ماركات الموبايل

بعد الاعلان عنه.. تعرفوا على هاتف Xiaomi 13 Ultra والجديد الذي يقدمه للمستخدمين

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 7524

أطلقت شركة Xiaomi مؤخرا هاتفها الذكي الرائد الجديد، Xiaomi 13 Ultra. لقد حقق هذا الجهاز بالفعل شهرة واسعة سوق الهواتف الذكية بسبب ميزاته المتقدمة وتقنياته المتطورة وتصميمه الأنيق.

الجديد في Xiaomi 13 Ultra

  • يأتي Xiaomi 13 Ultra مزودا بشاشة LTPO AMOLED مقاس 6.73 بوصة بدقة 1440×3200  بكسل. الشاشة محمية بواسطة Corning Gorilla Glass Victus، مما يجعلها متينة للغاية ومقاومة للخدش. تدعم الشاشة معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر تمريرا سلسا وسلسا ويساعد على تقليل توقف الحركة أثناء ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • تحت غطاء الهاتف، يتم تشغيل Xiaomi 13 Ultra بواسطة معالج Qualcomm SM8550-AB Snapdragon 8 Gen 2، وهو أحدث وأقوى شرائح من كوالكوم. يقترن بذاكرة ٢٥٦ أو ٥١٢ أو ١ تيرا بايت مع رامات ١٢ او ١٦ جيجا بايت مما يجعلها سريعة البرق وقادرة على التعامل مع المهام الشاقة بسهولة.
  • تم تجهيز Xiaomi 13 Ultra بإعداد كاميرا رباعية في الخلف، كل كاميرا تاتي بدقة ٥٠ ميجا بيكسل واحدة بعدسة واسعة والثانية واسعة للغاية والثالثة بيروسكوب والرابعة تيلي فوتو كما ياتي الهاتف مع كاميرا سيلفي ٣٢ ميجا بيكسل

  •  والتي توجد في قطع ثقب صغير. تأتي الكاميرا مع العديد من الميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل التجميل والوضع الرأسي والمزيد، والتي يمكن أن تعزز الجودة الشاملة لصور السيلفي.
  • واحدة من أبرز ميزات Xiaomi 13 Ultra هي بطاريته سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السريع ٩٠ واط والشحن اللاسلكي بقدرة ٥٠ واط والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 10 واط. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين شحن الجهاز من 0 إلى 100٪ في 35 دقيقة فقط، وهو سريع بشكل لا يصدق.
  • يأتي Xiaomi 13 Ultra أيضا مع مجموعة من الميزات الأخرى مثل اتصال 5G وWi-Fi 6 وBluetooth 5.2 وNFC ومستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة. يعمل على MIUI 14 استنادا إلى Android 13، والذي يوفر تجربة مستخدم سلسة

  • من حيث التصميم، تبدو Xiaomi 13 Ultra مذهلة بمظهرها النحيف وخفيف الوزن. يأتي بثلاثة خيارات ألوان – الاسود والزيتوني والابيض – ويتميز بظهر زجاجي مع تشطيب غير لامع. يتمتع الجهاز بشعور متميز ومريح في الإمساك به واستخدامه لفترات طويلة.
  • بشكل عام، Xiaomi 13 Ultra هو هاتف ذكي مثير للإعجاب يضع علامة على جميع النقات المهمة للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالميزات والمواصفات. إنه خيار رائع لأولئك الذين يريدون جهازا قويا وموثوقا يمكنه التعامل مع كل شيء من الألعاب الثقيلة إلى التصوير الفوتوغرافي الاحترافي. بفضل أسعاره التنافسية وميزاته الاستثنائية، يستحق Xiaomi 13 Ultra بالتأكيد النظر فيه لأي شخص في السوق للحصول على هاتف ذكي جديد.
  • سعر الهاتف Xiaomi 13 Ultra يبدأ من ٤٧٩٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !