ماركات الموبايل

بسعر رائع… ريل مي تطرح هاتفها الجديد Realme Narzo 50i Prime

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 464

أحدث عضو في سلسلة Narzo من Realme موجود هنا هاهو هاتف Realme Narzo 50i Prime  الذي ياتي مع مواصفات متطابقة تقريبًا إلى Realme C30 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. وهي تشمل شاشة HD + LCD مقاس 6.5 بوصة ومجموعة شرائح Unisoc T612 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

المميز في الهاتف بحق هو السعر المثالي الذي ياتي به. يعتبر Realme Narzo 50i Prime واحد من ارخص الهواتف التي شاهدناها مؤخرا. لكن هذا الانخفاض في السعر لا يعني انه لا ياتي دون مواصفات مثيرة. وهذه هي قدرة ريل مي على اصدار هواتف قوية باسعار تنافسية.

ربما لا يستطيع احد منافسة ريل مي في هذا الصدد سوى سامسونج بهواتفها الاقتصادية. والتي تاتي هي الأخرى بمواصفات فنية قوية نسبيا مقارنة باسعار منخفضة للغاية. طبعا هناك شركات اخرى تلعب على هذه المعادلة. لكن في النهاية اما انها تقدم هواتف منخفضة السعر للغاية بمواصفات فنية تكاد تكون منعدمة، او توفر هواتف اغلى مقابل مواصفات فنية تعتبر معقولة الى حد ما.

على كل حال تعالوا نتعرف اكثر على باقي المواصفات الفنية لهاتف Realme Narzo 50i Prime

مواصفات هاتف Realme Narzo 50i Prime

  • يبدو تصميم Narzo 50i Prime أيضًا مثل C30 والكاميرات في نفس الخط أيضًا
  • تحصل على وحدة خلفية واحدة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل في المقدمة.
  • يقوم Narzo 50i بتشغيل Realme Go Edition استنادًا إلى Android 11.

  • يأتي Narzo 50i بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD.
  • يتم شحن Narzo 50i Prime عبر micro USB بسرعة 10 واط. يحمل الهاتف أيضًا مقبس سماعة رأس.
  • يأتي Realme Narzo 50i Prime باللونين الأزرق الداكن والأخضر النعناعي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !