ماركات الموبايل

بعد انتظار.. الاعلان الرسمي عن Realme 9i 5G بسعر أقل من ٢٠٠ دولار

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 634

تم الإعلان أخيرًا عن Realme 9i 5G من شركة ريل مي والذي ياتي مع كل ما توقعناه. يأتي الهاتف الذكي الجديد مع مجموعة شرائح Dimensity 810 وبطارية كبيرة وتصميم لامع مستوحى من أقراص الموسيقى المدمجة. تعالوا نتعرف أكثر على المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف والجديد الذي يقدمه للمستخدمين.

 

مواصفات هاتف Realme 9i 5G

  • شاشة الهاتف Realme 9i 5G عبارة عن شاشة LCD مقاس 6.6 بوصة مع نتوء على شكل قطرة ماء في الأعلى. تبلغ الدقة 1080 بكسل ، وأعلنت شركة Realme بفخر أن شاشة Realme 9i 5G تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يوجد ماسح بصمات الأصابع على الجانب ، مضمن في مفتاح التشغيل.

     

  • يحتوي الجزء الخلفي من Realme 9i 5G على ثلاث كاميرات ، متجمعة معًا في الزاوية اليسرى العليا. الكاميرا الرئيسية هي 50 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وعدسة 5P ، في حين أن الكاميرتين الأخريين عبارة عن كاميرا صورة بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور قريبة لا تزيد عن 4 سم. كاميرا السيلفي 8 ميجابيكسل.

  • تم الكشف بالفعل عن أن Realme 9i 5G يحتوي على بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، وسيأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات من خلال منفذ USB-C. يوجد أيضًا مقبس صوت 3.5 ملم في الأسفل. يخرج الهاتف من العلبة مع Realme UI 3.0 ، المبني على نظام Android 12.

     

  • من ناحية الأداء ، يدعم الهاتف وضع الاستعداد 5G المزدوج ، كما أن درج البطاقة يحتوي أيضًا على مكان مخصص لبطاقة micro SD لتوسيع التخزين بشكل أكبر حتى 2 تيرابايت. يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي حتى 3 جيجا بايت أكثر ، حسب ذاكرة الوصول العشوائي الداخلية.

  • تم الإعلان عن الهاتف Realme 9i 5G باعتباره أنحف هاتف ذكي 5G في هذا القطاع ، والذي قد يبدو حيلة تسويقية الى حد ما ، لكنه لا يزال هاتفًا نحيفًا يبلغ 8.1 ملم ويزن 187 جرامًا فقط. يأتي بثلاثة ألوان – Soulful Blue و Rocking Black و Metallica Gold – ونعم ، الأسماء مستوحاة أيضًا من الموسيقى ، وليس المظهر فقط.

     

  • يأتي Realme 9i 5G في مجموعتين من الذاكرة – 4/64 جيجابايت و 6/128 جيجابايت. الأسعار على التوالي 14999 روبية هندية (188 دولارًا) و 16999 روبية هندية (215 دولارًا) ، وتبدأ الطلبات المسبقة في 24 أغسطس في موقع ريل مي الرسمي وبعض المتاجر غير المتصلة بالإنترنت.
  • عند الاعلان عن Realme 9i 5G في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !