ماركات الموبايل

تحديد السعر الرسمي للهاتف Moto X4

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2108

ينتظر الملايين من عشاق الهواتف الذكية التابعة لعلامة موتورولا التجارية الهاتف Moto X4 والذي من المتوقع أن يكون أحد أبرز هواتف موتورولا خلال العام الجاري، ففي السنوات القليلة الماضية، استطاعت علامة موتورولا أن تعود للمنافسة من جديد في سوق الهواتف الذكية في العالم بعدما استحوذت عليها شركة لينوفو الصينية الشهيرة في صفقة كبيرة عام 2014.

 

سعر الهاتف Moto X4

تسعى شركة لينوفو المالكة لعلامة موتورولا التجارية إلى أن يكون لهاتفها Moto X4 المقبل مكانًا في المنافسة الشرسة التي يشهدها سوق الهواتف الذكية خلال العام الجاري من خلال طرح هاتف بمواصفات متطور و بسعر منخفض وهى السياسة التي تنتهجها لينوفو من اقتحامها لعالم الهواتف الذكية في السنوات الماضية.

وحددت الشركة الصينية السعر الرسمي للهاتف Moto X4 والذي يبلغ 410 دولار أمريكي أو 350 يورو بالنسبة للأسواق الأوروبية وفقًا لأحدث التقارير الخاصة بالهاتف الجديد.

 

سعر الهاتف Moto X4

 

موعد طرح الهاتف Moto X4

لم تحدد شركة لينوفو الصينية حتى هذه اللحظة الموعد الرسمي للإعلان عن هاتفها الجديد Moto X4 إلا أن العديد من التقارير المسربة عن الشركة تشير إلى أن الهاتف الجديد سيتم الإعلان عنه رسميًا في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل.

 

موعد طرح الهاتف Moto X4

 

مواصفات الهاتف Moto X4

تحاول شركة لينوفو أن يجمع هاتفها المقبل بين المواصفات المتميزة والسعر المناسب وهو الأمر الذي تطرقنا إليه في بداية الحديث عن الهاتف فإذا نظرنا إلى الهاتف Moto X4 فنجد أنه مزود بمعالج متميز من فئة كوالكوم سنابدراجون 630 وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير بالإضافة إلى مواصفات أخرى متميزة ولكن سعر الهاتف لا يتخطى 410 دولار فقط.

 

مواصفات الهاتف Moto X4

 

ومن أهم ما يميز الهاتف Moto X4 التصوير حيث يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابكسل كما أنها تدعم خاصية التركيز التلقائي autofocus بالإضافة إلى فلاش LED مزدوج، فضلًا عن دعمها لتصوير مقاطع الفيديو بجودة 2160 بكسل عند سرعة 30 إطار في الثانية، وذلك بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED.

 

وبالانتقال إلى الشاشة سنجد أن الهاتف Moto X4 سيضم الهاتف شاشة مميزة من نوع  IPS LCD بحجم 5.5 بوصة وتعمل الشاشة بجودة 1080 x 1920 بكسل بكثافة بكسلات 401 بكسل لكل بوصة، وتدعم شاشة الهاتف Moto X4 خاصية اللمس المتعددة وهى محمية بطبقة زجاجية كورنينج غوريلا المقاومة للخدش والغبار.

كما سيأتي الهاتف بتصميم مميزة حيث قامت لينوفو بتصميم هيكل معدني متطور وأنيق للهاتف، كما أن الهاتف سيدعم استخدام شريحتي اتصال من فئة نانو سيم.

 

وسيدعم الهاتف الجديد الإتصال بشبكات الجيل الرابع بالإضافة إلى شبكات الجيلين الثاني والثالث، كما سيحتوي على مكبر الصوت ومستشعر بصمات بالإضافة إلى دعم عدد من الخاصيات وأبرزها خاصية GPS وخاصية NFC، كما يدعم الواي فاي والبلوتوث والراديو.

 

ومن حيث الأداء فلقد ذكرنا بأن الهاتف Moto X4 سيضم معالجًا متميزًا من فئة كوالكوم سنابدراجون 630 بالإضافة إلى معالج رسوميات من فئة Adreno 505، كما سيأتي بإصدار نوجا من نظام تشغيل أندرويد، وسيأتي الهاتف الجديد على إصدارين الأول يضم ذاكرة داخلية حجمها 32 جيجابايت والآخر يضم 64 جيجابايت، وكذلك الذاكرة العشوائية والتي تأتي بأحجام 3 و 4 جيجابايت.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !