ماركات الموبايل

بعد اطلاقه الرسمي في الهند. تعرفوا على أهم المواصفات الفنية لهاتف Realme 10

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 256

بعد شهرين بالضبط من إعلانها العالمي، أصبح Realme 10 متاحا الآن في الهند. وفي واقع الأمر فإن الشركات العالمية المتخصصة في صناعة وتسويق الهواتف المحمولة – وليس ريل مي فقط – تسعى طوال الوقت للتواجد في الهند وطرح هواتفها المحمولة فيها. لم لا والهند تعتبر واحدة من أكبر الأسواق العالمية فيما يتعلق باستهلاك وتجربة الهواتف المحمولة. كما أنها واحدة من الدول التي أثبتت نفسها بقوة في صناعة الهواتف وتقديم الدعم الفني واختبار أنظمة التشغيل الخاصة بها.

المواصفات الفنية لهاتف Realme 10

  • يعتبر هاتف Realme 10 متوسط التكلفة في سلسلة الهواتف التي تحمل اسمه Realme 10 ياتي الهاتف مع المواصفات الفنية المتوقعة في هذه الفئة السعرية بالاضافة لبعض الزيادات التي تعودنا عليها من ريل مي
  • غني عن القول أن الهاتف داعم لالتقاط شبكات المحمول 4G مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. يساعد هذا الأمر المستخدمين الراغبين في الفصل بين الحياة الشخصية والعملية بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة

  • تصميم الهاتف حديث وعصري ولافت للنظر بشكل كبير. في الخلف تستقر الكاميرات الخلفية فوق بعضها البعض يجاورها الفلاش ومن الأمام تحتل الكاميرا مساحة صغيرة من مقدمة التصميم وتتيح المساحة الأكبر للشاشة. الامر الذي سيعجب محبي مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الالعاب الالكترونية.
  • بالحديث عن الشاشة.. شاشة الهاتف Realme 10 عبارة عن شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بانش بتردد 90 هرتز بدقة FHD +
  • ياتي الهاتف Realme 10 أيضا مع مجموعة شرائح Helio G99 من MediaTek وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. تتضمن بقية المواصفات بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 33 واط وذاكرة وصول عشوائي (رامات) سعتها 4/8 جيجابايت وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.
  • يقوم الهاتف بتشغيل Realme UI 3.0 اعتمادا على نظام التشغيل Android 12
  • تعد شركة Realme بأن تحديث Realme UI 4.0 المستند إلى Android 13 سيأتي قريبا. ما يعني المزيد من التحديثات الأمنية والمزيد من الرفاهية لمستخدمي الهاتف المنتظر من قطاع كبير من المستخدمين

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !