ماركات الموبايل

بمعالج قوي.. تعرفوا على تفاصيل اطلاق هاتف OnePlus Nord N20 SE

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 659

في أعقاب الإطلاق الدولي لـهاتف OnePlus 10T في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قرر متجر OnePlus الرسمي على AliExpress مفاجأة لنا بإدراج جهاز جديد آخر. الحديث هنا عن OnePlus Nord N20 SE

من الواضح أذا ان OnePlus تعمل طوال الوقت على تثبيت أقدامها في سوق لا تعرف الرحمة. تدخل دائما في منافسات في فئة الفلاجشيب والهواتف المتوسطة على حد سواء. ربما لا تحظى بالشهرة التي تستحقها في السوق العربي، بسبب ضعف قدرتها على تقديم خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع مقارنة بشركات كبرى مثل سامسونج على سبيل المثال.

تعالوا نتعرف سويا على المواصفات الفنية لهاتف OnePlus Nord N20 SE

مواصفات هاتف OnePlus Nord N20 SE

  • يطلق على الهاتف اسم OnePlus Nord N20 SE ، ولا ينبغي هنا الخلط بينه وبين Nord N20 5G ، لأنه لا يوجد شيء مشترك مع هذا الطراز باستثناء سرعة الشحن.
  • توفر هاتف Nord N20 SE بداية من 8 أغسطس الماضي يفتخر متجر AliExpress التابع للشركة بأنه يقدم “العرض العالمي الأول للهاتف” ونحن نتفق معه لأنه لم يظهر في أي مكان آخر. يبدأ السعر من 178.49 دولارًا للنسخة الزرقاء ، ويصل إلى 184.43 دولارًا إذا كنت تريدها باللون الأسود. إذا طلبت حتى 12 أغسطس ، فستحصل على قسيمة خصم بقيمة 10 دولارات.
  • إذن ، ما الذي تحصل عليه بالضبط مقابل أقل من مائتي دولار؟ يأتي OnePlus Nord N20 SE بشاشة 6.56 بوصة 720 × 1600 60 هرتز LCD

  • معالج الهاتف OnePlus Nord N20 SE هو المعالج MediaTek Helio G35 SoC  ، و ياتي المعالج مدعوما بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 64 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال كروت الذاكرة الخارجية ، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر عمق 2 ميجابكسل
  • كاميرا السيلفي في الهاتف OnePlus Nord N20 SE تأتي بدقة 8 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.
  • لا يوجد مقبس سماعة رأس أو NFC ولكن يوجد مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب مضمن في زر الطاقة ودعم بطاقتي SIM. يعمل بنظام Android 12 مع OxygenOS 12.1 كواجهة مستخدم

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !