ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنها.. تعرفوا على ساعة Huawei Watch Ultimate والجديد الذي تقدمه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 238

كان لدى شركة هواوي حدث كبير مؤخرا، حيث أعلنت عن أحدث هواتفها المتميزة بالاضافة الى ساعة Huawei Watch Ultimate التي تتفوق على Watch 3 Pro ببنية أكثر قوة ويمكنها الآن الغوص إلى 100 متر، مما يجعلها مناسبة للغواصين المحترفين.

مواصفات ساعة Huawei Watch Ultimate

  • تحتوي Huawei Watch Ultimate على شاشة دائرية ضخمة مقارنة بالساعات الذكية مقاس 1.5 بوصة LTPO AMOLED
  • تدعم الساعة معدلات التحديث بين 1 هرتز و60 هرتز. تناسب منطقة الغطاء الكبيرة بطارية كبيرة سعة 530 مللي أمبير في الساعة، وتعد Huawei بالقدرة على العمل لمدة 14 يوما بشحنة واحدة للمستخدمين العاديين، في حين يمكن للمستخدمين النشطين قضاء حوالي 8 أيام حتى يحتاجوا لاعادة الشحن من جديد
  • يدعم الشحن اللاسلكي القابل للارتداء الشحن اللاسلكي Qi مع الشاحن المجمع الذي يوفر شحنا بنسبة 0-100٪ في 60 دقيقة. كما يأتي مع أجهزة استشعار معتادة لقياسات معدل ضربات القلب وأكسجين الدم وتخطيط القلب.

  • يتميز الجسم ب 16 هيكلا مقاوما للماء حتى تتمكن Watch Ultimate من تحمل الضغط الشديد في أعماق البحار، حتى أن Huawei تضع الجهاز تحت معيار مقاومة الماء ISO 22810 والاختبارات القياسية لمعدات الجهاز EN13319 لضمان غمر حتى عمق 110 أمتار على مدار 24 ساعة
  • تأتي Huawei Watch Ultimate بالطبع مع دعم معظم الأنشطة الرياضية التي يبحث عنها المستخدمين. مع القدرة على تتبع النوم ومدى عمقه ما يساعد على حصول المستخدم على نوم عميق مع القدرة على قياس مدى تعمق المستخدم في النوم في فترة المساء.
  • تأتي Huawei Watch Ultimate أيضا مع وضع Expedition – تم تصميم الميزة خصيصا للأشخاص المحبين لعمل رحلات السافاري وتستخدم قدرات تحديد المواقع GNSS ذات الخمسة أنظمة ثنائية التردد لتوفير رسم خرائط دقيقة دائما، ويمكنك أيضا تعيين نقاط الطريق عندما تكون متجولا في البرية. يمكنك أيضا تتبع الأكسجين في دمك، والذي يمكن أن يكون حيويا على ارتفاعات عالية.
  • تحتوي ساعة Huawei Watch Ultimate على علبة معدنية سائلة قائمة على الزركونيوم، في حين أن أحد الأشرطة هو نوع جديد من مطاط النتريل المهدرجة. الإطار مصنوع من السيراميك، في حين تتميز الشاشة بحماية الزجاج الياقوتي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !