ماركات الموبايل

الهاتف الجديد من سامسونج Samsung Galaxy A33 5G يتوقع اطلاقه في هذا الموعد.. تعرفوا عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 703

أطلقت شركة Samsung عملاق التقنية الكورية عددًا قليلاً من الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة من السلسلة A هذا العام في الهند والأسواق الأخرى. كشفت الشركة النقاب عن هاتفها الذكي الأكثر تكلفة من فئة A 5G ، وهو Galaxy A22 5G. كما أنها تقدم هاتف Galaxy A52 5G في الهند كهاتف 5G المتميز في الهند. يقال إن الشركة تعمل على إطلاق Galaxy A13 5G أيضًا ، وهو على الأرجح أكثر هواتفها الذكية بأسعار معقولة. هاتف Galaxy A آخر يمكن إطلاقه قريبًا هو Samsung Galaxy A33 5G.  والذي كشف تسريب جديد عن خيارات الألوان الخاصة به. دعونا نلقي نظرة على مزيد من التفاصيل المتاحة عن Samsung Galaxy A33 5G قبل إطلاقه.

لكن قبل الحديث عن مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج. صرنا الأن نعرف لماذا تهتم العديد من شركات التقنية بتوفير هواتفها في الهند أولا. هذا المجتمع كبير التعداد المكون من شرائح مختلفة ومتفاوته على الصعيد التقني والمالي، بالاضافة لوفرة قطاع كبير من محبي تجربة التقنيات الحديثة واكتشاف عيوب الهواتف المحمولة. كل هذه العوامل تجعل كبرى شركات صناعة التقنية مثل سامسونج وجوجل وغيرها مهتمة بطرح هواتفها في الهند أولا لفترة تجريبية. ومن ثم اتاحة الهواتف عالميا. وهو نفس الأمر الذي تقوم به شركة نوكيا أيضا.

Samsung Galaxy A33 5G

لم تؤكد شركة Samsung بعد تاريخ إطلاق Galaxy A33 5G. ومع ذلك ، من المتوقع إطلاق سلسلة هواتف Galaxy A في أوائل العام المقبل. قبل الإطلاق الرسمي ، سرب بعض الأشخاص الأشخاص في Galaxy Club بعض التفاصيل الأساسية حول خيارات ألوان الجهاز. يدعي التقرير أن Samsung ستطلق Samsung Galaxy A33 5G بأربعة خيارات ألوان. وفقًا للمعلومات المسربة ، سيتم إطلاق الهاتف بخيارات الألوان البرتقالي والأزرق الفاتح والأسود والأبيض.

أطلقت شركة Samsung بالفعل سلسلة هواتفها Galaxy A بألوان الأزرق والأسود والأبيض. لذلك ، من المرجح أن يحل اللون البرتقالي الفاتح محل اللافندر / البنفسجي.

بخلاف ذلك ، لا يوجد شيء معروف عن الهاتف الذكي القادم من سامسونج.

أطلقت Samsung هاتف Galaxy A32 في وقت سابق من هذا العام في الهند في الربع الأول من عام 2021. لذلك ، يمكننا أن نتوقع أن تقوم الشركة بتحديث عروضها من الفئة A متوسطة التكلفة في الهند في نفس الوقت تقريبًا من العام المقبل. سنقوم بمشاركة المزيد من التفاصيل حول الجهاز عند توفرها. كما أنه من المبكر الأن الحديث عن سعر هاتف Samsung Galaxy A33 5G لكن بمجرد الاعلان عنه في الأسواق العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !