ماركات الموبايل

هذه الهواتف تنافس كاميرات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra .. تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 76

عندما نتحدث عن أفضل هواتف أندرويد التي تحمل أفضل الكاميرات، تجد الهاتف الذكي Samsung Galaxy S24 Ultra طريقه نحو القمة في القائمة. تستمر Samsung في تجهيز إعداد الكاميرا المتنوعة التي تشتهر بتنوعها، وشعبية الهاتف في جميع أنحاء العالم تمنحه فوزًا مستحقًا. ولكن إذا لم تكن خائفًا من الابتعاد عن الجماعة وتجربة شيء مختلف، فهناك بالمحتمل هواتف ذكية أخرى بكاميرات أفضل برأي البعض. كان لدي الفرصة لاستخدام Xiaomi 14 Ultra في جولة تصوير في سنغافورة، وبالنسبة لي، إنه هاتف ذكي بكاميرا أفضل من Samsung Galaxy S24 Ultra.
قدمت Samsung أولوية لعدد البكسلات العالي للكاميرا الرئيسية ومستشعر جيد للكاميرا الثانوية للتصوير بالتقريب، لكنها أهملت قليلاً في عدسة التصوير بالتقريب الأولى وعدسات الزاوية العريضة.

هاتف Xiaomi 14 Ultra

  • من ناحية أخرى، يعتمد Xiaomi 14 Ultra على مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل عبر النطاق، حيث تكون الكاميرا الرئيسية مستشعر Sony LYT-900 بنوع 1 بوصة والثلاثة الأخرى مستشعرات Sony IMX858 بفتحات عريضة في جميع أنحاء النطاق. حتى بالنسبة لكاميرا السيلفي، يتفوق Xiaomi 14 Ultra بفارق كبير.
    ولكن كيف تترجم هذه المواصفات في الحياة الواقعية؟ لقد استخدمت هاتفي Samsung و Xiaomi لهواتفهم الفلاجشيب الذكية لعدة أجيال، وفي تجربتي، كان الأخير دائمًا في المقدمة. تفخر Samsung بتنوعها، ولكن أداء الكاميرات الفردية لم يتماشى مع Xiaomi في الماضي. لذا عندما يكون Xiaomi قادرة أيضًا على المنافسة في التنوع، يتلاشى الفارق الذي يتفوق به Samsung.
  • مع Galaxy S24 Ultra مقابل Xiaomi 14 Ultra، كانت تجربتي تقريبًا متشابهة، استخدمت كلتا الكاميرتين بطريقة بسيطة بمجرد التقاط الصور، دون التركيز على موضوع بشكل متعمد. على Galaxy S24 Ultra، استخدمت وضع الصور الافتراضي بدقة 12.5 ميجابكسل، بينما تم ضبط Xiaomi 14 Ultra أيضًا على وضع الصور الافتراضي مع ملف الألوان Leica Vibrant. لدى كلا الهاتفين HDR مضبوطة على وضع السيارة.
  • لتوضيح الأمور، نحن نقوم بتفحص هذه الصور بدقة فائقة. إذا كان لديك أيًا من الهاتفين في يدك وقمت بالتقاط الصور ونشرها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، فلن تلاحظ على الفور أي نقص. ولكن إذا أردت أن تكون معترفًا بافضلية، عليك أن تقف وتقوم بالفحص مقارنة بمنافسيك.

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

  • كانت تجربتي مع Samsung Galaxy S24 Ultra رائعة ولكن ليست ممتازة، وهذا أمر محزن لهاتف علامة تجارية معتبرة واحدة من أفضل الهواتف الذكية.
  • على الرغم من أنني أقدر تنوع إعداد Samsung، إلا أن مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 200 ميجابكسل تركني أشعر بالرغبة في المزيد. لا أستطيع الحصول على ألوان دقيقة من هاتفي، والصور التي ألتقطها تكون دائمًا تحتوي على طبقة خضراء صفراء يجب عليّ تصحيحها بعد المعالجة اللاحقة في معظم الأحيان. كما أن الهاتف يتطلب مني أن أبقى هادئًا للغاية في كل لقطة، خاصة عند تصوير الأشخاص والحيوانات. كانت زميلتي ريتا متجهمة جدًا من هذا، فقامت بالعثور على حل لتأخر هاتف جالاكسي احيانا في التقاط الصور

  • هذا ليس بمعنى أن الصور من Galaxy S24 Ultra سيئة. ببساطة، فهي ليست ما دفعت 1300 دولار للحصول عليها. كان الفارق بين التجارب من Galaxy S24 Ultra والهواتف الذكية الأخرى أعلى هذا العام، ويبدو أن Samsung تقوم بالتراخي.
  • لقد كنت في انتظار Samsung لإطلاق تحديثات تحل مشاكلي، لكن التحديثات حتى الآن (بما في ذلك تلك التي من المفترض أن تصلح التوازن الأبيض) لم تعطني سببًا كبيرًا للفرح. كشخص قام بشراء واستخدام جميع Galaxy Ultras منذ Galaxy S21 Ultra، أنا واثق من أن Samsung قد
  • تراجعت أمام المنافسة وأن كاميرا الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل لم تعد الفائزة كما كانت في السابق. النقطة الجيدة الوحيدة في كاميرا Galaxy S24 Ultra هي أن الكاميرا بزوم 5x لها مزيد من الفائدة بالنسبة لي من زوم 10x في S23 Ultra.
  • من ناحية أخرى، لقد استخدمت أيضًا جميع أعلام Xiaomi Ultra منذ Mi 11 Ultra. لكل جيل، كنت أفضل بداية Xiaomi للكاميرا على Samsung، وهذه المقارنة بين الكاميرات هي ملخص جيد لسبب تفضيلي.

  • إذا كان عليّ اختيار صورة واحدة بواسطة هاتف واحد، وكانت الخيار بين Xiaomi 14 Ultra و Samsung Galaxy S24 Ultra، فسأختار هاتف Xiaomi. آمل أن يلاحظ العاملين في Samsung هذا الرأي في هواتفهم الذكية في الأجيال القادمة من العلامة التجارية. على نفس النحو، عمل رائع يا Xiaomi، واستمروا في ذلك!

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !