ماركات الموبايل

بالفيديو.. سامسونج تسخر من ابل ومستخدمي هواتف ايفون بعد طرح الهاتف iPhone X

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 3251

 

تشهد سوق الهواتف الذكية حول العالم في السنوات الماضية منافسة شرسة بين كبرى الشركات المصنعة للهواتف ولا سيما بين شركتي ابل وسامسونج وهما الشركتان الأقوى في سوق الهواتف الذكية من حيث الحصة السوقية.

ولأنها تعتبر منافستها الأولى في عالم الهواتف الذكية، قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بإطلاق أحدث إعلاناتها التجارية والترويجية وهو الإعلان الذي تسخر فيه من شركة ابل ومستخدمي هواتف ايفون بشكل عام وذلك تزامنًا مع إطلاق الهاتف iPhone X والذي يعد أحدث وأفضل هواتف الشركة الأمريكية على الإطلاق وهو الهاتف الذي أطلقته ابل احتفالًا بمرور عشرة سنوات على إطلاق أول هاتف باسم ايفون.

 

إقرأ أيضًا : نصائح هامة للتعامل مع التغيرات التي تحدث مع iPhone X

 

وجاءت سخرية الشركة الكورية سامسونج من غريمتها التقليدية ابل في الإعلان الأخير من خلال عرضها لمجموعة من الفوارق الأساسية بين أحد هواتف عملاقة التكنولوجيا الكورية وهاتف يحمل علامة ايفون التجارية من خلال علاقة بين حبيبين، ومن خلال الإعلان يظهر أن الحبيب من معجبي هواتف ايفون عكس صديقته أو حبيبته والتي تملك هاتف لشركة ايفون.

وتركز شركة سامسونج خلال الإعلان على مجموعة من المشكلات التي تعاني من هواتف ايفون وبدأت في ذلك من عام 2007 بوجود أول مشكلة وهى ذاكرة التخزين الداخلية، ثم في عام 2013 فقام الرجل بشراء هاتف من فئة iPhone 5S والذي يعاني من مشكلة الشاشة الصغيرة والتي تأتي بحجم 4 بوصة فقط عكس هاتف حبيبته سامسونج وهو Galaxy Note 3 والذي جاء بشاشة حجمها 5.5 بوصة.

 

 

وتعرض شركة سامسونج من خلال الإعلان مشكلة هاتف ايفون عند سقوطه في الماء، عندما يقوم الحبيب بوضع هاتفه في طبق من الأرز، أما حبيبته فإن هاتفها سامسونج وظل بحالة جبة بعد سقوطه في الماء.

ولم تنسى الشركة الكورية السخرية من وصلة الشحن أو الكابل القصير والذي أعلنت عنه ابل خلال العام الجاري ولكن نجد أن الهاتف Galaxy S8 جاء مع شاحن لاسلكي ويتم شحنه في الحال.

وفي نهاية الإعلان وبعد كل هذه التجارب السيئة يظهر الحبيب وهو يقرر أن يشتري هاتف سامسونج وذلك خلال اللقطة الأخيرة من الإعلان وهو يمشي بجانب صف من المهووسين بهواتف ايفون أمام أحد متاجر شركة ابل الأمريكية، ومن بينهم شاب رأسه على هيئة الجزء الأعلى من هاتف iPhone X.

 

جدير بالذكر إن شركة ابل قامت بطرح هاتفها الجديد iPhone X يوم الجمعة الماضي والذي وافق الثالث من نوفمبر الجاري وهو الهاتف الذي يعتبر الأغلى من حيث السعر على الإطلاق فيما يتعلق بهواتف ابل حيث يبدأ سعره من 1000 دولار أمريكي، ولكن تعرض الهاتف لانتقاد كبير بسبب أنه لا يُظهر كم لديك من عمر البطارية في نسبة مئوية، حيث يمكن لمستخدمي الهاتف رؤية رمز إذا ما إنتهى عمر البطارية وتحتاج للشحن أو إذا كانت البطارية ممتلئة لنهايتها.

 

إقرأ أيضًا : تجارة الهواتف الذكية سترتفع في 2018 والفضل لهاتف iPhone X

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !