ماركات الموبايل

برنامج جديد لترقية هاتفك إلى هاتف iPhone 8 باستخدام البريد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1915

 

مع حالة الانتظار التي يعيشها كافة المهتمين بعالم الهواتف الذكية ولاسيما هواتف الشركة الأمريكية العملاقة ابل فاجئتنا الأخيرة ببرنامجها الجديد لاستبدال هواتفها القديمة من فئة iPhone إلى الهاتف الجديد والذي من المنتظر  الإعلان عنه اليوم الثلاثاء.

ومن المحتمل أن تعزز شركة ابل برنامج الاستبدال من أجل السماح للعملاء باستبدال هواتف iPhone القديمة بالموديلات والإصدارات الجديدة والتي سيتم الإعلان عنها اليوم وهى iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

 

هاتف iPhone 8

 

أي كان اختيارك ما بين الهاتف iPhone X أو الهاتف iPhone 8 بعد الحدث الكبير الذي سيقام اليوم، بات هناك الآن طريقة أسهل للحصول على الهاتف الجديد فقط باستخدام عملية البريد.

وقال موقع tech radar المهتمين بعالم التكنولوجيا الرقمية والهواتف الذكية إنه يمكن الحصول على الهاتف الجديد من شركة ابل من قبل المستخدمين لهواتف iPhone جديدة، وهذا عن طريق ارسالها عبر البريد، بدل من زيارة المتجر والتعب الذي ينتج عن ذلك، وأكد الموقع نفسه أنه ليس من الواضح حتى هذه اللحظة الطريقة التي من الممكن إتمام العملية بها أو الإجراءات التي سيحتاج المستخدم إلى القيام بها للحصول على الهاتف الجديد، لكن من المتوقع أن تقوم شركة ابل بتعزيز شركة ابل لبرنامج الاستبدال من أجل السماح للعملاء باستبدال هواتف iPhone  القديمة وتحديدًا iPhone 7 إلى الإصدارات الجديدة والتي ذكرناها في وقت سابق وهى iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

 

برنامج استبدال الى هاتف iPhone 8

 

برنامج الاستبدال من شركة ابل

في السنوات الماضية قامت شركة ابل الأمريكية بإطلاق برنامج الاستبدال منذ عام 2015، وذلك للسماح لعملائها فى عدة أسواق حول العالم بالحصول على كل ما هو جديد من إصدارات هواتف iPhone بشكل سنوي وذلك بشرط الالتزام بدفع الرسوم الشهرية أو الأقساط للحصول على أحدث إصدار من إصدارات شركة ابل.

وقامت شركة ابل الأمريكية مؤخرًأ بتحديث برنامج استبدال الهواتف الخاصة بها ليضم خيارًا جديدًا لتسهيل عملية الاستبدال وهى إمكانية طلب المستخدمين لعملية الاستبدال لهواتفهم القديمة بأحدث الهواتف وذلك عن طريق إرسالها عبر البريد، بعد أن كان الأمر مقتصرًا فى الفترة الماضية على زيارة متاجر الشركة الموجودة في معظم دول العالم لإتمام عملية التبادل.

 

هاتف iPhone 8 الجديد

 

ومع الخيار الجديد في عملية الاستبدال، سوف يشترط الأمر على المستخدم دفع بطاقة الشحن بشكل مسبق حتى تتمكن من إجراء عملية شحن الهاتف القديم الخاص بك قبل الحصول على الهاتف الجديد من شركة ابل والذي سيحمل اسم iPhone 8، ويعتبر خيار البريد هو في حد ذاته موضع ترحيب لدى المهتمين ببرنامج Trade-in لما يساهم به في تسهيل عملية التجارة من شحن واستقابل الهاتف الجديد بدل من القديم مقابل دفع مبلغ مالي صغير وذلك من أجل رفع مستوى أجهزتهم دون الحاجة إلى زيارة فروع متجر شركة ابل في أي مكان في العالم وخاصة أن هناك عدد كبير من دول العالم لا يوجد بها أي متجر رسمي تابع للشركة الأمريكية، ففي حين أن شركة ابل تتميز متاجرها بالتجزئة، إلا أن العديد من المستخدمين لن يتحتم عليهم زيارة هذه المتاجر فيما بعض ولا سيما في حالة رغبتهم باستبدال الهواتف القديمة.

وتحل هذه الميزة الجديدة في برنامج الاستبدال التابع لشركة ابل مع حلول الذكرى العاشرة على إطلاق اول هاتف من فئة iPhone  حيث تشارك التقارير الأخيرة عن نية ابل إطلاق هاتف آخر باسم iPhone X إلى جانب الهاتف iPhone 8.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !