ماركات الموبايل

بعد الاعلان عنها: تعرفوا على ساعة Xiaomi Redmi Watch 3 الجديدة من ريدمي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 609

من المفهوم تماما أن تتنافس شركات الهواتف المحمولة من أجل تقديم الساعات الذكية ضمن صفوف مبيعاتها. لم لا وهي قطعة اكسسوار عالية المكانة. تتابع النوم والنشاط الرياضي -وغيرها من الأنشطة- على مدار الساعة. وتتكامل مع الهاتف المحمول في تقديم حياة أفضل لمستخدميها. هذا ما كانت تفكر فيه ريدمي عندما قدمت ساعتها الذكية الجديدة Xiaomi Redmi Watch 3 والتي تاتي بالعديد من المواصفات الفنية القوية. نتعرف عليها من خلال هذا التقرير.

المواصفات الفنية لساعة  Xiaomi Redmi Watch 3

  • تتكون ساعة Xiaomi Redmi Watch 3 من هيكل مستطيل يحتوي الشاشة البارزة الى حد بعيد. يحيط بالساعة من الخارج اطار من البلاستيك. لكن هذا البلاستيك لا يعكس على الساعة المظهر الرخيص. بل على العكس يعتبر من البلاستيك المقوى القادر على الجمع بين الشكل الجيد والمتانة في نفس الوقت. وبشكل عام لا نستطيع أن ننكر أن شاومي (اقتبست) هنا تصميم ساعات ِApple الشهيرة. حتى بالزر على جانب الساعة والذي يمكنه القيام بالعديد من المهام الخاصة بالمستخدم عند المزامنة بين الساعة والهاتف
  • شاشة الساعة Xiaomi Redmi Watch 3 عبارة عن شاشة AMOLED بحجم ١.٧٥ انش بدقة ٤٥٠×٣٩٠ بيكسل بواقع ٣٤١ بيكسل لكل انش مع خاصية AOD اختصارا لـ Always on display. العيب هنا أن الساعة لا تاتي مع طبقة حماية اضافية للشاشة. ما يجعلها أكثر عرضة للخدوش والكسور.

  • بطارية الساعة Xiaomi Redmi Watch 3 تاتي بسعة ٢٨٩ ملي امبير. وتعمل الساعة بالشحن اللاسلكي فقط لذلك فلا يمكن استعمال الشواحن التقليدية معها
  • الساعة مقاومة للماء حتى ٥٠ متر وتاتي مع مستشعر قياس التشبع بالاكسجين. مع القدرة على تتبع معدل ضربات القلب، يجب الفصل هنا بين القدرة على عمل رسم قلب مثل ساعات ابل، وبين قدرة الساعة على تتبع معدل ضربات القلب فحسب.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !