تكون من أفضل ما هو متوفر بالسوق، حيث أن الهاتف سيتم طرحه بسعر 129 دولار أمريكي فقط في سوق الولايات المتحدة، مما يجعله خيارًا ممتاز لمن يبحث عن هاتف ذكي بمواصفات مناسبة وحديثة وبسعر اقتصادي وبسيط.

 

تصميم هاتف Blade Z Max

 

والجدير بالذكر أن شركة ZTE تستهدف زيادة حصتها السوقية في مصر بحلول نهاية عام 2017 إلى 5%، في حين تستهدف الشركة الصينية مضاعفة هذا الرقم بحلول عام 2018 ليصل إلى 10%، وذلك بالاعتماد على ما تمتلكه شركة “النيل الهندسية” من خبرة طويلة في السوق المصري حيث تعتبر الشركة من أكبر موزعي الهواتف الذكية في مصر وهي أيضاً أحد أهم موزعي شركة فودافون وذلك يأتي بعد تعاقد الشركة مع شركة النيل الهندسية لترويج منتجات الشركة الصينية من هواتف ذكية وتعزيز علامتها التجارية ورفع مستوى الوعي بها في السوق المصري.

وقال شين هوي، الرئيس الإقليمي لشركة ZTE بأفريقيا والشرق الأوسط لقطاع الهواتف المحمولة: “منتجات الشركة موجودة في معظم البيوت المصرية سواء كانت أجهزة محمول عادية أو سمارت فون أو أجهزة اتصالات، حيث تعتبر شركة ZTE المورد الأكبر لأجهزة الاتصالات الثابتة والذكية في مصر”.

ومن جهته، صرح المهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، بأن الشركة تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 30 عاما ولديها الالاف من الموظفين في مختلف القطاعات ومختلف محافظات الجمهورية، وأن الشركة تستثمر في قطاع الاتصالات والسيارات والأغذية والعديد من المجالات الأخرى.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !