ماركات الموبايل

بعد اطلاق هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra هذا هو نظام التبريد الخاص بالهاتف

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1524

أطلقت سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy S24 Ultra قبل أسبوع فقط. يأتي الهاتف الجديد ببعض التحسينات على الهاتف السابق S23 Ultra. لكن أكبر تحسين في الهاتف هو معالج Snapdragon 8 Gen 3 for Galaxy، الذي تم تعديله ليكون أكثر قدرة من المعالج القياسي 8 Gen 3.

على الرغم من أن المعالج مصمم للأداء العالي، إلا أنه يتطلب حلا تبريديا قويا. ولحسن الحظ، اتخذت سامسونج التدابير اللازمة. كما أظهر فيديو تفكيك مفصل، يحتوي هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra على غرفة بخار واسعة. ويفترض أن توفر إدارة حرارية أفضل مقارنة بالهاتف السابق.

كما يظهر الفيديو  فإن هاتف سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra يحتوي على غرفة بخار أكبر بكثير من سابقه. وهذا الحجم الأكبر يعني أن الحل التبريدي الجديد أكثر قدرة على تبديد الحرارة. وبذلك، يعني أيضا أن درجة حرارة النظام لن تكون مرتفعة جدا عند استخدام الهاتف بشكل مكثف.

نظام التبريد هو أحد العوامل المهمة لضمان أداء ممتاز ومستقر للهاتف، خاصة مع المعالج القوي Snapdragon 8 Gen 3 for Galaxy الذي يستخدمه هذا الإصدار. لذلك، اهتمت سامسونج بتصميم نظام تبريد فعال ومتطور لهاتفها Samsung Galaxy S24 Ultra

وفقا لعملية تفكيك الهاتف التي أجراها بعض من المتخصصين من محبي تجربة هواتف سامسونج، يحتوي هاتف Galaxy S24 Ultra على غرفة بخار واسعة تغطي مساحة كبيرة من الهاتف. وهذه الغرفة البخارية هي عبارة عن أنبوب معدني مملوء بسائل يتحول إلى بخار عند ارتفاع درجة حرارة المعالج، وينقل الحرارة إلى مناطق أخرى من الهاتف، ثم يعود إلى حالته السائلة عند انخفاض درجة الحرارة.

وقد أظهرت عملية التفكيك أن غرفة البخار في هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra أكبر بنسبة 1.9 مرة من غرفة البخار في الهاتف السابق Galaxy S23 Ultra2. وهذا يعني أن نظام التبريد الجديد أكثر قدرة على تبديد الحرارة والحفاظ على درجة حرارة مناسبة للهاتف والمعالج.

وبالتالي، يمكننا القول أن سامسونج قدمت نظام تبريد متقدم ومحسن لهاتفها Galaxy S24 Ultra، والذي يساعد على تحسين الأداء والاستقرار والمتانة للهاتف، ويمنح المستخدمين تجربة سلسة وممتعة.

أما اذا كنتم نسيتم أهم المواصفات الفنية لهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra الأشهر من سامسونج. تعالوا نلقي عليه نظرة عن قرب

المواصفات الفنية لهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

  • شاشة الهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra هي من نوع Dynamic LTPO AMOLED 2X بحجم 6.8 بوصة ودقة QHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز وسطوع 2600 شمعة وحماية Gorilla Glass Armor123. ما يعني أن الهاتف مقاوم بشكل كبير للخدوش والصدمات
  • معالج Snapdragon 8 Gen 3 بتكنولوجيا 4 نانو ومعالج رسومي Adreno 750123.
  • ذاكرة صلبة بسعة 256 أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت UFS 4.0 وذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت
  • كاميرا خلفية رباعية بدقة 200+50+10+12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل وفلاش ليد ودعم المثبت البصري والزوم الرقمي والحقيقي

  • بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع واللاسلكي والعكسي
  • ياتي الهاتف مع قلم S Pen مدمج داخل الهاتف ويدعم الكتابة والرسم والتحكم عن بعد
  • مقاومة للماء والغبار بشهادة IP68123.
  • ياتي الهاتف مع دعم شبكات الجيل الخامس والرابع والثالث والثاني وخاصية NFC123.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !